additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Ali on target as Qatar defeat China 1-0 in Doha friendly

«الأدعم» يتغلب على الصين في ودية تحضيرية لكأس آسيا

Doha: A first half goal from Almoez Ali helped Qatar win the international friendly match against China 1-0 at the Khalifa International Stadium here yesterday.

The all-important goal came in the 25th minute when Ali’s right footed shot from the centre of the box landed in the top right corner of the net, sending the local fans into celebration mood very early into the match.

Thereafter, China tried to break open the Qatar defence but without any success.

As the match tended to get a bit physical the referee reached out to his pocket to flash yellow cards to one player from each side. Zhang Linpeng of China and Tarek Salman of Qatar, bot got booked for bad fouls by the referee.

The teams went into the half time break with Qatar leading 1-0.

In the second half, Qatar who were treating the match as a preparation for next year’s Asian Cup, brought about a few substitutions as coach Felix Sanchez experimented with different combinations ahead of the continental tournament.

Sultan Al Brake came in for Hasan Al Haydos with five minutes left for the final whistle while earlier, Hashim Ali replaced Almoez Ali and Ahmed Fathi came in for Assim Madibo

On the other hand, China made two changes. Mirahmetjan Muzepper went out while Gao Lin saw action as Yu Hanchao replaced Piao Cheng.

Boualem Khoukhi of Qatar was also shown the yellow card for a bad foul in the second half

At the start of the first half, China made three changes going into the second half as they went all out for the equaliser, Coach Marcello Lippi, brought in Zhao Xuri for Yu Hai, Li Xuepeng replaced Yu Yang and Yang Xu made way for Zhang Xizhe.

Yesterday’s match was one of the two friendlies that Qatar has lined up for this month. They will take on Palestine on Tuesday, as they prepare for the 2019 Asian Cup which will be held in the UAE in January next year.

The friendly clash against Palestine will also be played at the air-cooled Khalifa International Stadium in Doha.

The Spanish tactician named a strong 25-member squad ahead of the two friendlies all who will have a closer look during the matches.

Qatar national players took part in a preparatory camp in Austria ahead of the start of the season, during which the team played two friendlies.

Out of them, some of the young players also competed in the 2018 Asian Games which concluded in Indonesia earlier this week.

Some of the players who played in the continental event, including goalkeeper Mohammed Bakri and Tarek Salman have been retained by the Qatar coach.

The squad also includes experienced players of the calibre of Pedro Miguel, Boualem Khoukhi, Hassan Al Haidos, Akram Afif, Bassam Hisham Al Rawi, Sultan Al Brake, Assim Madibo, Al Moez Ali and Ahmad Alaa.

China, coached by former Juventus and Italy manager Lippi, will now head to Bahrain for their next friendly game to be played on Monday.

The last time the Chinese and Qatari teams met was during the FIFA World Cup qualifying third round in which the East Asians won 2-0.

Qatar will play two more friendly matches in October, against Ecuador on 12th in Doha and Uzbekistan four days later in Tashkent.

In the 2019 Asian Cup, Qatar will be playing against Lebanon, Saudi Arabia and North Korea in Group E.

China have been drawn in Group C along with South Korea, Kirghizstan and The Philippines.

The 2019 AFC Asian Cup will be held in the UAE from January 5 to February 1.

By Armstrong Vas I The Peninsula

تغلّب «أدعم القدم»، مساء أمس، ودياً على المنتخب الصيني بهدف واحد لصفر، في لقاء جمع بينهما على استاد خليفة الدولي، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس آسيا المقبلة، التي ستُقام مطلع 2019 في الإمارات العربية المتحدة. وسجل المعز علي هدف «الأدعم» في الدقيقة 24 من المباراة بتصويبة من خط مرمى المنافس، بعد توزيعة من بيدور ميجويل، مجسداً واحدة من الفرص الأربع الحقيقية للتسجيل التي ظهرت للفريق خلال اللقاء. وافتقد «الأدعم» الحظ لتحقيق فوز عريض على منافسه، بعد أن اصطدمت تصويبتا المعز علي وعبدالعزيز حاتم بالقائم، فيما لم يصنع المنتخب الصيني سوى فرصتي تسجيل حقيقتين خلال كامل المباراة، ولاح أقل قوة من «الأدعم».

شكلت المباراة اختباراً مفيداً على المستويين البشري والخططي لـ «الأدعم»، وفرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين في المرحلة الحالية من الموسم، في وقت شملت الإصابات عدداً من لاعبيه الأساسيين.

ويخوض «الأدعم» مباراة ودية ثانية مع المنتخب الفلسطيني، الثلاثاء المقبل، يواصل عبرها التجهيز لكأس آسيا، ويقيس عبرها استعدادات لاعبيه.

وفوّت المعز علي افتتاح النتيجة في الدقيقة 16، وصوّب الكرة في العارضة الأفقية لمرمى المنتخب الصيني، بعد تمهيد من عاصم مادبو من منطقة وسط الميدان، بالرغم من موقعه المناسب للتسجيل.

وردّ المنتخب الصيني بقوة على فرصتي التسجيل اللتين هددتا مرماه، وصنع فرصتي تسجيل في الدقيقتين 17 و18 من تصويبة قوية تصدى لها الدفاع القطراوي في الفرصة الأولى، وكرة من ركنية مرت قريبة من المرمى في الفرصة الثانية.

وخلافاً لفرصة التسجيل الأولى التي أهدرها، نجح المعز علي في تجسيد الفرصة الثانية ومنح التقدم لـ «الأدعم» في الدقيقة 24 من تصويبة على خط مرمى المنافس، عقب توزيعة دقيقة من بيدرو من الجهة اليسرى لدفاع المنتخب الصيني.

