additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Defending champs Al Gharafa, favourites Al Duhail eye winning starts at QSL Cup

حامل اللقب يصطدم بالقطراوي.. ومواجهة ثأرية بين أم صلال والعربي

Doha: Pre-event favourites Al Duhail and defending champions Al Gharafa will be looking for winning starts at the QSL Cup which kicks off tomorrow in Doha, featuring 12 teams.

Al Duhail, who started the new season well after sealing the domestic treble, will begin the event as one of the leading contenders for the title. ‘The Red Knights’ will begin their campaign against Al Kharaitiyat at Abdulla Bin Khalifa Stadium in one of the two opening matches on first day.

The 2017 champions Al Gharafa will play their first match of the tournament against Qatar SC at Suhaim Bin Hamad Stadium. The other match on the inaugural day will be played between Umm Salal and Al Arabi.

The Group A matches of Round 1 will be followed by Group B games on Sunday, with Doha giants Al Sadd meeting Al Shahania at the Suhaim Bin Hamad Stadium. Later in the evening, the venue will also play host to another Group B match between Al Sailya and Al Khor. Al Rayyan will open their campaign against Al Ahli at Thani Bin Jassim Stadium.

The inaugural edition of the QSL Cup was held in the 2009-10 season. It was revived in 2017-18 after a gap of three seasons.

The competition serves its purpose as young players get as much playing time as possible, thereby providing their clubs and the Qatar national team with a wider player pool to choose from, especially since the country is gearing up to compete in the Asian Cup in the UAE in January, 2019.

Fixtures are scheduled during international breaks when the QNB Stars League is stopped. The tournament is also a great platform for clubs to unearth new talents and they give opportunities to as many Under-23 players as possible.

The draw for the 2018-19 season QSL Cup was made on August 29. The clubs were ranked according to their order in last season’s QNB Stars League standings, with promoted Al Shahania replacing relegated Al Markhiya as the last team.

The change in format will see the six-team group stage being followed by knockout quarter-finals instead of four teams directly qualifying for the semifinals like the last season.

The first-four teams from each group will advance to the quarter-finals.

While some clubs are preparing with their full squad, others are deprived of it as their overseas professional players are on international duty. Some of the Qatari players are also away to do duty for the Qatar national team for its forthcoming friendlies against China (today) and Palestine (September 11).

QSL Cup

Tomorrow’s fixtures

Round 1 (Group A)

6:10pm: Al Duhail vs Al Kharaitiyat at Abdulla Bin Khalifa Stadium

6:10pm: Umm Salal vs Al Arabi at Suhaim Bin Hamad Stadium

8:20pm: Al Gharafa vs Qatar SC at Suhaim Bin Hamad Stadium

Round 1 (Group B) Sunday

6:10pm: Al Sadd vs Al Shahania at Suhaim Bin Hamad Stadium

6:16pm: Al Rayyan vs Al Ahli at Thani Bin Jassim Stadium

8:20pm: Al Sailiya vs Al Khor at Abdullah Bin Khalifa Stadium

By Fawad Hussain / The Peninsula

تنطلق اليوم بطولة كأس «QSL» في مستهل مشوارها لموسم 2018-2019، بمشاركة أندية دوري نجوم قطر الـ 12، مقسمة إلى مجموعتين: الأولى تضم الدحيل والخريطيات وأم صلال والعربي والغرافة ونادي قطر، في حين تضم الثانية أندية السد والشحانية والريان والأهلي والسيلية والخور، على أن تُقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ليتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور ربع النهائي.

تشهد منافسات الجولة الأولى اليوم إقامة 3 مباريات ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الدحيل مع الخريطيات في تمام السادسة و10 دقائق على ملعب عبدالله بن خليفة، وفي التوقيت نفسه يواجه فريق أم صلال غريمه العربي على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، بينما يلتقى الغرافة -حامل لقب النسخة الأخيرة- مع الفريق القطراوي في تمام الثامنة و20 دقيقة على ملعب نادي قطر أيضاً.

وتُستكمل مباريات الجولة غداً الأحد بإقامة 3 مباريات أخرى ضمن المجموعة الثانية من المسابقة، حيث يلتقي السد مع الشحانية على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، والريان مع الأهلي على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وتُختتم المواجهات بلقاء السيلية مع الخور على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وعلى الرغم من غياب العناصر الأساسية من اللاعبين الدوليين، سواء المواطنون أو المحترفون عن أنديتهم لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم خلال

هذه الفترة بسبب الأجندة الدولية لـ «الفيفا»، فإن معظم الأجهزة الفنية لتلك الفرق تأخذ البطولة على محمل الجد لتجهيز باقي لاعبيها من البدلاء والعائدين من الإصابة، سعياً للاعتماد عليهم مع استئناف مسابقة الدوري.

