additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Handball gold medal dedicated to the Amir

إهداء الميدالية الذهبية لكرة اليد للامير

Qatar Handball Association president Ahmad al-Shaabi has dedicated the gold medal won by Qatar handball team in the 18th Asian Games to His Highness the Amir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani.

Al-Shaabi also dedicated the sixth gold medal HE the president of Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani and to all Qatari people, including handball fans and those who were awaiting achievements in various continental and international competitions.

The Qatari team won the gold medal in the men’s handball competition on Friday after beating Bahrain (32-27) in the final in Jakarta.

Al-Shaabi said in a press statement that the team’s achievements in various continental and international tournaments is the result of the unlimited support of Qatar’s wise leadership to sport in general and handball in particular.

He expressed his happiness after winning the gold medal, especially given the strength and the difficulty of the competition.

Al-Shaabi praised the performance of all the players, considering that they were all heroes and played with a combat spirit in all matches in the tournament, especially the final.

He expressed thanks to all members of the technical and administrative bodies as well as the players of achievement, pointing out that everyone will now start preparations for the 2019 World Cup in Denmark.

توّج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، منتخبنا الوطني بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 (جاكرتا – بالمبانج 2018)، التي تُختتم في إندونيسيا غداً الأحد، وذلك بعد فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة 32-27 في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس وامتدت إلى وقت إضافي؛ لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 25-25.

بذلك، نجح «الأدعم» في الحفاظ على الميدالية الذهبية التي كان تُوّج بها للمرة الأولى في النسخة الماضية، وأثبت علو كعبه على المستوى الآسيوي، حيث كان قد أحرز في أوائل العام الحالي لقب البطولة الآسيوية في نسختها الـ 18، والتي أُقيمت في كوريا الجنوبية، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك العام المقبل 2019، على حساب المنتخب البحريني بالذات. كانت المباراة النهائية قوية ومثيرة، والبداية كانت متكافئة، قبل أن تتقدم البحرين 4-2 و5-2؛ ما دفع مدرب منتخبنا إلى طلب وقت مستقطع، وتحسّن الأداء في الشق الهجومي بعد استئناف اللعب، وخصوصاً مع مشاركة فرانكيس كارول. ولكن في الجانب الدفاعي، لم يتمكن منتخبنا من إيقاف هجوم البحرين الذي استمر في التسجيل، وبالتالي حافظ على تقدّمه لتصل النتيجة إلى 8-5 ثم 12-9 في الدقيقة 25. وحاول منتخبنا تدارك تأخره في الوقت المتبقي من الشوط، ونجح بالفعل في تقليص الفارق (11-12). وبعد هدف بحريني، أدرك منتخبنا التعادل، قبل أن يسجل المنتخب البحريني هدفاً أنهى به الشوط الأول لصالحه (14-13).

وفي الشوط الثاني، واصل منتخبنا الأداء الجيد الذي بدأه في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، ليسجل 3 أهداف متتالية تقدّم بها 16-14، ولكن هذا التقدم لم يستمر طويلاً، حيث عاد المنتخب البحريني إلى أجواء المباراة بقوة، وتقدم من جديد 17-16 ثم 20-17، وأدرك «الأدعم» التعادل وتقدّم 21-20، ثم تعادل المنتخبان 24-24 قبل النهاية بـ 5 دقائق، ليشهد الوقت المتبقي صراعاً قوياً كاد أن يحسمه المنتخب البحريني لصالحه لولا تسجيل منتخبنا لهدف التعادل في الثواني الأخيرة، لينتهي الوقت الأصلي 25-25. في الوقت الإضافي، عاد منتخبنا بقوة، حيث فرض تفوّقه في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً 29-26، وحافظ على تقدّمه في الشوط الثاني، ليحسم الفوز لصالحه 32-27.

أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد:

نهدي الميدالية الذهبية إلى صاحب السمو

أهدى أحمد الشعبي -رئيس اتحاد كرة اليد- فوز منتخبنا الوطني بالميدالية الذهبية، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وقال: «أشكر أعضاء الجهازين الإداري والفني على جهودهما الكبيرة، واللاعبين الذين كانوا رجالاً بكل معنى الكلمة، وحققوا الفوز في جميع المباريات السبع، التي لعبوها، مؤكدين جدارتهم واستحقاقهم للميدالية الذهبية».

وأضاف رئيس اتحاد كرة اليد أن الحفاظ على الميدالية الذهبية لم يكن سهلاً، نظراً للظروف الصعبة، التي كان يعاني منها المنتخب في الفترة الأخيرة، وعدم التحضير الجيد.

وتابع قائلاً: «بعد هذا الإنجاز الكبير تنتظرنا المشاركة في بطولة العالم في ألمانيا والدنمارك أوائل العام المقبل، ونحن سنعمل على إعداد المنتخب بالشكل الذي يكفل له الظهور بصورة مشرّفة، وتحقيق أفضل النتائج الممكنة».

الهيل: الذهب ذهب إلى من يستحقه

أعرب يوسف الهيل -مدير منتخبنا الوطني لكرة اليد- عن سعادته بالحفاظ على الميدالية الذهبية، وقال: «مع احترامي وتقديري للمنتخب البحريني الذي قدم مباراة كبيرة إلا أن الذهب ذهب لمن يستحقه».

وأضاف: «منتخبنا ربما لم يقدم المستوى المنتظر منه في الوقت الأصلي، ولكن ظهر بصورة مغايرة في الوقت الإضافي».

وأكد الهيل أن منتخبنا استحق الميدالية الذهبية على ضوء العروض القوية التي قدمها، وفوزه في جميع المباريات، منوهاً بأن الطريق إلى الذهب لم يكن سهلاً بالنظر إلى قوة المنافسين، وبالأخص في الدور قبل النهائي والمباراة النهائية.

المعلم:

فزنا بجدارة

أكد يوسف المعلم -إداري منتخبنا الوطني- أن تتويج المنتخب بالميدالية الذهبية كان مستحقاً، وقال: «المباراة النهائية كانت صعبة وماراثونية، وشهدت مستوى عالياً، ومنتخبنا لم يقدم المستوى المطلوب في الوقت الأصلي، ولكن في الوقت الإضافي ظهرنا بمستوى جيد، بفضل حماس اللاعبين، وتنفيذهم تعليمات المدرب».

وأضاف: «الفوز بصعوبة كان متوقعاً، باعتبار أن المباريات النهائية دائماً ما تكون صعبة، بالإضافة إلى أن المنتخب البحريني يعد من أفضل المنتخبات على مستوى آسيا».

العنزي:

مبروك لقطر

أبدى عادل هلال العنزي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، رئيس وفد منتخبنا الوطني، سعادته بحصول المنتخب على الميدالية الذهبية.

وقال إن الإنجاز كان ثمرة جهود كبيرة بذلها الجميع، بداية من رئيس الاتحاد أحمد الشعبي، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهازين الإداري والفني واللاعبين.

وأضاف العنزي: «مبروك لكل قطر على هذا الإنجاز الكبير، والمباراة النهائية حقيقة كانت صعبة، وخصوصاً في الوقت الأصلي، ولكن في النهاية نجح لاعبونا في الفوز، وعموماً نحن الأفضل ونستحق الذهب».

ساريتش: استغللنا ثغرات البحرين

هنأ ساريتش حارس «أدعم اليد» كل من ساهم في الإنجاز الذهبي لمنتخبنا، مشيراً إلى أن المباراة كانت حافلة بالإثارة والندية، حتى أنفاسها الأخيرة «دانت الأفضلية لصالح الأدعم في آخر 3 دقائق، بعد أن عرف كيفية استغلال ثغرات المنتخب البحريني».

