additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌴 HotelDay
Trending

Souq Al Wakra Hotel Qatar by Tivoli set for Aug 15 launch

افتتاح فندق سوق الوكرة 15 أغسطس

Souq Al Wakra Hotel Qatar by Tivoli will launch on August 15 in Al Wakrah, nestled in the newly established souq on the shores of the Arabian Gulf, it has been announced.

Blending artful Qatari tradition and contemporary leisure, the new hotel comprises two buildings with a total of 101 guest rooms. Both buildings are former heritage houses where original character has been preserved with the architecture mirroring a Qatari house or fortress, according to a press statement.

In keeping with the local heritage, each of the guest rooms and suites features classic thatched roofs, reflecting traditional basket weaving elements. The guest rooms have been designed with colourful motifs reflecting the jubilant blues of the sea and the sandy tones of the desert, inspired by Al Wakrah’s history as a pearl diving and fishing village.

Open walkways and maze-like paths lead to courtyards where multiple guest rooms can be blocked off to create private areas for groups. Offering “ultimate privacy”, large parties will be able to stay together in guest rooms grouped around shaded majlis, perfect for celebrations or family gatherings.

Souq Al Wakra Hotel Qatar by Tivoli has created dining delights in five restaurants and lounges. Jarnen offers Mediterranean all-day dining with fresh seafood sourced daily from the local Al Wakrah market and BBQ grilled to order at live cooking stations. Markhan, an Arabic fusion lounge, offers the ideal place to enjoy the sunset from the terrace overlooking the gulf.

Emshoot invites guests to discover the culinary delights of Asia’s diverse flavours with dishes ranging from sushi to tandoori kebabs. For those looking for something lighter, guests can dine upstairs and embrace the sights and sounds of the nearby Souq from Mahaadeg’s terrace, which serves a selection of international dishes. Whether needing to grab breakfast on the go or an afternoon snack, the Lobby Lounge tempts palates with a range of quick bites.

In addition, the majlis – which are situated across the property – offer an authentic Bedouin-style evening or live BBQ. The colourful spaces are “perfect for groups to share quality time while enjoying a casual and convivial atmosphere”.

Tivoli Spa will offer separate treatment rooms for men and women as well as a hydro pool, steam room, Vichy Shower and jacuzzi. High-end spa products effectively target the physical signs of stress and fatigue. A multifunctional gym in each building is also available for all guests.

The hotel, which is only a 15-minute drive to Hamad International Airport, is in an easily accessible location for business meetings, with both a multipurpose boardroom and a business centre available in each building. The hotel also has direct access to the adjacent Al Wakrah public beach and promenade, suitable for exercising.

يستعد فندق سوق الوكرة بإدارة «تيفولي» لاستقبال زواره بعبق الضيافة القطرية في 15 أغسطس بمدينة الوكرة الواعدة، التي تبعد 20 دقيقة جنوب الدوحة، في موقع متميز داخل جدران سوق الوكرة، المطل على شاطئ الخليج العربي. رسخت مدينة الوكرة مكانتها التاريخية وموقعها الاستراتيجي كنقطة انطلاق ساحلية بارزة للغواصين الباحثين عن اللؤلؤ، والبحارة، والصيادين، واستطاعت في القرن السابع عشر أن تفرض نفسها كمحطة تجارية رئيسية على خارطة التجارة البحرية.

مؤخراً وبفضل الجهود والاستثمارات المبذولة للحفاظ على المواقع التراثية التاريخية في الدولة، تمت إعادة إحياء سوق الوكرة التراثي، وتطوير فندق سوق الوكرة بإدارة تيفولي.

تراث

يضم الفندق 101 غرفة، ويتميز بنسيجه الجذاب، الذي يجمع بين تراث وثقافة وحضارة دولة قطر من جهة، والتصميم المعاصر من جهة أخرى، ويتألف من مبنيين تاريخيين عبارة عن منازل تراثية تاريخية قديمة، تمت المحافظة فيها على الطابع التراثي التقليدي بشكل رائع، مع الإبقاء على الهندسة المعمارية، التي تعكس صورة المنازل القطرية الأصلية القديمة.

