additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sailiya down Al Ahli; Umm Salal earn victory

السيلية يحول تأخره إلى فوز برباعية أمام الأهلي والخريطيات يصطدم بأم صلال في الخور

DOHA: Al Sailiya showed nerves of steel as they came from behind twice to secure an impressive 4-2 victory over Al Ahli in an absorbing battle at the QNB Stars League (QSL), yesterday.

The match at the Hamad Bin Khalifa Stadium yesterday saw all the goals being scored in the second half after a goalless first half.

The victory took Al Sailiya’s points tally to 12 points, along with Al Arabi who also have 12 points from 6 matches.

Al Sailiya got their goals from Majdi Siddiq (68th minute), Abdulqadir Adam (82nd), Abdulkareem Al Ali (87th) and Rachid Tiberkanine (92nd), while, Meshaal Abdulla scored both Al Ahli’s goals ( 54th and 74th minutes) in the match.

It was a tight contest right from the start as both Al Ahli and Al Sailiya looked for early goals. Al Ahli were equally impressive, and did not deserve to lose the match by this margin.

Despite repeated attacks from both the sides, the first half ended with a goal being scored.

Al Sailiya came closest to breaking the deadlock deep into the first half, with Abdulkareem firing narrowly wide from distance.

The match was completely different in the second half with Meshaal breaking the deadlock nine minutes into the second half. However, Majdi made it 1-1 for Al Sailiya on a stunning free-kick that bent around the wall and into the far corner.

It did not take long for Al Ahli to get their noses in front again with, Mohsine Moutaouli sending another through ball in to Meshaal who dispatched his second of the evening.

The real turning point came in the 82nd minute when Al Sailiya were awarded a penalty, despite the protests from the visiting side, which Abdulqadir stepped up to bring the scores level.

The moment of the night was saved until injury time when Abdulqadir fed Tiberkanine on the edge of the area, with the Moroccan teeing the ball up on his right foot before striking a beautiful volley to seal all three points.

In other match at Al Khor Stadium, Umm Salal edged out Al Kharaitiyat 2-1 to claim full points. Umm Salal have now secured 10 points from six matches while Al Kharaitiyat are yet to open their account after losing all their six matches in the league so far.

By Fawad Hussain I The Peninsula

السيلية يحول تأخره إلى فوز برباعية أمام الأهلي والخريطيات يصطدم بأم صلال في الخور

حول السيلية تأخره إلى فوز أمام الأهلي بعد التغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB )، والتي أقيمت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وبهذا الفوز، ارتقى السيلية إلى الصدارة مؤقتا برصيد 12 نقطة، في حين توقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط، وعلى الرغم من تقدم الأهلي مرتين، إلا أنه لم يتمكن من المحافظة على تقدمه ومنح الفرصة للسيلية لحسم المواجهة لمصلحته.

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الأهلي والذي سعى إلى افتتاح التسجيل مبكراً، ونجح العميد في فرض سيطرته وخطورته ووصل إلى مرمى السيلية كثيراً وكانت هناك رغبة واضحة من لاعبيه لافتتاح التسجيل.

وعلى الرغم من سيطرة الأهلي ووصوله إلى مرمى السيلية، إلا أن لاعبيه لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي أتيحت لهم بسبب تألق حارس السيلية سعود الخاطر…وعلى الرغم من محاولات هز الشباك طوال الشوط الاول، إلا أنه انتهى بالتعادل السلبي.

واستمر الصراع بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني حتى تمكن مشعل عبدالله من إحراز الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 54 ، وكان من الطبيعي أن يفكر السيلية في التقدم إلى الأمام بعدها بحثاً عن هدف التعادل، في الوقت الذي خطط فيه الأهلي لإحراز هدفه الثاني والذي يقربه من حصد النقاط الثلاثة للقاء، ونجح السيلية في إحراز هدف التعادل بواسطة مجدي صديق بالدقيقة 68 .

