additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

ICAO meet to develop Qatar’s human capital in air transport sector

الدوحة تستضيف المنتدى العالمي للتدريب على الطيران ديسمبر المقبل

DOHA: Qatar Aeronautical College, in cooperation with the International Civil Aviation Organization (ICAO), will organise the 5th ICAO Global Aviation Training and Trainair Plus Symposium from December 1 to 12, for the first time in the Middle East and North Africa region.

The event represents an important opportunity for ICAO member states to meet with training bodies and organisations to explore the prospects and opportunities of new partnerships and to raise awareness of the priorities for strengthening the key capabilities of aviation training in the near and long term, QNA reported.

Commenting on the occasion, Minister of Transport and Communications H E Jassim bin Saif Al Sulaiti said that the organisation of the 5th ICAO Global Aviation Training and Trainair Plus Symposium in Doha will support the strategic vision of Qatar Aeronautical College towards developing human resources of this vital sector in Qatar and the region, in light of the distinguished presence of international experts in aviation, in addition to highlighting the best training practices that can be used by the College to support and develop the aviation sector in the country.

The Minister affirmed the commitment of the Ministry of Transport and Communications to the initiative “We shall not abandon any country”, stressing that the Ministry will not hesitate to provide the necessary support to ICAO to assist the countries of the world in applying the international standards in civil aviation and recommended practices.

Meanwhile, Director-General of Qatar Aeronautical College Sheikh Jabor bin Hamad Al Thani commended the organisation of the 5th ICAO Global Aviation Training and Trainair Plus Symposium which will give the college an academic reputation, knowledge and academic recognition before its counterparts in the developing countries.

As a key member of the TRAINAIR PLUS 2018 program of the International Civil Aviation Organization, the Director-General expressed pride and pleasure for being the official host of the event, which is in line with the mission of College to develop human capital in the air transport sector in Qatar and the region.

For her part, ICAO Secretary-General Dr Fang Liu said that the event will provide a forum where ICAO member states and training organisations come together to forge new partnership opportunities in aviation training, and at the same time increase their awareness of key near- and long-term capacity-building priorities for global air transport.

تنظم كلية قطر لعلوم الطيران بالتعاون مع المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو)، المنتدى العالمي الخامس للتدريب على الطيران وبرنامج (ترينر) المتقدم، خلال الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمثل المنتدى، فرصة مهمة تجمع الدول الأعضاء بمنظمة (إيكاو) مع الهيئات والمنظمات التدريبية، لبحث آفاق وفرص الشراكات الجديدة، ورفع مستوى الوعي بالأولويات الخاصة بتعزيز القدرات الرئيسية للتدريب على الطيران في الأمدين القريب والطويل.

وأعرب سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات عن سروره باحتضان الدوحة لهذا الحدث العالمي ، مرحبا بجميع المشاركين في بلدهم الثاني قطر.

وقال سعادته ،في تصريح صحفي بهذه المناسبة،:” إن استضافة كلية قطر لعلوم الطيران للمنتدى العالمي الخامس للتدريب على الطيران، سيساهم في دعم رؤيتها الاستراتيجية نحو تطوير العنصر البشري لهذا القطاع الحيوي في دولة قطر والمنطقة، نظرا لما سيشهده المنتدى من حضور مميز للخبراء الدوليين في مجال الطيران، بالإضافة إلى تسليطها الضوء على أفضل الممارسات التدريبية التي يمكن أن تستعين بها الكلية لدعم قطاع الطيران في الدولة، بما يسهم في تطويره والنهوض به”.

وأكد سعادة الوزير التزام وزارة المواصلات والاتصالات بمبادرة “لن نتخلى عن أي دولة”، مشددا على أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم لمنظمة (إيكاو) لمساعدة دول العالم في تطبيق معاييرها العالمية الخاصة في الطيران المدني والممارسات الموصى بها بما في ذلك مجال التدريب على الطيران.

