additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Persepolis down Al Duhail, qualify for last four stage

الدحيل يخسر بثلاثية أمام برسيبوليس الإيراني ويودع دوري أبطال آسيا

Tehran: Persepolis reached the AFC Champions League semi-finals for the second year in a row after coming from a goal behind to earn a 3-1 win over Al Duhail at the Azadi Stadium yesterday, sealing a 3-2 aggregate win for the Iranian side.

Al Duhail took the lead in the 33rd minute after Persepolis defender Shojae Khalilzadeh’s attempted clearance of Murad Naji’s free-kick bounced off Karim Boudiaf and into the back of the net to give the Qataris a crucial away goal.

Bashar Resan nearly equalised for the hosts in the 56th minute after snatching the ball from the Al Duhail defenders and advancing on goal, but his effort from the edge of the box was tipped behind by goalkeeper Amine Lecomte.

The resulting corner kick brought Persepolis their first goal of the quarter-finals after the cross skimmed the heads of strikers Godwin Mensha and Ali Alipour before ending up at the feet of skipper Seyed Jalal Hossein, who converted on the half-volley to bring his side back from the dead in the 57th minute.

The crowd at Azadi Stadium erupted as Persepolis took the lead for the first time in the tie 15 minutes from time. Alipour broke free on the left leaving his marker Naji chasing shadows before squaring into the six yard box. Struggling under Resan’s pressure, Sultan Al Brake tried a last-ditch clearance but instead sent the ball into his own net.

With the momentum now on their side, Persepolis didn’t wait long to add a third. Mensha latched onto a long ball from Alireza Beiranvand outmuscled two Al Duhail defenders before rounding the goalkeeper and applying a simple finish into the empty net to settle the tie.

خطف نادي برسيبوليس الإيراني بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بعد قلب تأخره بهدف، ليحقق الفوز على ضيفه الدحيل القطري بثلاثية مقابل هدف واحد على ستاد آزادي في طهران، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.

وسجل هدف الدحيل اللاعب كريم بوضيف العائد من الإصابة والذي سجل حضوره بصفة مميزة ومنح فريقه الأسبقية.. وعدل سيد جلال حسيني النتيجة في الدقيقة الـ57 لبرسيبوليس وسجل سلطان البريك الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ75.. ونجح برسيبوليس في إضافة الهدف الثالث عن طريق النيجيري غودوين مينشا في الدقيقة الـ78.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الدحيل بنتيجة 1-0 على ستاد خليفة الدولي في الدوحة بهدف المعز علي، فتأهل بيرسيبوليس بعدما تفوق بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكانت هذه الخسارة الأولى لنادي الدحيل في البطولة هذا العام، بعد أن حقق 9 انتصارات متتالية، ليتساوى في الرقم القياسي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان الدحيل تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة كاملة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من زوباهان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي و3 للوحدة الإماراتي، وفاز في دور الـ16 على العين الإماراتي بواقع 8-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من جهته تصدر برسيبوليس ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للسد القطري و10 لناساف الأوزبكي ولا شيء للوصل الإماراتي، ثم فاز في دور الـ16 على الجزيرة الإماراتي بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.

الشوط الأول كان مثيرا بين الفريقين وشهد ندية كبيرة بينهما وخاصة برسيبوليس الإيراني الذي دخل منذ البداية باحثا عن تسجيل هدف مبكر لإرباك خصمه والضغط عليه.. لكن الدحيل قابل أسلوب لعب الفريق الإيراني بحذر وذكاء شديد ولعب بطريقة جعلته يخلق العديد من الفرص.

وكاد برسيبوليس أن يفتتح التسجيل لكن القائم وبراعة حارس الدحيل كلود أمين حالت دون دخول الكرة في الشباك، وسرعان ما جاء الرد من الدحيل بتوغل ناجح للبرازيلي ادميلسون الذي مر من مدافعين اثنين وسدد كرة قوية صدها حارس برسيبوليس علي مريتين.

وحصل الدحيل على ركلة ثابتة ارتدت على إثرها الكرة لتجد أمامها كريم بوضيف الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الـ/32/ ليحافظ الفريق على الأسبقية وينهى الشوط الأول متقدما.

في الشوط الثاني دخل الدحيل مسيطرا ومتحكما في الكرة أكثر من خصمه لكن رغم ذلك نجح برسيبوليس في تذليل الفارق وتعديل النتيجة عن طريق سيد جلال حسيني الذي استغل خطأ دفاعيا ووضع الكرة بتسديدة يسارية في الشباك.

منح الهدف بعض الأمل للفريق الإيراني من أجل تسجيل المزيد من الأهداف فأصبح يلعب بأسلوب هجومي وسط تراجع ملحوظ لمدافعي الدحيل وهو ما كلفه ثمنا باهظا حيث استقبلت شباكه هدفا ثانيا بعد خطأ في إبعاد الكرة من لوكاس مينداز ليقتنص مهاجم برسيبوليس الكرة ويمرر كرة عرضية حولها بالخطأ في مرماه سلطان البريك.

واصل برسيبولس أسلوب الضغط العالي على حامل الكرة وهو ما جعل لاعبي الدحيل يشتتون الكرة بدون تركيز ليخطف المهاجم النيجيري غودوين مينشا الكرة من عصام مادبو وينفرد بحارس المرمى ويسجل الهدف الثالث ليصبح الفريق هو المتأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية بعد أن كان الدحيل في طريقه لحجز مقعده.

حاول نبيل معلول تدارك الوضع فقام بإقحام المهاجم يوسف العربي بديلا للمعز علي قصد تقديم الإضافة وتسجيل ثاني الأهداف لكنه فشل في مبتغاه ليدفع الفريق ثمن تراجعه غاليا ويودع دوري أبطال آسيا من الربع النهائي على الرغم من النتائج المميزة التي حققها الفريق في بداية المشوار جعلته يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا كرابع فريق آسيوي يحقق الفوز في 9 مباريات متتالية.

وحتى الدقائق الخمس الأخيرة التي أضافها حكم المباراة لم تغير من الواقع أي شيء لتتوقف مسيرة الدحيل أخيرا ويتبخر الحلم بحصد اللقب في موسم استثنائي قدم فيه الدحيل أفضل المستويات.

Persepolis down Al Duhail, qualify for last four stage

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button