additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar share spoils with Thailand in opener

التايلاندي يتعادل مع منتخبنا في الوقت الضائع

Doha: Qatar resisted Thailand well to share points as the Group B opponents played out a 1-1 draw in their opening football match at the Asian Games at Pakan Sari Stadium in Bogor, Indonesia yesterday.

Qatar, without their key players like Al Moez Ali, Akram Afif, Bassam Al Rawi and Abdullah Abdulsalam who stayed back home for their participation in Al Sadd and Al Duhail’s AFC Champions League querter-finals clashes – got an early lead which was levelled late by Thailand in an absorbing battle.

Al Anabi young guns went ahead in just the 6th minute of the match with Hazem Shehata giving team the lead.

Midfielder Nasser Al Nasr lobbed the ball over Thailand’s Nopphon Phonkam to an unmarked Shehata in the box, who then made no mistake with a left-footed strike from close range to score the opener.

Qatar went into the second session with a 1-0 lead and had to cope up with a different Thailand side which launched several attacks searching the leveler, but substitute goalkeeper Marwan Badreldin did well to block multiple shots on the goal by the Thais. Supachok Sarachat, Supachai Chaided and Montree Promsawat came close to scoring but were denied goal by the Qatari goalkeeper.

However, Thailand’s repeated attacks yielded result in second minute of added time when skipper Tanasith Siripala sent a superb cross into the box, and Chaided rose highest to head the ball in to level the match.

Qatar will play Uzbekistan tomorrow in their second group B match.

In other match, Uzbekistan claimed full points after defeating Bangladesh 3-0 in second group B match. The Uzbeks were in the groove from the start with Zabikhillo Urinboev their most dangerous player and Bangladesh goalkeeper Ashraful Islam Rana had to make several saves to prevent his team from conceding early.

However, Uzbekistan’s sustained pressure saw Urinboev finding the back of the net in the 23rd minute at the Pakan Sari Stadium. Bangladesh defended valiantly for the remainder of the first half but Ravshan Khaydarov’s charges found their second in the 57th minute with Dostonbek Khamdamov their scorer.

That was soon followed by the third, with Ikromjon Alibaev’s effort sealing the three points in the 66th minute.

Elsewhere, there were wins for Vietnam, China PR, Japan and Syria yesterday.

China PR beat Timor-Leste 6-0 and Syria defeated the United Arab Emirates 1-0 in Group C while Vietnam tamed Pakistan 3-0 and Japan overcame a fighting Nepal 1-0 in Group D.

By Fawad Hussain I The Peninsula

تعادل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بهدف لمثله في الوقت بدل الضائع أمام منتخب تايلاند في مستهل مشواره في الألعاب الآسيوية في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في استاد Pakansari في بوجورو غرب جاكرتا لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية .

ودانت الأسبقية لصالح منتخبنا بعد مضي 6 دقائق على صافرة البداية التي أطلقها الحكم يومينج من الصين تايبيه بواسطة حازم شحاتة وتواصلت أفضلية منتخبنا على مجريات الحصة الأولى وحاول في عدة مناسبات تعزيز تقدمه عبر مشعل الشمري وناصر النصر لكن التوفيق جانبهما لينتهي الشوط الأول بتقدم الأدعم بهدف.

وفي الحصة الثانية حاول الاسباني يوناي ملغوسا تفعيل الجانب الهجومي وزيادة الضغط لكن المحاولات باءت بالفشل قبل أن يتمكن المنتخب التايلاندي من تعديل النتيجة في الدقيقة 90+2 عبر لاعبه شاديد سوباشي لينتزع نقطة غالية في الدقيقة القاتلة.

وسنحت لمنتخبنا فرصة لناصر النصر من ركنية لم تستغل بالشكل المناسب قبل أن يتفوق المنتخب التايلاندي في السيطرة والخطورة ويهدر نام ويتش فرصة محققة على أبواب مرمى منتخبنا لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .

الأدعم يلتقي أوزبكستان غدا

ويستعد منتخبنا لملاقاة أوزبكستان يوم غد في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب Pakansari حيث لابديل لأبناء المدرب يوناي ملغوسا عن الفوز لضمان تعزز الآمال في بلوغ دور الـ16 كون اللقاء الأخير سيكون أمام بنجلاديش يوم 19 الجاري.

ومن جانبها نجحت أوزبكستان في تحقيق فوز مهم على حساب بنجلاديش بثلاثية بيضاء أمس تصدرت بها فرق المجموعة .

وفي بقية النتائج المسجلة أمس في منافسات كرة القدم بالألعاب الآسيوية سجل المنتخب السوري فوزا ثمينا على حساب الإمارات بهدف فيما أمطر المنتخب الصيني شباك تيمور الشرقية بسداسية بيضاء وستكون مواجهته يوم غد مع سوريا لتحديد بطل المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة تغلبت فيتنام على باكستان بثلاثية دون مقابل واليابان على نيبال بهدف.

