additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Shahania stun Qatar SC; Al Rayyan edge Al Arabi 1-0

الريان يفوز بهدف دون رد على نظيره العربي والشحانية يكسب القطراوي بـ «المرتدات»

Doha: Al Shahania stun Qatar SC 3-2 while Al Rayyan edged Al Arabi 1-0 in Week 5 of the QNB Stars League matches yesterday.

At the Al Arabi Stadium, goals from Kesse Amangoua (seventh minute), Sultan Al Kuwari (30th) and Mesaad Al Hamad (79th) helped Al Shahania to pick up full points

Samuel Eto’o (52nd minute) and Yousef Al Kubaisi (90+1) scored for Qatar SC.

The second victory helped Al Shahania to seven points. Qatar SC stayed on three.

Al Shahania went 2-0 up within half-an-hour despite Qatar SC dominating the game.

Amangoua was on target after Saad Hussain did the spadework. Sultan found the mark off a pass from Vazquez Luciano to net his second goal in this season’s tournament.

Al Shahania capitalised on the two clear chances they had, while Qatar SC were unlucky not to have scored before half-time.

The Kings returned to the field with more vigour and Ali Awad soon hit the side netting from close.

However, they were not to be denied for long as Eto’o flicked in the ball first-time after receiving a pass from Ahmed Moein.

It was the Cameroonian striker’s first goal in the QNB Stars League.

Qatar SC kept pushing hard even as Al Shahania defended resolutely.

Al Shahania found their third goal, with Mesaad neatly slotting the ball home and Luciano, who was easily the star of the night, having a role in it.

Qatar SC pulled back for one more time in stoppage time even as Al Shahania had the last laugh at the end of a high-scoring thriller.

In the first match at the same venue, Al Rayyan also collected full points..

Mohammed Juma netted the all-important goal in the 37th minute for Al Rayyan. Al Rayyan took their points tally to 11, whereas Al Arabi stood at nine.

The Lions went top of the QNB Stars League standings and will stay there temporarily as the matches of Al Sadd and Al Duhail, who have 10 points each, have been postponed in view of their AFC Champions League quarterfinal second-leg matches on Monday against Iranian sides Esteghlal and Persepolis respectively.

Al Sadd and Al Duhail were to play Al Khor and Al Duhail respectively on Sunday.

Al Arabi were coming off two consecutive wins, but could not extend their winning run on home turf.

However, Luka Bonacic’s men can take solace from the fact that they gave a tough fight to Al Rayyan.

Al Rayyan dominated the first half with 66 per cent possession during which they were rewarded with the winning goal. The percentage fell to 56 on completion of the game as Al Arabi showed more alacrity in the second session.

The goal came as a result of a long lob into the Al Arabi box. After the ball hit the crossbar over the head of goalkeeper Masoud Zarayi following Al Arabi’s Mudir Abdurabu’s faulty clearance,

Mohammed Juma was on hand to head home the rebound. Mohammed Juma had a good game even as Rodrigo Tabata and Sebastian Soria were rather off-colour. Zarayi too was good below the bar, but for the goal that turned out to be crucial.

Al Arabi’s attacks lacked teeth overall. The likes of Franco Hurtado, Diego Jardel and Mailson de Farias could not make inroads into the rival area. The Dream Team had a goal ruled offside in the 87th minute when Mohammed El Neel found the mark off a pass from Mailson.

Al Rayyan’s Argentinian striker Jonathan Menendez, who joined them from Independiente, made his QNB Stars League debut when he replaced Khalfan Ibrahim after one hour.

In today’s matches, Al Gharafa face Umm Salal.

Al Gharafa have seven points as against Umm Salal’s four.

The Cheetahs will look to consolidate their position with a victory, while The Orange Fortress will try to stay on course for a top-four spot.

In the other match, Al Ahli face Al Kharaitiyat.

Al Ahli have just one victory to their credit, while Al Kharaitiyat are the only team yet to open the account in the League.

Both coaches, Milan Macala of Al Ahli and Abdulaziz El Amri of Al Kharaitiyat had stressed the need for a win at this stage as the teams are desperate to make a turnaround in their fortunes.