وقال العملاق ساريتش إن ميزة «الأدعم» في «الآسياد» عدم الخوف من المنتخبات التي واجهها، وغياب الرهبة، سواء في دور المجموعات، مروراً بالفوز الختامي على البحرين، وأضاف «بالتأكيد أن انتصارات المنتخب لن تتوقف عند حدود الآسياد، خاصة أن المونديال المقبل على الأبواب، ولا بد أن تكون التحضيرات على أعلى مستوى».

وأثنى ساريتش على قيادة المدرب الإسباني فاليرو ريفييرا، وقال إن تعليماته كان لها دور مهم في المحافظة على «الرتم» العام، مؤكداً أن فاليرو مكسب للمنتخب وكرة اليد في قطر.

مددي يحتفل بعيد ميلاده

أعرب أحمد مددي عن سعادته الكبيرة بالحصول على ذهب الآسياد وتخطي المنتخب البحريني، بعد مباراة كفاحية من الأدعم وتنافسية حتى الرمق الأخير، وأكد مددي أن فرحته بالذهب مضاعفة لأن التتويج الآسيوي تصادف مع عيد ميلاده، واصفاً اليوم الختامي في الآسياد بيوم السعد بالنسبة له.

بن علي: واصلنا سطوتنا «الآسيوية»

أكد يوسف بن علي نجم أدعم اليد، أن الظفر بذهبية الألعاب الآسيوية يأتي بمثابة التتويج للجهود المضنية التي خطط لها اتحاد كرة اليد في قطر على مدار السنوات الماضية، فضلاً عن الدعم الكبير للقيادة الرشيدة التي وفرت لكرة اليد كل مقومات النجاح والمنافسة بقوة على الألقاب العربية والقارية، وهذا الاهتمام انعكس وأتى بثماره على اللعبة، وأضاف: «نجحنا في المحافظة على لقبنا وحصدنا نتاج العمل الكبير للقائمين على كرة اليد القطرية، حيث واصلنا سيطرتنا على بطولات آسيا عبر تتويجنا الخامس على التوالي، ونهدي الذهب للشعب القطري».

ملاش: «يستاهلون» الأبطال

بارك كمال الدين ملاش نجم أدعم اليد، الغائب عن الآسياد بداعي الإصابة، لجميع زملائه ولأسرة اليد القطرية، مثنياً على التصميم الكبير والروح العالية التي أظهروها في لقاء البحرين. ونشر ملاش مقطع فيديو لنهائي الآسياد عبر حسابه الشخصي في «إنستجرام» مباركاً لكل زملائه ولاتحاد اللعبة على هذا الإنجاز الكبير، وعلق ملاش بقوله: «تستاهلون يا أبطال». وأكد ملاش أن عودته إلى صفوف الأدعم ستكون في الفترة القريبة المقبلة من أجل أن يجهز نفسه ليكون حاضراً في المونديال المقبل.

قائمة «الأدعم» الذهبية

تضم قائمة شرف منتخبنا الوطني لكرة اليد، كلاً من: عادل العنزي رئيساً للوفد، ويوسف الهيل مديراً للمنتخب، ويوسف المعلم إدارياً، والإسباني فاليرو ريفيرا مدرباً، و16 لاعباً هم: عبد الرزاق مراد، وفرانكيس كارول، وعلاء الدين بن راشد، ورافائيل كابوتي، ودانيال ساريتش، وجوران ستوجانوفيتش، وبيتراند روني، ومصطفى هيبة، وفراس الشايب، وأمين قحيص، وأنيس الزواوي، وأحمد مددي، ورشيد يوسف، ووجدي إبراهيم، ويوسف بن علي، وأمين زكار، وريكاردو فرانكي مساعداً للمدرب، وفيرجوب كوسوفاك مدرباً للحراس، ومانويل مونتويا اختصاصي إحصائيات، وأيفان جانغوت وشكري خويلدي اختصاصيا علاج، ورافي توتاشيل عامل مهمات.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button