additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar Airways congratulates organisers of 18th Asian Games

الخطوط الجوية القطرية تهنئ منظمي الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة

DOHA: Qatar Airways extends its congratulations to the organisers of the 18th Asian Games Jakarta Palembang 2018 for providing a spectacular, star-studded closing ceremony to the prestigious competition, featuring a host of Asia’s most celebrated dancers, musicians and artists at the Gelora Bung Karno (GBK) Main Stadium, Jakarta, September 2.

The national carrier of Qatar is proud to have been the Prestige Partner and Official Airline for the games, which saw the nation’s most talented athletes bring home a total of 13 winning medals including six Gold, four Silver and three Bronze, across several sporting events.

Qatar Airways Group Chief Executive, Akbar Al Baker, said “Qatar Airways was delighted to see such a fitting end to the 18th Asian Games Jakarta Palembang 2018, which has been a successful and exciting tournament from start to finish.

“As the Prestige Partner and Official Airline of this world-class sporting event, Qatar Airways has been extremely proud to play such a significant part in uniting fans from around the globe, something which is central to the airline’s belief in the power of sport and its ability to bring people together”.

“We now have the privilege of transporting more than 200 of our national athletes home to share the celebration of their incredible success with the people of Qatar,” he added.

This is the second time that Qatar Airways has sponsored the prestigious Asian Games; the multiple award-winning airline was also the Official Airline of the 15th Asian Games Doha 2006, in what was the largest sporting event in the history of Qatar at the time.

هنّأت الخطوط الجوية القطرية جميع القائمين على النسخة الـ 18 من دورة الألعاب الآسيوية 2018 في مدينتي جاكرتا وباليمبانج، على تنظيمهم حفلاً ختامياً ناجحاً شهد العديد من الفعاليات المميزة ومشاركة مجموعة من النجوم. وأُقيم الحفل على ملعب غيلورا بونغ كارنو في مدينة جاكرتا يوم الأحد الموافق الثاني من شهر سبتمبر، حيث أدى مجموعة من الراقصين والفنانين والمطربين فقرات وعروضاً حازت على إعجاب الجميع.

شاركت الناقلة الوطنية في دورة الألعاب الآسيوية 2018 بوصفها شريك النخبة والطيران الرسمي. وفاز أبطال فريق قطر المشاركون في مختلف منافسات الدورة بـ 13 ميدالية، بما في ذلك 6 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و3 ميداليات برونزية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «لقد كان من دواعي سرور الخطوط الجوية القطرية مشاهدة الحفل الختامي المميز لدورة الألعاب الآسيوية 2018، التي كانت ناجحة بكل المقاييس في جميع منافساتها في جاكرتا وباليمبانج. وشاركت (القطرية) في فعاليات الدورة بوصفها شريك النخبة والطيران الرسمي، وتفتخر بقيامها بدور مهم في جمع الشعوب من مختلف أنحاء العالم معاً من خلال الرياضة، عبر إيمانها بأن الرياضة لديها القوة لجمع الشعوب». وأضاف: «يسعدنا الآن نقل أكثر من 200 رياضي قطري من إندونيسيا إلى مدينة الدوحة، للاحتفال بإنجازاتهم والميداليات التي فازوا بها مع الجميع في دولة قطر».

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الخطوط الجوية القطرية برعاية دورة الألعاب الآسيوية، حيث رعت الناقلة النسخة الـ 15 من الدورة في عام 2006، والتي أُقيمت في مدينة الدوحة.

ودورة الألعاب الآسيوية (أو الآسياد) هي حدث متعدد الرياضات يُقام مرة كل 4 أعوام، وتُعدّ ثاني أكبر حدث متعدد الرياضات في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية. وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً 3 رحلات مباشرة يومياً إلى مدينة جاكرتا على متن طائرة «بوينج 787 دريملاينر»، والتي تضم 22 مقعداً على درجة رجال الأعمال، و232 مقعداً على الدرجة السياحية. كما تسيّر الناقلة القطرية 3 رحلات يومياً إلى دنباسار على طائرة «بوينج 777-300ER»، والتي تضم 24 مقعداً على درجة رجال الأعمال، و388 مقعداً على الدرجة السياحية.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في شهر مايو لعام 2017 عن إبرامها اتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، لتصبح الشريك والطيران الرسمي للاتحاد حتى عام 2022. وفيما تُعدّ هذه الشراكة إحدى أكبر الشراكات الرياضية في العالم، سوف تحصل الخطوط الجوية القطرية على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA، التي من المتوقع لها أن تستقطب أكثر من ملياري متابع.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button