additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌴 HotelDay

Alibaba unveils hospitality robot for serving hotel guests

«علي بابا» يطرح «روبوت» لخدمة نزلاء الفنادق

Chinese e-commerce giant Alibaba on Thursday unveiled a hospitality robot, developed by its Artificial Intelligence Labs, which offers a number of functions such as serving food or collecting laundry for the hotel industry.

The robot was unveiled at The Computing Conference 2018 in Hangzhou, eastern China, where the Alibaba headquarters are situated.

كشف عملاق التجارة الإلكترونية الصينية «علي بابا» عن روبوت جديد يمكن استخدامه لخدمة الضيوف في الفنادق الصينية قريباً.

ذكرت الشركة في مؤتمرها السنوي للحوسبة السحابية لعام 2018، الذي يعقد في الصين: أن صناعة الروبوتات تحدث ثورة في العالم، ومختبرات علي بابا للذكاء الصناعي تثير الرهانات في هذه الصناعة، مع إطلاق روبوتات الخدمة لقطاع الضيافة بدءاً من أكتوبر المقبل.

ووفقاً لما نشره موقع «gadgetsnow» الهندي، تم الكشف عن هذا الروبوت من قبل مختبرات علي بابا (AIB)، وهي ذراع تطوير منتجات الذكاء الاصطناعي للشركة، فيما قال ليجوان تشن المدير العام للمختبرات: «هذا الروبوت سوف يساعد في سد الفجوة بين احتياجات الضيوف وزمن الاستجابة الذي يتوقعونه، إنها الخطوة التالية في التطور نحو الفنادق الذكية».

وسيتمكن الضيوف المقيمون في الفنادق من التواصل مع الروبوت عن طريق الأوامر الصوتية، واللمس، وحركات اليد، وسوف يستجيب الروبوت من خلال برنامج «Algenib»، وهو البرنامج الذي يقف وراء المتحدث الذكي التابع لشركة علي بابا، وأضاف ليجوان: «سيكون الروبوت المساعد النهائي لنزلاء الفنادق الذين يريدون كل شيء بسرعة في متناول أيديهم».

ويأتي الروبوت مزوداً بأجهزة الاستشعار المتعددة، والحوسبة المتوازية للاستجابات السريعة، ونظام تحديد مواقع مستقل لتحديد العقبات، وأنظمة الاتصالات للسيطرة على المصاعد، والتحقق من الهوية، من خلال تقنية التعرف على الوجه، ويبلغ طوله متراً واحداً.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button