واستمرت الاثارة في الشوط الثاني بعد عودة الأهلي للتقدم من جديد عبر مشعل عبدالله والذي أحرز الثاني له ولفريقه بالدقيقة 75 ، وعاد عبدالقادر الياس ليحرز هدف التعادل من جديد للسيلية من ضربة جزاء بالدقيقة 83 لتشتعل الدقائق الاخيرة في ظل رغبة كل فريق في إحراز الهدف الثالث، وهو ما حققه السيلية بواسطة عبد الكريم سالم العلي 87 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف رشيد تيبر كنين الهدف الرابع للسيلية لتنتهي المباراة بفوز السيلية 4 /2 .

وكانت الجولة السادسة قد انطلقت أمس /الخميس/ وشهدت تعادل الخور مع قطر سلبيا …وفاز العربي بثلاثية نظيفة على حساب الشحانية، حيث تختم الجولة غدا /السبت/ بإقامة كلاسيكو الكرة القطرية بين السد والريان ،في حين سيكون الدحيل على موعد قوي مع الغرافة.

الخريطيات يصطدم بأم صلال في الخور

يستضيف ملعب الخور في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء اليوم الجمعة مباراة الخرطيات وأم صلال ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB في مواجهة تختلف فيها الدوافع والتحديات وفقاً لموقف الفريقين في جدول ترتيب فرق الدوري، ومدى أهمية نقاط هذه المباراة بالنسبة لهما.

وعلى ضوء ذلك تعكس المواجهة قوتها وإثارتها من رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وكسب نتيجة المباراة في الصراع المثير حول النقاط الكاملة. فالخريطيات الذي يقبع في القاع في المركز الاخير لا يملك في رصيده أي نقطة في مؤشر واضح يؤكد على معاناة الصواعق في الموسم الجديد رغم خوضه لخمس مباريات كاملة لم يتمكن خلالها من تحقيق أي نتيجة ايجابية أو حتى تعادلية حيث عانى في المواجهات الأولى من ضعف هجومي غريب استدعى لأن تحدث الإدارة بعض القرارات التي قضت بتغييرات جذرية على مستوى الجهاز الفني والمحترفين، ليتحسن اداء الفريق تدريجياً مقارنة بانطلاقته المتعثرة ولكن رغم هذا التحسن إلا ان الفريق يحتاج بشدة لتحقيق الفوز الأول لينطلق منه بقوة لتحسين أوضاعه في سلم الترتيب.

انطلاقة جديدة

ويسعى الخريطيات كذلك لكسب النقاط كاملة لإحداث نقلة فنية ومعنوية وللتأكيد أيضا على أن الفريق لن يستسلم ويرمي المنديل مبكرا بل سيقاتل كعادته لتحقيق هدف البقاء بالدرجة الأولى حيث ظل دائما يقلب كل التوقعات بعد ان يكون مهددا بالهبوط.

ويعول الجهاز الفني للخريطيات بقيادة مدربه المغربي عزيز العامري على جهود الجزائري حمرون يوغرطة والروماني لازار فالانتين والمغربي انور ديبا إلى جانب عبد الهادي النعمان ومحمود سعد ومحمد سلام وأحمد سفيان وعبد الرحمن أبكر وماهر يوسف وغيرهم من لاعبي الفريق.

طموحات الصقور

أما الطرف الثاني في المباراة فهو فريق ام صلال فيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على الغرافة بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الماضية، والتي حول فيها الفريق تأخره الى فوز ليؤكد على جدارته واستحقاقه للفوز بفضل الروح العالية التي يتمتع بها أفراد الفريق وخوضهم للمباريات بروح الفريق الواحد وبالعزيمة والاصرار والسعي للفوز وتسجيل الأهداف حتى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

ويدخل صقور برزان مباراة اليوم مع الخريطيات والفريق بالمركز السابع برصيد سبع نقاط حيث يشاركه ذات العدد من النقاط ثلاثة نادي الغرافة وايضا نادي الشحانية الصاعد مجددا للدرجة الأولى، وبالتالي يصبح ابرز دوافع ام صلال في هذه المباراة هو حصد النقاط كاملة من اجل فض اشتباك الشراكة مع الناديين وتحسن وضع الفريق بالوصول لمركز أفضل.