By Armstrong Vas I The Peninsula

حسم الريان موقعة ديربي الكرة القطرية بفوزه بهدف دون رد على نظيره العربي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

ومني النادي العربي الذي دخل المواجهة وفي رصيده تسع نقاط بفارق نقطة واحدة خلف ثنائي الصدارة السد والدحيل “حامل اللقب”، من ثلاثة انتصارات في مبارياته الـ 4 الأولى لكن هزيمته الوحيدة كانت قاسية للغاية بنتيجة 10-1 أمام السد…ويملك الريان ثماني نقاط بعد انتصارين وتعادلين وهو الفريق الوحيد بجانب السد والدحيل الذي يخلو سجله من الهزائم.

وبهذه النتيجة اعتلى الريان صدارة ترتيب الدوري لكرة القدم مؤقتا، ليرفع بذلك رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه فريقي السد والدحيل اللذان لن يلعبا خلال هذا الاسبوع بسبب خوض الفريقين مباراتي الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا أمام فريقي بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين يوم /الاثنين/ و/الثلاثاء/ المقبلين، وسيتم تحديد موعد هاتين المباراتين من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر في الوقت المناسب.

في المقابل، توقف رصيد العربي، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند 9 نقاط في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

يدين الريان بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه محمد جمعة العلوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37، ليقود الفريق نحو تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، والثالث في البطولة خلال الموسم الحالي.

وتستكمل بقية مباريات الجولة غدا /السبت/ بإقامة مواجهتين حيث سيلعب الغرافة مع أم صلال ،في حين يواجه الاهلي نظيره الخريطيات.

وجاءت المباراة جيدة، حيث تفوق الريان في الشوط الأول وكان الأفضل والأقرب الى المرمى، وأصبح العربي أفضل في الشوط الثاني بعد التغييرات الهجومية التي أجراها مدربه وتفوق هجومياً وسنحت له أكثر من فرصة للتعادل لم تُستغل بالشكل الأمثل.

ورغم تفوق الريان في الشوط الأول إلا أن الأداء بشكل عام كان متوسطاً، حيث انحصر اللعب أغلب الوقت بالدقائق الاولى في منتصف الملعب بسبب التفوق الدفاعي لكل فريق، واضطر الريان إلى للتسديد بعيد المدى من أجل الوصول الى المرمى، بينما مال أداء العربي للدفاع أولاً واعتمد على هجمات مرتدة شكلت خطورة بالغة على المرمى.

ونجح الريان في زيارة شباك العربي من كرة مرفوعة ارتدت أمام محمد جمعة الذي وضعها براسية في الشباك ويمنح فريقه الأسبقية في الدقيقة الـ37 ،بعد ذلك اندفع العربي وراء الهجوم وكان قريباً من التعادل لولا أن تسديدة محمد صلاح النيل في الدقيقة قبل الأخيرة اصطدمت بمدافع الريان وتحولت ركنية.

وأجرى مدرب العربي لوكا بوناسيتش مع بداية وأثناء الشوط الثاني عدة تغييرات هجومية بإشتراك فهد خلفان ومايلسون، وتحسن أداء الفريق هجومياً بشكل كبير وكان قريباً من التعادل لكنه أهدر كل الفرص التي سنحت له.

وفي المقابل، اعتمد الريان على الهجمات السريعة المرتدة والتي كانت أخطر من هجمات العربي، لكن بمرور الوقت لم يسجل أهداف أخرى، كما لم يتمكن العربي من التسجيل لتنتهي المباراة بهدف دون رد لصالح الريان.

الشحانية يكسب القطراوي بـ «المرتدات»

جدد فريق الشحانية، الوافد الجديد على دوري نجوم «QNB»، العهد مع الانتصارات، عقب تفوقه، أمس، على فريق قطر بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حمد الكبير بنادي العربي، ضمن الجولة الخامسة، وذلك عقب اتقانه طريقة المرتدات التي سجل بها جميع أهدافه.

سجل أهداف الشحانية كيسي أمانجوا، وسلطان الكواري، ومسعد الحمد، بينما سجل هدف قطر الأول صامويل إيتو، وهو الأول للنجم الكاميروني الكبير في الدوري، والثاني له في الموسم منذ انضمامه للقطراوي في الأسابيع الماضية، حيث كان سجل هدفاً في كأس «QSL»، وجاء الهدف الثاني للقطراوي أمس عبر يوسف الكبيسي.