حازم شحاتة : الجانب البدني أثر علينا

قال حازم شحاتة لاعب منتخبنا الاولمبي لكرة القدم إن المباراة كانت قوية والمنتخب التايلاندي كان ندا قويا على مدار الشوطين وأضاف اللاعب : “حاولنا الحفاظ على الهدف بعد تقدمنا ولكن الحظ لم يقف إلى جانبنا ، فيما كان الجانب البدني يصب في صالح المنتخب التايلاندي الذي اعتمد على الكرات القصيرة والسرعة التي ميزت الأداء “.

يوناي ملغوسا : حظوظنا قائمة

اعتبر الاسباني يوناي ملغوسا مدرب منتخبنا أن الجانب البدني اثر على أداء اللاعبين ونجح المنتخب المنافس في تعديل النتيجة من خطأ دفاعي واضح .

وقال المدرب : ” تنتظرنا مباراة أوزبكستان يوم الغد وهو الفريق المرشح للتأهل عن المجموعة وستكون مساعينا نحو تحقيق الفوز وتصدر المجموعة ومعالجة الأخطاء التي ظهرت من خلال تدريبات اليوم وحظوظنا لاتزال قائمة في تحقيق التأهل”.

لاقلق من إصابة البكري وعادل

اطمأن الجهاز الطبي للمنتخب على إصابة الحارس محمد البكري الذي خرج مصابا في الدقيقة 60 وحل مكانه محمد سعيد وكذلك إصابة اللاعب عادل بدر وأشار الجهاز الطبي إلى أن حالة البكري وبدر لاتدعو للقلق وسيتلقيا العلاج السريع تمهيدا لعودتهما إلى صفوف الأدعم .

السفير الحمر والأمين العام شهدا المباراة

حضر سعادة أحمد بن جاسم الحمر سفيرنا في إندونيسيا و سعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية لقاء أدعم الأولمبي لكرة القدم مع نظيره التايلاندي والتي أقيمت أمس على استاد Pakansari في بوجورو غرب جاكرتا ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

نجوم أم الألعاب يتوافدون على جاكرتا

وصل 13 بطلا من أبطال أدعم العاب القوى أمس العاصمة الاندونيسية جاكرتا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة وقد استقبلهم الوفد الإداري بالمطار وتسكينهم بقرية الرياضيين .

ويتطلع نجوم أم الألعاب إلى تحقيق المزيد من الانجازات للرياضة القطرية وخاصة أن نجوم أم الألعاب دوما ما يكونوا رأس الرمح في تحقيق الميداليات الملونة وإسعاد عشاق الرياضة القطرية.

من ناحية أخرى توجهت أمس مجموعة من الوفد الإداري برئاسة أحمد الدرويش نائب الوفد الإداري إلى مدينة باليمانج لعمل الترتيبات اللازمة لمنتخباتنا الوطنية التي ستتواجد هناك حيث تقام منافسات الرماية والبولينج والتجديف والتراثليون وكرة الطائرة الشاطئية .

هذا ووصل منتخب التجديف إلى مدينة باليمانج .

النجار وعبد الوهاب أمل أدعم الطاولة

تتطلع منتخبات أدعم تنس الطاولة إلى تحقيق مشاركة مشرفة في آسياد جاكرتا من خلال المشاركة في مسابقتي الرجال والسيدات حيث من المقرر أن تصل بعثة منتخب السيدات يوم 24 أغسطس الجاري على أن تصل بعثة منتخب الرجال يوم 26 منه.

ويقود المدرب جاكوف كريفيك أدعم الرجال ويضم كلا من نجمينا محمد عبد الوهاب وعبد الرحمن النجار، ويعول اتحاد اللعبة آمال كبيرة عليهما في الظهور الايجابي في الألعاب الآسيوية خاصة إنهما نجحا على مستوى المشاركة الأخيرة لهما في بطولة العرب في القاهرة من تقديم أفضل المستويات .

وستبدأ منافسات المنتخب يوم 26 أغسطس الجاري .

وتقود الصينية سو لي منتخب السيدات بمشاركة كل من : أية مجدي ومها فرامرزي ومريم علي وشوق سعد فيما ترأس نوال الدوسري بعثة المنتخب.

ارتياح كبير في قرية الرياضيين

أكد مسؤولو المجلس الأولمبي الآسيوي (OCA) ، باعتباره أعلى سلطة لتنظيم دورة الألعاب الآسيوية أنه لا توجد أية شكاوى من قبل المشاركين المقيمين في قرية الرياضيين أو السكن في مدينة Jakabaring Sport City في باليمبانج ، جنوب سومطرة.

وقال نائب رئيس منظمة OCA وي جى تشونغ في تصريحات صحافية أمس انه طلب من العديد من المشاركين الذين وصلوا إلى قرية الرياضيين ومجلس الإسكان المشترك في وقت سابق ما إذا كانت لديهم أي شكاوى حول هذه التسهيلات.

وقال وي جى تشونغ لقد طلبت منهم ، وقد ردوا بقولهم إنهم مرتاحون.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button