additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

QNB diamond sponsor of CUDOS health conference

«QNB» راعياً ماسياً لمؤتمر طبي ينظمه مركز السدرة

DOHA: QNB, the largest financial institution in the Middle East and Africa, has announced its Diamond sponsorship of the Conference on Understanding molecular mechanisms in cardiovascular biology, Diabetes, Obesity and Stroke (CUDOS), to be held from 22-24 September 2018 at the Qatar National Convention Centre.

Organised by Sidra Medicine and Research under the theme “Childhood Diabetes: from Novel Discoveries to Clinical Practice”, the three-day conference will focus on the current research and innovations in diabetes technologies for mothers and children with or at risk of childhood diabetes. The comprehensive programming of the scientific sessions at CUDOS 2018 will provide cutting-edge education and information for all members of the diabetes community, including physicians, scientists, nurses, nurse practitioners, dietitians, pharmacists, psychologists, and other healthcare professionals.

أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايته الماسيّة لمؤتمر أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والسمنة والسكتة الدماغية، والذي يعقد في الفترة ما بين 22 و24 سبتمبر 2018 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وسيثري جلسات المؤتمر، الذي ينظمه مركز السدرة للطب والبحوث على مدى ثلاثة أيام، جميع المعنيين بمرض السكري من الأطباء والباحثين وأخصائيي التمريض وخبراء التغذية والصيادلة والأطباء النفسيين وغيرهم من العاملين في الحقل الطبي، بأحدث النتائج العلمية والمعلومات المتعلقة بالسكري.

وينعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان «مرض السكري لدى الأطفال: ما بين الاكتشافات الحديثة والممارسات الإكلينيكية»، ويسلّط الضوء على أحدث الابتكارات البحثية في مجال التقنيّات الخاصة بعلاج مرض السكري لدى الأمهات والأطفال المصابين بالسكري أو المعرضين للإصابة به.

وقد قامت مجموعة QNB برعاية العديد من المؤتمرات في مجال الصحة على مر السنين، وتعد رعاية البنك لهذا المؤتمر جزءاً من التزامه بتعزيز التميز في الرعاية الصحية وزيادة الوعي الصحي في قطر وفي جميع البلدان التي يتواجد بها.

.. و«ooredoo» راعي الاتصالات الرسمي للمؤتمر

أعلنت «ooredoo»، أمس، أنها ستكون راعي الاتصالات الرسمي لمؤتمر أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والسمنة والسكتة الدماغية 2018، المقرر انعقاده خلال الفترة من 22 حتى 24 سبتمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وبصفتها راعي الاتصالات الرسمي للمؤتمر، ستقوم «ooredoo» بالترويج لهذا المؤتمر المهم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استمرارها في التأكيد على أهمية اتباع نظام الحياة الصحية في دولة قطر.

وسيكون شعار المؤتمر لعام 2018 هو «مرض السكري لدى الأطفال: ما بين الاكتشافات الحديثة والممارسات الإكلينيكية». وبعد النجاح الذي حققته نسخة العام الماضي، يؤكد منظمو المؤتمر أن نسخة هذا العام من المؤتمر ستستضيف نخبة من أخصائيي مرض السكري حول العالم، بالإضافة إلى باحثين قطريين رفيعي المستوى، وذلك لدراسة التحديات وخيارات العلاج المتاحة للتغلب على أحد أكثر الأمراض انتشاراً.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button