وحقق الشحانية فوزه الثاني في الموسم، عقب الأول على الخريطيات في الجولة الثانية، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، ليتساوى مع فريق الغرافة في المركز السادس.

وفي المقابل، تواصلت سلسلة النتائج السلبية لفريق قطر، وتلقى الهزيمة الرابعة على التوالي، وتجمد رصيده عند 3 نقاط، وصار مهدداً بالنزول من المركز التاسع الذي احتله في أعقاب الجولة السابقة.

ورغم البداية القوية لفريق قطر وسيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الأول، فإن فريق الشحانية تفوق في فرص التهديف، وتقدم في مناسبتين.

وافتتح الشحانية النتيجة في الدقيقة 6 من أول هجمة يصنعها، عبر مهاجمه المحترف كيسي أمانجوا، بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية المعاكسة لحارس قطر، بعد تمريرة من كلاوديو لوتشانو، قبل أن يضاعفها سلطان الكواري من هجمة مماثلة في الدقيقة 30. وفي المقابل، لم ينجح فريق قطر في الاستفادة من الفرص التي صنعها، وفشل في فك طلاسم دفاع منافسه، مما دفع بالمدرب إلى الشروع في إجراء تغيير في وقت مبكر، بنزول علي عوض، بدلاً عن عبد العزيز متولي.

وواصل قطر تهديد مرمى منافسه في الشوط الثاني، ونجح صامويل إيتو في وضع حد لفرص التسجيل المهدورة، بعد أن سجل هدفاً بطريقة فنية جميلة، صوب فيها الكرة بعد تمريرة من أحمد معين، داخل منطقة الجزاء.

وأدخل عبدالله مبارك -مدرب قطر- يوسف الكبيسي وساندرو فيريرا، بحثاً عن حلول جديدة لتغيير النتيجة لصالحه، وأجرى جونزاليس مدرب الشحانية تغييرات دفاعية للحفاظ على تقدمه، بمشاركة مسعد الحمد بدلاً عن يوسف هاني.

واستمر التفوق الهجومي لفريق قطر على امتداد الشوط الثاني، واقترب من إدراك التعادل أكثر من مرة، غير أنه اصطدم بصلابة دفاعية كبيرة للشحانية، بقيادة ألفارو ويونس يعقوب.

وفي الوقت الذي كاد فيه فريق قطر يقترب من إدراك التعادل، أحرز مسعد الحمد هدفاً ثالثاً للشحانية من هجمة معاكسة محكمة، قادها لوتشانو بطريقة مماثلة للهدفين الأولين.

ورغم نجاح يوسف الكبيسي في تسجيل هدف لقطر في الدقيقة 90، نجح الشحانية في الحفاظ على تقدمه، وحسم المباراة لصالحه بنتيجة 3-2.

بطاقة المباراة

المكان: ملعب نادي العربي.

الفريقان: قطر والشحانية.

النتيجة:3-2 للشحانية.

الإنذارات: رضا نجفي ومصطفى جلال (الشحانية)، وساندرو فيريرا وخالد محمودي (قطر)

الطرد: لا يوجد.

الحكام: عبدالله العذبة (حكم ساحة)، ويوسف الشمري وفيصل الشمري (حكمان مساعدان)، ونايف القادري وحمد أبوشريدة (حكمان إضافيان)، وخالد حذيفة (حكم رابع).

التشكيلة الأساسية

خليفة ناصر، نادر عوض، ألفارو بيريز، مصطفى جلال، كيسي أمانجوا، كلاوديو لوتشانو، رضا نجفي (أيوب مشهور د:80)، سعد الصوان، سلطان الكواري (عبدالله اليزيدي د:65)، يونس يعقوب، يوسف هاني (مسعد الحمد د:69).

جاسم الهيل، محمد سالم، علي جاسمي، عمر العمادي، حسين علي (يوسف الكبيسي د:68)، أسامة أومري، أحمد معين (ساندرو فيريرا د:76)، خالد محمودي، إبراهيم جمال، عبد العزيز متولي (علي عوض د:20)، صامويل إيتو.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button