ويعول الجهاز الفني لأم صلال بقيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد على عدد من أبرز لاعبي الفريق، وعلى رأسهم ساجبو ومحمود المواس وإسماعيل محمود وغيرهم من نجوم ام صلال المتألقين.

العامري: منافسنا ليس في المتناول

قال عزيز العامرى مدرب الخريطيات قبل مباراة فريقه اليوم أمام أم صلال: من المهم التعامل مع الوضع الحالى بالفريق بهدوء والتركيز على مجموعة اللاعبين، ونحن نعمل بجدية، ويجب علينا الحفاظ على قوة المجموعة، والوقت ليس فى صالحنا والنتائج لا تخدمنا، وهناك فرق مثل السد والدحيل تملك القدرات الهجومية العالية، ولكن هناك فرق كثيرة اسلوبها دفاعى، وأنا لم أكن أعرف الشيء الكثير عن الخريطيات قبل قدومى الى الدوحة.

وأضاف العامرى: الهاجس الوحيد لدينا حاليا هو استمرار هز شباكنا لأن ذلك يؤثر علينا، وبالنسبة لفريق ام صلال فهو ليس فى المتناول، ولا يمكن القول ان الفوز عليه مضمون بل بالعكس الامور صعبة لأن هذا حال كرة القدم، وكل فريق يستطيع الفوز على الآخر، واذا استمررنا فى الهزائم فان هذا ليس فى صالح الفريق بطبيعة الحال، وانا قلق على الفريق بسبب الموقف الذى يمر به.

حمرون: سأعود إلى السد

قال يوغرطة حمرون لاعب الخريطيات: مباراة اليوم صعبة بكل تأكيد خاصة بعد فوز أم صلال على الغرافة فى الجولة الماضية، ولكن علينا اللعب بكل قوة والسعي نحو تحقيق الفوز رغم قوة المنافس من خلال الروح واللعب حتى الدقيقة الاخيرة، ومدربنا يحتاج الى الوقت لإظهار بصمته مع الفريق.

وأضاف حمرون: أمامى تحد جديد فى الخريطيات بعد خروجى من السد لوجود اكثر من لاعب فى مركزى، والآن علي تقديم افضل ما لدى مع فريقى الحالي قبل العودة الى السد الموسم المقبل.

بانيد: مباراة ليست سهلة

قال بانيد مدرب أم صلال عن مباراة فريقه أمام الخريطيات: بعد الفوز على الغرافة أتمنى مواصلة السير على هذا الدرب، والمباراة لن تكون سهلة بطبيعة الحال.

واضاف: كل فريق يريد الفوز، ولا يوجد شيء سهل وكل مباراة تحتاج الى التعامل بروح من اجل تحقيق الفوز، وما حدث لأم صلال فى آخر مباراتين من خسارة كبيرة امام العربى ثم الانتصار ام الغرافة يعد أمرا معقدا، ونأمل التعلم مما حدث امام العربى حتى لا يتكرر فى المباريات المقبلة، خاصة وان مشوار الدورى لا يحتاج الى السقوط بهذا الشكل مرة اخرى، وعلينا استثمار الفوز على الغرافة لمواصلة مشوارنا بالدورى بشكل جيد.

اليهرى: تخلصنا من الكبوة

قال عبد العزيز اليهرى لاعب ام صلال: نعلم ان الخريطيات يمر بطروف صعبة، وهذا لن يجعلنا نتهاون أو نلعب بتراخ لأن المنافس يحتاج الى الفوز، وعلينا العمل على مواصلة الانتصارات كما فعلنا امام الغرافة، وطموحنا التاهل الى المربع الذهبى هذا الموسم، وهذا سيكون جيدا للفريق فى ظل طبيعة المنافسة ومستويات الفرق، ونحن لسنا راضين عن مستوانا وتخلصنا من كبوة مباراة العربي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button