additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Mohamed Salah Nominated For FIFA Best Player Award

الفيفا يرشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

Cristiano Ronaldo will go head to head with former Real Madrid teammate Luka Modric and Egypt’s Mohamed Salah as he seeks a sixth FIFA men’s world player of the year award. But Lionel Messi — who has dominated the award along with Ronaldo over the past decade — has been omitted from the shortlist after featuring in the top three for 11 straight years. Ronaldo, who like Messi is a five-time winner of the award, lifted a fourth Champions League title in five years before joining Italian champions Juventus in July.

The Best FIFA Women’s Player award is certain to change hands. Lyon duo Ada Hegerberg and Dzsenifer Maroszan, who enjoyed an unbeaten Division 1 Feminine season and lifted the UEFA Women’s Champions League, are joined by Brazil’s triumphant Copa America Feminina captain Marta in contending for the honour.

France’s World Cup-winning manager Didier Deschamps, Zlatko Dalic and Zinedine Zidane were nominated as the finalists for FIFA’s coach of the year award.

Deschamps became just the third man to win the World Cup as a player and coach with victory over Dalic’s Croatia in Russia while Zidane led Real Madrid to a third consecutive Champions League win in May before stepping down.

The Best FIFA Goalkeeper Award will be contested between a trio who shone in Russia, namely Belgium’s Thibaut Courtois, France’s Hugo Lloris and Denmark’s Kasper Schmeichel.

All seven awards, as well as the FIFA Fair Play Award and FIFA/FIFPro World 11, will be handed out on September 24 in front of football’s biggest names amongst the impressive surroundings of London’s Royal Festival Hall.

(With AFP inputs)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل مدرب لعام 2018 وأفضل لاعبة وأفضل حارس مرمى، والتي يمنحها الفيفا في حفله السنوي في 24 سبتمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش.

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني واللاعب المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، عن اللائحة النهائية للمرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب، للمرة الأولى منذ عام 2006.

وتقاسم ميسي ورونالدو جائزة الأفضل في العالم بالتساوي منذ عشرة أعوام.

وعلى صعيد المدربين، سيكون التنافس بين ديدييه ديشان الذي قاد منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 الى لقبه الثاني في كأس العالم (بعد 1998 على أرضه)، ومواطنه زين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد الإسباني الى ثالث ألقابه تواليا في دوري أبطال أوروبا، والكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد منتخب بلاده الى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وأعلن الفيفا أن رونالدو (33 عاما) ومودريتش (32 عاما) وصلاح (26 عاما) مرشحون لجائزة حفله السنوي المقام في لندن في 24 أيلول/سبتمبر.

وساهم رونالدو في إحراز فريقه السابق ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا وتوج هدافا للمسابقة القارية برصيد 15 هدفا رافعا رصيده الى أربعة القاب في هذه البطولة المرموقة مع ريال مدريد في السنوات الخمس الأخيرة، بالاضافة الى لقب آخر أحرزه في صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي عام 2008.

وكان رونالدو الذي انتقل هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو، قد أحرز الجائزة في العامين الماضيين.

أما مودريتش (32 عاما)، فساهم مع رونالدو في الألقاب الأوروبية الأخيرة لريال، كما قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى في تاريخه، واختير أفضل لاعب في النهائيات.

في المقابل، تألق صلاح في موسمه الأول مع ليفربول الانكليزي وسجل 44 هدفا في مختلف المسابقات الموسم الماضي، وهدفين في مونديال روسيا 2018 في مشاركته مع منتخب مصر الذي خرج من الدور الأول.

واختير صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، وكان هدافه أيضا مع 32 هدفا.

وتنافس اللاعبون الثلاثة الأسبوع الماضي على جائزة لاعب العام التي يمنحها الاتحاد الأوروبي، والتي نالها مودريتش في حفل أقيم بموناكو على هامش سحب قرعة دور المجموعات للموسم المقبل من دوري الأبطال.

ولم يحضر رونالدو الحفل الأوروبي بعدما علم أنه لن يكون الفائز بحسب ما كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية. ونقلت الصحيفة عن وكيل أعماله جورج منديش قوله أن اختيار مودريتش هو “سخيف بكل بساطة”، بينما كشف مدرب اللاعب في يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أن المهاجم كان “غاضبا” لعدم اختياره كأفضل لاعب من قبل الاتحاد القاري.

وسيكون رونالدو أمام فرصة الانفراد بجائزة الأفضل في العالم في حال توج بها للمرة السادسة، متقدما على ميسي الذي نالها خمس مرات. وهيمن اللاعبان على الجوائز الفردية في كرة القدم خلال العقد الأخير، بعد نجاحهما المذهل على صعيد الأندية، اذ جمعا ما بينهما لقب دوري أبطال أوروبا تسع مرات، و14 لقبا في البطولات الوطنية المحلية.

ومنذ العام 2016، تم الفصل بين جائزة أفضل لاعب من فيفا، وجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة، بعد شراكة بين الطرفين امتدت بين 2010 و2015.

وتمنح المجلة الفرنسية جائزتها في ديسمبر المقبل.

– تنافس بين هدفي بايل ورونالدو –

الى ذلك، أعلن الفيفا ترشيح ديشان وزيدان وداليتش لجائزة أفضل مدرب.

وبرز المدربون الثلاثة بشكل كبير هذه السنة، لاسيما ديشان الذي قاد المنتخب الفرنسي الى لقبه الثاني في كأس العالم، بعد 1998 على أرضه.

وبات ديشان ثالث شخص يحرز اللقب العالمي كلاعب ومدرب (بعد الألماني فرانتس بكنباور والبرازيلي ماريو زاغالو)، اذ حمل شارة قيادة المنتخب كلاعب عام 1998، وقاده كمدرب في مونديال روسيا 2018.

أما داليتش، فقاد المنتخب الكرواتي الى المباراة النهائية للمونديال للمرة الأولى في تاريخ بلاده، قبل أن يخسر أمام فرنسا في النهائي 2-4.

في المقابل، قاد زيدان ريال في الموسم الماضي للقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول مدرب يحرز لقب المسابقة ثلاث مرات متتالية. وأعلن النجم الدولي السابق في أيار/مايو، رحيله عن النادي الإسباني.

وعلى صعيد حراسة المرمى، سيتنافس البلجيكي تيبو كورتوا، أفضل حارس في المونديال وحارس مرمى ريال مدريد، مع الفرنسي هوغو لوريس قائد منتخب بلاده وحارس توتنهام الإنكليزي، والدولي الدنماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي الإنكليزي.

وبرز ضمن المرشحين لجائزة بوشكاش لأفضل هدف، تنافس بين رونالدو وهدفه “المقصي” لصالح ريال في مرمى يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، والهدف المماثل الذي سجله زميله السابق الويلزي غاريث بايل لريال في مرمى ليفربول في نهائي المسابقة نفسها.

ورشح أيضا هدف للمصري صلاح لصالح ليفربول في مرمى إيفرتون ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button