وفي سياق متصل، أثنى سعادة الشيخ جبر بن حمد آل ثاني مدير عام كلية قطر لعلوم الطيران، على استضافة الكلية للمنتدى وبرنامج ترينر المتقدم، وهو ما يمنح الكلية سمعة اكاديمية وثقلا معرفيا واعترافا أكاديميا قل أن تحظى به نظيراتها من كليات وهيئات الطيران في الدول النامية.

وقال سعادته:” بوصفنا عضوا رئيسيا في برنامج المنظمة العالمية للطيران المدني (TRAINAIR PLUS 2018) فإننا نشعر بالفخر والسرور باعتبارنا المضيف الرسمي للمنتدى، ويأتي هذا الحدث متماشيا مع مهمة كلية قطر لعلوم الطيران بتنمية وتطوير رأس المال البشري في قطاع النقل الجوي في دولة قطر ودول الإقليم”.

من جانبها، قالت الدكتورة فانج ليو، الأمينة العامة للمنظمة العالمية للطيران المدني، إن هذا الحدث سيوفر مناخا عالميا من النقاش للدول الأعضاء في المنظمة العالمية للطيران المدني والتي ستجتمع مع المنظمات المتخصصة بالتدريب على الطيران للبناء وتكوين فرص جديدة من الشراكة العالمية في مجال تدريب الطيران، وفي نفس الوقت لزيادة معرفتهم ووعيهم بالأولويات الرئيسية لبناء القدرات والمهارات على المديين القريب والبعيد في مجال النقل الجوي العالمي.

وأوضحت أن موضوع المنتدى هذا العام سيركز على بناء قاعدة تبادل المعلومات الخاصة بمجال التدريب على الطيران، مشيرة الى انه “في عالم اليوم الذي يتسم بوفرة المعلومات ينبغي أن يتم تنظيم وإدارة البيانات التي يتم تجميعها من خلال عدة مصادر متعددة بطريقة مترابطة وعملية منسقة ومتماسكة من أجل ايجاد معلومات مفيدة لاتخاذ القرارات المناسبة أو تبادل المعلومات”.

وبينت أن المنتدى سيعمل أيضا على اكتشاف سبل التوسع في الطرق والأساليب الإدارية لقادة مراكز التدريب لممارسة صنع القرار الفعال الذي سيؤدي إلى تحسين عملياتها والتأكد من أنها مبنية على خطط التدريب التي تستهدف تلبية احتياجاتها، مضيفة أنه من المهم في مجال التدريب على الطيران المدني أن نكون قادرين على تحديد المعلومات المناسبة التي تسمح لنا بتوفير الحلول المثلى في تدريب الطيران لكل من الافراد والمجموعات.

وأوضحت أن المتحدثين في المؤتمر سيتناولون كذلك بعض التحديات والحلول والأدوات التي تساعد المنظمات على تعزيز وقيادة عمليات واجراءات التغيير الفعالة لهذه الإدارات،وسيكون المنتدى مفتوحا لأعضاء برنامج (TRAINAIR PLUS)، وجميع الشركاء في صناعة الطيران، والمؤسسات الأكاديمية، مبينة أن هذا الحدث الهام سيوفر لأعضاء المنتدى اكتشاف برامج مستقبلية جديدة والاطلاع على الفوائد المرجوة منها وتطوير الفرص التجارية الجديدة، والترويج لمنظماتهم الإدارية ومنتجاتهم.

ومن المتوقع أن يحضر المنتدى عدد كبير من المشاركين من جميع انحاء العالم بما في ذلك الجامعات ومراكز التدريب المتخصصة وكبرى المنظمات الدولية العاملة في هذا القطاع مثل اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، ومجلس المطارات الدولي ( ACI ) وغيرهما.

يشار إلى أن برنامج ترينر المتقدم يعد شبكة تدريب دولية تعاونية تضم أكثر من 90 مركزًا ومؤسسة تدريبية متخصصة في أكثر من 70 بلدًا عضوًا في منظمة (إيكاو)، ويهدف إلى دعم الدول الأعضاء به في جهود ومبادرات تطوير ومشاركة مواد تدريبية عالية الجودة، وقائمة على الكفاءة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button