additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

QRCS, Qatar Pharma sign MoU for cooperation

شراكة بين «الهلال الأحمر» و«فارما»

AFP
DOHA: Qatar Red Crescent Society (QRCS) and Qatar Pharma signed yesterday a bilateral memorandum of understanding as a legal framework for their cooperation in the provision of medicines, medical supplies and equipment, equipping hospitals and the training of technical personnel for health relief and humanitarian activities.

The MoU was signed by QRCS Secretary-General, Ali bin Hassan Al Hammadi, and the Chairman of Qatar Pharma, Dr Ahmed bin Mohammed Al Sulaiti, QNA reported.

Al Hammadi lauded cooperation with Qatar Pharma as a leading Qatari company that plays a vital role in meeting the pharmaceutical needs of the community, stressing QRCS’s keenness to extend the bridges of partnership and cooperation with different institutions, especially the private sector to take advantage of their expertise and experience in order to support charitable and humanitarian work.

Al Sulaiti stressed that the MOU was part of the company’s commitment to supporting humanitarian action, praising the partnership with the QRCS in fulfilling this duty. He pointed out that Qatar Pharma has achieved great success in producing more than 550 products, which had the greatest impact during the past period in covering a large part of the country’s needs of medicines. The MoU is valid for one year and renewable.

وقع الهلال الأحمر القطري صباح أمس مذكرة تفاهم ثنائية مع شركة قطر فارما للصناعات الدوائية، كإطار قانوني للتعاون بين الجانبين في مجال توفير الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية وتجهيز المستشفيات، ومجال تدريب الطواقم الفنية لأغراض الإغاثة الصحية والأنشطة الإنسانية.

وقع الاتفاقية من جانب الهلال الأحمر القطري سعادة الأمين العام السيد علي بن حسن الحمادي، فيما وقعها من جانب شركة قطر فارما للصناعات الدوائية سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد بن محمد الحيي السليطي، بحضور مجموعة من كبار مسؤولي الجانبين. ورحب الحمادي بالضيوف الكرام في الهلال الأحمر القطري، وأعرب عن سعادته بروح التعاون التي أبداها المسؤولون في شركة قطر فارما للصناعات الدوائية، باعتبارها شركة قطرية رائدة ذات دور حيوي في تلبية احتياجات المجتمع من الأدوية والمنتجات الصيدلية، مؤكداً حرص الهلال الأحمر القطري على مد جسور الشراكة والتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع وعلى رأسها القطاع الخاص، للاستفادة من إمكانياته وخبراته التخصصية في سبيل دعم العمل الخيري والإنساني.

وأضاف: «إننا في الهلال الأحمر القطري نشاطر الإخوة في شركة قطر فارما للصناعات الدوائية في اتجاههم التقدمي النبيل، ألا وهو خدمة المجتمع القطري والمجتمعات الإنسانية المحتاجة حول العالم، تمكيناً لدور الهلال الأحمر القطري الريادي كمساند للدولة في جهودها الإنسانية والاجتماعية داخل قطر وخارجها، وتجسيداً عملياً لمفاهيم الشراكة الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية للشركات».

ومن جانبه، توجه السليطي بالشكر الجزيل للهلال الأحمر القطري قائلاً: «هذه الاتفاقية جزء من التزامنا بدعم العمل الإنساني، ويسعدنا أن نكون شركاء للهلال الأحمر القطري في الوفاء بهذا الواجب.

لقد حققت قطر فارما نجاحاً كبيراً في إنتاج الكثير من المنتجات التي يتجاوز عددها 550 منتجاً، مما كان له أكبر الأثر خلال الفترة الماضية في تغطية جانب كبير من احتياجات الدولة من الأدوية. إن شاء الله تعم الاستفادة من هذه المنتجات على الجميع داخل قطر وخارجها، بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري».

يذكر أن هذه الاتفاقية تسري لمدة عام قابل للتجديد، وهي تنص على تعاون الطرفين في توفير جميع المتطلبات والاحتياجات على المديين القصير والطويل فيما يتعلق بالأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية، وتجهيز المستشفيات، وخدمات التدريب المتخصص في الشؤون الفنية والهندسية والمرافق والممتلكات التابعة لقطاع الرعاية الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر القطري.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button