additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar’s Abdullah Abubakr wins bronze in 800m race

حيدر يحرز برونزية سباق 800 م في أسياد جاكرتا

QNA/Jakarta

Qatar’s Abdullah Abubakr won the bronze medal in the 800m race of the current athletics competition held as part of the 18th Asian Games in Jakarta, Indonesia, until September 2.

Abubaker came in third place with a time of 1:46.38 after Indian runner Manjit Singh who won the gold with a time of 1:46.15 and his teammate Johnson who won the silver with a time 1:46.35.

Qatar’s Jamal Hairana finished in six place with a time of 1:49.05.

This is Qatar’s tenth medal so far. The gold medals was achieved by duo Sherif Younis and Ahmad Tejan in beach volleyball competition, Abderrahman Samba in 400m hurdles, Abdalelah Haroun in 400m race, and Ashraf Saif in the hammer-throwing competition, while silver medals were won by Yesir Salem Mubarak in the 3000m race, Tosin Ogunode in the 100m race and Fares Hassouna in weightlifting (94kg). Abdullah Abubakr won one bronze in the 800m race and two bonzes were won by Qatari riders in addition to one medal by Hamad Al Marri in shooting (Double Trap).

توج عداء الأدعم أبو بكر حيدر بالميدالية البرونزية في سباق 800 متر ليضيف الميدالية البرونزية الثالثة لفريق الأدعم في اسياد جاكرتا وسجل أبو بكر زمنا وقدره د 1:46:38 فيما حصل الهندي مانجيت سينغ على الذهبية بزمن 1:46:15 د فيما نال مواطنه جون سون الفضية بتحقيقه لزمن 1:46:35 د

وحل العداء جمال حيران في الترتيب السادس بعد ان حقق زمنا وقدره 1:49:05

وفي قبل نهائي سباق 200 متر لم ينجح العداء توسين جوزيف في العبور الى الأمتار النهائية التي ستنطلق اليوم

منافسات اليوم

وتشهد ام الالعاب اليوم. مشاركة ابطال قطر في ثلاثة نهائيات على الميدان والمضمار من اجل الحصول على الذهب ورفع ترتيب المنتخب القطري بين منتخبات القارة الصفراء.

حيث يشارك البطل راشد المناعي صاحب الخبرة في نهائي الوثب الثلاثي بطموحات الذهب.

ويليه البطل معاذ محمد في رمي القرص حيث سيكون على موعد مع الإنجاز عندما يخوض النهائي .

وفي نصف النهائي سيسعى أبطال قطر للوصول لنهائي سباق 1500م حيث يشارك البطل مصعب ادم والبطل حمزة دريوش من اجل الوصول للنهائي بحثا عن الذهب .

كما سيخوض فريق التتابع المكون من الأبطال عبد الرحمن صامبا ومحمد نور ومحمد عباس وعبد الاله هارون منافسات قبل نهائي 4 في 400 متر نصف التهائي يعقبه فريق التتابع المكون من الابطال سعود الحميدي وجبر المعمري وعبد العزيز محمد واواب بارو 4 في 100 متر الذي سيخوض هو الاخر نصف النهائي .

راضٍ عما حققته ..أبو بكر: أوفيت بالوعد

أبدى أبو بكر حيدر حامل برونزية سباق 800 م في الاسياد ونجم أدعم العاب القوى ، سعادته للظفر بالميدالية في واحد من أقوى السباقات التي شارك بها في الاونة الاخيرة مهديا الانجاز الى الشعب القطري.

وقال أبو بكر ” : حقيقة السباق كان مثيرا في مجرياته وبلغ التنافس أشده في آخر اللحظات وتمكنت من التحكم والبقاء ضمن المتنافسين حتى خط النهاية ، وانا راض عما حققته واتطلع في كل البطولات القادمة الى مضاعفة الجهود لتحسين الارقام والفوز بالألقاب في ظل التأهب لمونديال الدوحة العام المقبل والاستعداد لاولمبياد طوكيو 2020 .

وأكد أبو بكر الذي وعد الجميع بأن يتواجد على المنصة ويحصل على ميدالية اسيوية على الاقل عقب تأهله الى نهائي السباق وأن حصيلة ألعاب القوى كانت جيدة في نسخة جاكرتا ولايزال هناك آمال كبيرة في مضاعفة الرصيد الحالي في سباق التتابع والتواجد في منصة التتويج .

وتوجه أبو بكر الى اللجنة الاولمبية لما قدمته من عطاء كبير والى اتحاد ألعاب القوى على الدعم الموفر والتحضيرات التي أعدت من اجل ان يكون الأدعم في منصات التتويج في الاسياد ” .

أدعم الاسكواش في مواجهة مصيرية مع الماليزي

يواجه ادعم الاسكواش المنتخب الماليزي اليوم الأربعاء في ختام منافسات الدور الاول في الاسياد في اللقاء الذي سيقام عند الساعة 12 ظهرا بتوقيت الدوحة ، ويدخل منتخبنا اللقاء وسط آمال كبيرة حيث تمكن في بداية مشواره امس الأول من تجاوز المنتخب التايلاندي بواقع 3 اشواط دون مقابل قبل تفوقه على المنتخب الاندونيسي في ثاني لقاء بشوطين مقابل شوط وفي اللقاء امام المنتخب الهندي خسر الأدعم المواجهة بشوط مقابل شوطين .

ويعول الجهاز الفني لمنتخبنا على نجمنا عبد الله التميمي في قيادة الأدعم نحو الدور نصف النهائي وبالتالي ضمان الحصول على الميدالية البرونزية ويأمل التميمي ان يحالفه الحظ في مواجهات اليوم ويرد الاعتبار بعد خروجه من ربع النهائي امام اللاعب الماليزي محمد عدنان بشوطين مقابل ثلاثة .

الطاولة يواجه الكوري فى الزوجى المختلط

يستهل أدعم تنس الطاولة مشاركته في مسابقة الفرق في الاسياد من خلال خوضه لغمار الدور 64 امام المنتخب الكوري في العاشرة من صباح اليوم في صالة تنس الطاولة الرئيسية في كيميوران بجاكرتا ، ويلعب الزوجي عبد الرحمن النجار ومها فرا مرزي في المباراة الاولى في العاشرة والنصف صباحا فيما يخوض الزوجي المكون من محمد عبد الوهاب واية محمد المباراة الثانية عند الساعة 11 ظهرا بتوقيت جاكرتا السابعة صباحا بتوقيت الدوحة .

وكان منتخب السيدات قد ودع المنافسات من الأدوار التمهيدية المؤهلة للأدوار الرئيسية بتلقيه لثلاث هزائم .

ويستعد ثنائي الرجال المكون من عبد الرحمن النجار ومحمد عبد الوهاب لانطلاق منافسات الفردي غدا الخميس ، ويقود الفريق المدرب جاكوف كريفيك .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button