additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Sudan: 22 children drown as boat taking them to school sinks

غرق 22 تلميذا سودانيا أثناء توجههم لمدرستهم

At least 22 children have drowned in Sudan when their boat sank in the Nile while they were on their way to school, according to official media.

A woman also died when the vessel went down around 750km north of the capital, Khartoum, with more than 40 children on board, the SUNA news agency reported on Wednesday.

The accident occurred when the boat’s engine broke down as result of heavy rains and winds in Beheir district in the Nile River state.

Civil defense forces were still searching the Nile river for the bodies of the victims.

Villagers in the region rely on wooden boats to cross the Nile.

A witness told AFP news agency by telephone that the boat had been crossing the river against the current.

“All the families [in the area] are in mourning,” added the witness, who did not want to be named.

Earlier on Wednesday, Sudanese authorities ordered the closure of schools across Khartoum amid heavy torrential rains and winds that have destroyed hundreds of homes in some provinces, including North Darfur and North Kordofan.

Nearly 40 people have been killed due to heavy rains since last week, including 10 in Khartoum, according to local media.

SOURCE: News agencies

توفي 22 تلميذا وطالبة دراسات عليا، في حادث غرق مركب كان يقلهم صباح اليوم الأربعاء بمحلية البحيرة بولاية نهر في شمال السودان، بينما كانوا في طريقهم إلى مدارسهم، بحسب وكالة السودان للأنباء.

وأعلن معتمد محلية البحيرة بنهر النيل عبد الرحمن محمد خير عن غرق تلاميذ من مدارس الأساس ونجاة (9) منهم في حادث غرق قارب نهري بمحلية البيرة بعد اصطدامه بشجرة داخل النهر.

فعلى قارب خشبي عتيق، أبحر 40 تلميذا سودانيا صباح اليوم الأربعاء باتجاه مدرستهم الواقعة على الضفة الأخرى من “بحيرة سد مروي” في ولاية نهر النيل بشمال البلاد.

وكما يتكرر يوميا، تمخر الفلك المياه لتنقل الصغار من وإلى مدارسهم في القرى والمدن المتناثرة على ضفاف النهر.

لكن هذه الرحلة لم تصل لوجهتها، فقد اشتد هيجان النيل مما أدى لانقلاب القارب وغرق 22 تلميذا وطالبة دراسات عليا، بينما نجى الباقون من الموت.

أرواحهم ودفاترهم وأقلامهم وأحلامهم ابتلعها النيل، لثير الفاجعة الحزن في عموم السودان وتوقظ السخط على السلطات لتقصيرها في إجراءات السلامة والإنقاذ.

ومن بين القتلى الـ 23 خمسة من عائلة واحدة. وحتى الحين لم تعثر فرق الإنقاذ سوى على جثة واحدة في حين تتواصل عمليات البحث.

وبينما تواصل السلطات البحث عن جثث الغرقى، نقل مراسل الجزيرة أحمد الرهيد أن الحادث سبب حزنا عميقا وأن الأهالي حملوا السلطات المسؤولية وطالبوا بإجراءات تمنع تكرار هذه المأساة في المستقبل.

ويأتي الحادث وسط تهاطل الأمطار الغزيرة التي ضربت الولاية فجر السبت، وتسببت في تعطيل حركة المرور.

وقد أكدت السلطات حادثة الغرق ومقتل 23 شخصا. وأفادت وكالة الأنباء الرسمية أن التلاميذ كانوا في طريقهم إلى المدرسة.

بيان رسمي

وجاء في بيان رسمي “توفي صباح اليوم بمحلة البحيرة بولاية نهر النيل 22 تلميذا وامرأة في حادث غرق مركب كان يقلهم من منطقة الكنيسة بالوحدة الإدارية بكبنة حيث كانوا في طريقهم إلى المدارس”. وتبعد المنطقة نحو 750 كلم شمال العاصمة الخرطوم.

ووفق الوكالة فإن الحادث وقع نتيجة تعطل ماكينة المركب وسط نهر النيل مع شدة التيار.

ويستخدم سكان القرى الواقعة على ضفتي النهر مراكب خشبية تقليدية للتنقل بين الضفتين.

ومن جانبه، أكد الدفاع المدني أنه أرسل فريقا إلى المنطقة للمشاركة في عمليات البحث.

وفي وقت لاحق، قررت السلطات بالخرطوم إغلاق المدارس حتى انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري.

وقد هطلت الأمطار بغزارة في الخرطوم صباح اليوم واستمرت لأربع ساعات، حيث غمرت المياه شوارع العاصمة وانقطع التيار الكهربائي عن معظم أحيائها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button