غيابات في الدحيل.. وفرصة للعامري

المباراة الأولى والتي تجمع الدحيل والخريطيات بالتأكيد ستكون ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين؛ فالدحيل بقيادة التونسي نبيل معلول يخوض المواجهة في ظل غيابات عديدة أبرزها الكوري الجنوبي نام تاي هي المنضم إلى منتخب بلاده، وسداسي المنتخب «الأدعم»: كريم بوضيف، وسلطان البريك، وبسام الراوي، وعاصم مادبو، وعبدالله الأحرق، والمعز علي، إضافة إلى إسماعيل محمد المصاب، إلا أن الفريق يملك مجموعة كبيرة من البدلاء القادرين على تعويض هذه الغيابات، وبالتأكيد يسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع عناصره، سواء لمشواره القاري أو المحلي. على الجانب الآخر، تُعدّ المباراة فرصة جيدة للمغربي عزيز العامري -المدرب الجديد للصواعق- لمزيد من العمل مع الفريق في مهمته الصعبة لانتشاله من دوامة الهزائم التي عانى منها خلال مبارياته الأربع في بطولة الدوري؛ لذلك من المنتظر أن تكون المباراة «بروفة» قوية قبل مواجهة الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري الأسبوع المقبل.

الغرافة لمواصلة الانتفاضة.. والقطراوي لتجاوز الإحباط

ويخوض الغرافة مواجهته أمام الفريق القطراوي في إطار سعيه للدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بالفوز في المباراة النهائية على الريان بنتيجة 3-2، بينما يضع الفريق القطراوي هدفاً رئيسياً أمامه في البطولة، وهو ضرورة استعادة التوازن من جديد في ظل ما يتعرض له من تذبذب في المستوى، وهو ما أثّر بشكل واضح على نتائجه في مسابقة الدوري.

ويعيش فريق الغرافة هذا الموسم انتعاشة كروية، حيث نجح الفرنسي كريستيان جوركوف في تطوير أداء اللاعبين بعدما وفرت له إدارة النادي الإمكانيات المتاحة كافة لتقديم موسم قوي مع الفريق، وستكون المباراة فرصة لتجهيز أكبر عدد من البدلاء لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، والمتمثلة في رباعي «الأدعم»: يوسف حسن، والمهدي علي، وعبدالعزيز حاتم، وأحمد علاء، إضافة إلى الهولندي ويسلي سنايدر، والإيراني مهدي تارمي، والسلوفاكي فلاديمير فايس؛ لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم.

في الوقت نفسه، سيحاول عبدالله مبارك -مدرب الفريق القطراوي- استثمار هذه المواجهة لتحقيق فوز معنوي على الأقل، من أجل إخراج لاعبيه من حالة الإحباط التي عانوا منها عقب خسارتهم في مباراتهم الأخيرة بالدوري أمام الدحيل بنتيجة 3-2، بعد أن كان الفريق متقدماً بهدفين اثنين في الشوط الأول.

عودة خلفان للعربي.. وبانيد للثأر

المباراة الثانية التي تجمع أم صلال والعربي ستكون محط أنظار الجميع، لا سيما أن الفريقين التقيا وجهاً لوجه قبل أيام قليلة، وتحديداً في الجولة الرابعة من الدوري، واستطاع العربي خلالها أن يحقق فوزاً كبيراً بخماسية مقابل هدف واحد، لذلك ليس من المستبعد أن يبحث الفريق بقيادة الفرنسي لوران بانيد عن الثأر من هزيمته السابقة؛ حفظاً لماء الوجه، وللاطمئنان على جاهزية جميع لاعبيه، قبل استئناف مسابقة الدوري من جديد، والتي سيخوض فيها مواجهة من العيار الثقيل أمام الغرافة. في المقابل، يتطلع الكرواتي لوكا بوناسيتش -المدير الفني للفريق العرباوي- إلى الحفاظ على مستوى الأداء الطيب الذي يقدّمه لاعبوه في الفترة الأخيرة؛ لذلك من المتوقع أن يعمد إلى الدفع بمعظم عناصره الجاهزة من اللاعبين الأساسيين؛ سعياً إلى العمل على تطوير نسق الأداء، مع إمكانية تطعيم الصفوف بعدد من اللاعبين البدلاء للوقوف على مستواهم، وأبرزهم أحمد صالح خلفان الغائب عن المشاركة في المباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button