additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Katara takes part in Doha Book Fair with 30 new titles

دار كتارا للنشر تثري المكتبة العربية بـ 30 إصداراً جديداً

DOHA: The Cultural Village Foundation (Katara) has announced that Katara Publishing House will release 30 new titles in October, in preparation for its participation in the 29th edition of the Doha Book Fair to be held on November 29, 2018.

In a statement today, Katara said that the House will issue a series of new and distinguished works for selected Qatari and Arab authors, in order to encourage intellectuals and writers to publish their creative works, adding this Katara initiative aims at supporting writers and authors and enriching knowledge and culture in Qatar and the Arab world.

The number of publications that Katara Publishing House plans to print in November is about 30 titles, in addition to its participation with other works that vary between the documentary books and the literary, scientific and literary works released by the Foundation, as well as the literary works and critic studies that won the Katara Prize for Arabic Fiction during its previous sessions.

Launched in April, Katara Publishing House aims to become a driving force behind the publishing industry in Qatar and a connecting link between readers and writers.

تستعد دار كتارا للنشر، لإصدار مجموعة من الإصدارات الجديدة والمتميّزة لنخبة من المؤلفين القطريين والعرب، وذلك بهدف تشجيع المثقفين والكتّاب على نشر إبداعاتهم ومؤلفاتهم، حيث تأتي هذه المبادرة الجديدة للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) في إطار دعمها للكتّاب والمؤلفين وتفعيل دورهم في إثراء حركة المعرفة والثقافة في قطر والعالم العربي.

ويصل عدد المطبوعات التي تعتزم دار كتارا للنشر إصدارها خلال الشهر المقبل، نحو 30 عنواناً، للمشاركة بها في النسخة الـ 29 لمعرض الدوحة للكتاب المزمع إقامته أواخر شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى مشاركتها في المؤلفات الأخرى التي تتنوع ما بين الكتب التوثيقية والمؤلفات التراثية والعلمية والأدبية التي صدرت عن المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، والأعمال الروائية والدراسات النقدية الفائزة بجائزة كتارا للرواية العربية خلال دوراتها الماضية.

من جهته، قال سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا): «إن (كتارا) تهدف من خلال نشرها هذه الإصدارات، إلى دعم وتشجيع المبدعين والمثقفين على الكتابة والتأليف والإبداع الأدبي والثقافي والفكري». مشيراً إلى أن دعم «كتارا» يشمل مختلف الكتب الثقافية والفكرية والأدبية والتراثية المتميزة، وتسهيل مشاركتها في الفعاليات والمعارض المتخصصة داخل قطر وخارجها.

وأضاف د. السليطي أن دار كتارا للنشر تفتح ذراعيها لكل المبدعين لاستقبال وتبنّي نتاجهم وأبحاثهم ودراساتهم القيمة ونشرها، وذلك بهدف إثراء المشهد الإبداعي في قطر، ورفده بطاقات جديدة تساهم في إثراء حركة التأليف والنشر وصناعة الكتاب. لافتاً إلى أن هذه الجهود تنسجم مع رسالة «كتارا» في دعم المواهب وتشجيعها على الكتابة والبحث والتأليف والإبداع وتعزيز الإنتاج المعرفي والفكري في دولة قطر؛ ما يساهم في إثراء المكتبة العربية بالإصدارات القطرية المتميزة.

يُشار إلى أن «دار كتارا» للنشر تحتوي على أكثر من 100 عنوان لنخبة من الباحثين والمؤلفين والروائيين والنقاد المتميزين، وذلك وفق أحدث المعايير المتعلقة بالنشر، مسجلة حضوراً ثقافياً ومعرفياً فاعلاً على المستويين المحلي والدولي.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button