وارتفع نسق المباراة عقب الهدف، وتتالت فرص التسجيل للمنتخبين بتوزيعات طويلة للمنتخب الصيني نحو مهاجميه الرئيسيين زهينج ووولي، بينما واصل «الأدعم» اعتماد التوغلات من الجناحين عبر أكرم عفيف وعبدالكريم حسن من الجهة اليسرى وبيدور وحسن الهيدوس من الجهة اليمنى.

الشوط الثاني

بدأ المنتخب الصيني المباراة في الشوط الثاني بتشكيل مختلف، وأجرى 4 تغييرات في الدقائق الـ 10 الأولى للقاء، من بينها 3 تغييرات دفعة واحدة من أجل ضح دماء جديدة في الفريق ورفع مستواه، فيما حافظ «الأدعم» على التشكيلة نفسها التي بدأ بها المباراة.

واستمر التنافس قوياً بين المنتخبين، وفوّت عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 58 فرصة مضاعفة النتيجة، بعد أن تصدى حارس المنتخب الصيني لتصويبته القوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينسج حسن الهيدوس على منواله في الدقيفة 61.

وفي المقابل، افتقدت محاولات المنتخب الصيني إلى القوة والخطورة، واقتصرت على توزيعات أو تصويبات خارج المرمى.

وواصل «الأدعم» تفوّقه على منافسه، واصطدمت تصويبة عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 63 بالقائم الأيسر لمرمى المنتخب الصيني، بعد تمريرة من المعز علي.

وأجرى سانشيز التغيير الأول على تشكيلة «الأدعم» في منتصف الشوط الثاني، وأقحم أحمد فتحي بدلاً لعاصم مادبو، في حين أجرى 3 تغييرات متتالية في الدقائق الأخيرة للمباراة، وأقحم كلاً من سلطان البريك وعبدالرحمن محمد وهاشم علي.

ورغم فرص التسجيل المتتالية التي ظهرت في المباراة من جانب المنتخبين، فإنه لا أحد منهما سجل أهدافاً جديدة، فيما حافظ «الأدعم» على تقدّمه وحسم المباراة لصالحه.

أتوري يتابع اللقاء

تابع باولو أتوري -المدرب السابق للريان- مباراة «الأدعم» ونظيره الصيني، أمس باستاد خليفة الدولي، ورافقه سعيد المسند المستشار باتحاد الكرة. تأتي متابعة أتوري للمباراة على هامش زيارة خاصة إلى قطر. كما تابع اللقاء إسماعيل محمد لاعب الدحيل المصاب، وعلي فريدون لاعب الأهلي

بطاقة المباراة

المكان: استاد خليفة الدولي

المباراة: الأدعم والمنتخب الصيني

نتيجة الشوط الأول: 1-0 للأدعم

نتيجة المباراة: 1-0 للأدعم (المعز علي د24)

الإنذارات: لا يوجد

الطرد: لا يوجد

الحكام: طاقم كويتي يتألف من علي شعبان (حكم رئيسي)، وحمود السهلي وعباس غلوم (حكمين مساعدين)، وسلمان فلاحي (حكم رابع من قطر)

ليبي: عانينا أمام «الأدعم»

سانشيز: قدّمنا مباراة قوية

أثنى فليكس سانشيز، مدرب الأدعم، على أداء لاعبيه أمام المنتخب الصيني، أمس، وقال إنهم قدموا مباراة قوية، وأن البدلاء نجحوا في تعويض المصابين، وقال إن الفريق صار يعتمد على مجموعة كبيرة من اللاعبين.

وأضاف في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «قدمنا مباراة جدية للغاية، واللاعبون نافسو بكل قوة، ولعبنا بتشكيلة قوية، والبدلاء عوضوا غياب المصابين».

ونفى سانشيز أن تكون نتائج «الأدعم» في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة محبطة، وقال إنه سبق للمنتخب نفسه أن حقق نتائج جيدة في مواجهات أخرى، مشيراً إلى أن اتحاد القدم يبذل جهوداً كي يبني منتخباً قوياً.

وحول طموحات «الأدعم» في كأس آسيا المقبلة، قال: «آمل أن نكون في أفضل مستوياتنا في مباراتنا الافتتاحية، ولو نجحنا في بلوغ الجاهزية التي نتطلع إليها فإننا سنقدم مستويات قوية».

من ناحيته، أقر الإيطالي مارشيلو ليبي، مدرب المنتخب الصيني، بتفوق الأدعم على منتخبه أمس، وقال إن فريقه قد عاني كثيراً خلال المباراة، وبدا أقل قوة من منافسه، مشدداً على جدارة الأدعم بالفوز.

وأضاف «قدمنا أداء متواضعاً أمام الأدعم، وأنا قلق على الوضع العام للفريق، ويجب علينا تدارك الوضع، وتصحيح مسار الفريق في المرحلة المقبلة من التحضيرات».

تشكيلتا المنتخبين

يوسف حسن – بيدرو ميجويل – عبدالكريم حسن – عبدالعزيز حاتم – حسن الهيدوس (قائد) (سلطان آل بريك) – أكرم عفيف (عبدالرحمن محمد) – بسام الراوي – بوعلام خوخي – المعز علي (هاشم علي) – طارق سليمان – عاصم مادبو (أحمد فتحي)

جونلينغ – يوو يانج – زانج لين – فيينج خياوتينغ – وولي – زهينغ زهي (قائد) – زهانج تشينغدونغ – غاو لين – يو هاي – زهانج زتشهي – بياو شينغ;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button