وتماشياً مع التراث والتاريخ المحليين، تتميز كل غرف وأجنحة الفندق بالأسقف الكلاسيكية المصنوعة من القش، لتعكس بذلك عنصر صناعة السلال التقليدية القديمة التي كانت تصنع من نفس المواد المستخدمة. كما تم تصميم كل الغرف بعناية مطلقة، لتضم الزخارف الملونة التي تعكس زرقة البحر الباعثة للبهجة، واللون الترابي الذي يرمز إلى رمال الصحراء المستوحاة من تاريخ الوكرة كمدينة اشتهرت بصيد السمك واللؤلؤ.

خصوصية

وتؤدي الممرات المفتوحة والمسارات إلى ساحات الفناء، حيث توّفر الخصوصية التامة للعائلات. ومن خلال تأمين الخصوصية المطلقة، يمكن لمجموعة من الضيوف البقاء سوياً في عدد من الغرف التي تتوزع حول مجلس مسقوف، بحيث تشكل الحل المثالي لاجتماعات العائلية.

ويقدم فندق سوق الوكرة بإدارة تيفولي، لزواره فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات في مطاعمه الخمسة المتميزة، فمطعم «جرنين» يستقبل زواره على مدار اليوم، ويتخصص في مأكولات منطقة بالبحر المتوسط، ويقدم لضيوفه أشهى المأكولات البحرية الطازجة، التي يتم الحصول عليها من سوق الوكرة المحلي، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة، التي يمكن طلبها من محطات الطهي الحي، فيما يقدم «مرخان» -المتخصص في المأكولات العربية- المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس من شرفته التي تطل على الخليج العربي.

تنوع

ويدعو مطعم «امشوط» محبي المأكولات الآسيوية إلى زيارته، للاستمتاع بتشكيلته الغنية التي تنطلق من السوشي، وصولاً إلى الكباب التندوري. أما أولئك الذين يبحثون عن شيء أخف أو وجبة سريعة، فيرحب تراس «محادق» -الذي يتميز بقائمة طعامه العالمية- بهم لتناول الطعام في الطابق العلوي، واحتضان مشاهد السوق وأصوات الباعة والزوار. وأخيراً يقدم «اللوبي لاونج» إلى زواره خيارات متعددة من الوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويوفر لهم الاستمتاع والاسترخاء في الداخل أو في الهواء الطلق أو أخذ ما يتمنونه للخارج.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجلس الموجود مقابل الفندق فرصة للاستمتاع بالأمسيات الأصيلة على الطراز البدوي، أو حفلات الشواء الحية، حيث تتميز مساحته بالألوان التي تبعث البهجة لدى الزوار لتشكل المكان المثالي للأهل والأصدقاء الراغبين في قضاء أوقات ممتعة ومميزة.

وبالتناغم مع وجوده على الواجهة البحرية، يقدم سبا تيفولي حالة مطلقة من الاسترخاء والرفاهية، مع غرف علاج منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى غرفة البخار، ودش «فيشي» والجاكوزي، كما يقدم إلى زواره منتجات سبا الراقية للعناية الخاصة والراحة التامة، بالإضافة إلى وجود ناد رياضي متعدد الوظائف في كل من المبنيين لخدمة كل الضيوف.

موقع

كما يتميز فندق سوق الوكرة بإدارة تيفولي -الذي يبُعد 15 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي- بسهولة الوصول إليه لعقد اجتماعات العمل، ويضم غرفتين للاجتماعات متعددة الأغراض، ومجهزتين بأحدث المعدات السمعية والبصرية، ومركزين لرجال الأعمال في كل من المبنيين. ويوفر الفندق أيضاً إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ وممشى سوق الوكرة العام المجاور، والرصيف البحري المناسب لممارسة التمارين الرياضية.

وقد تمكن سوق الوكرة في وقت قياسي من أن يصبح نقطة التقاء محلية للبائعين والتجار الذين يعرضون بضائعهم التي تم شحنها من بلادهم، مثل الملابس التقليدية، والتمور، والتوابل، والهدايا التذكارية، كما تدب الحياة إجمالاً في السوق خلال الفترة المسائية، مع توافد المواطنين والمقيمين، فضلاً عن السياح الذين يقصدون السوق للتبضع، أو لتناول الطعام، أو لزيارة المقاهي المنتشرة في أرجائه، فضلاً عن التنزه داخل أروقته، أو على واجهته البحرية. وتستهدف حملة تجديد المنطقة أيضاً المعالم التاريخية، مثل قلعة الوكرة، التي تقع على بُعد مسافة قصيرة من الفندق، والتي سيتمكن الزوار من قصدها سيراً على الأقدام بعد افتتاحها في المستقبل القريب.;

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button