additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Stamps on Amir’s assumption of power issued

«بريد قطر» يوثّق بطابع ذكرى تولي صاحب السمو الحكم

On the occasion of the fifth anniversary of His Highness the Amir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani’s assumption of power, HE the Minister of Transport and Communications Jassim Seif Ahmed al-Sulaiti launched yesterday a new special collection of Amiri stamps issued by Qatar Post. The minister said that commemorating the occasion is of special significance, pointing that Qatar has made many achievements in all fields – economic, political, scientific and social, during this period, noting the importance of documenting this event for future generations. The new collection consists of three stamps bearing images of His Highness

دشن سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، أمس الاثنين، مجموعة من الطوابع البريدية التي أصدرها بريد قطر تخليداً لذكرى مرور 5 سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد، وذلك في حفل نظمه بريد قطر بفندق إنتر كونتننتال الدوحة، بحضور مجموعة من كبار الشخصيات في الدولة.

في تصريحات إعلامية أكد سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات أن ذكرى مرور 5 سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم هي ذكرى عزيزة على نفوس الجميع، وأشار إلى أنها كانت 5 سنوات من الإنجازات التي تعد ولا تحصى في كل المجالات، سواء السياسية أو الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وما زالت الإنجازات مستمرة.

وأضاف قائلاً: «إن تخليد هذا الحدث العظيم في طابع بريدي هو مسؤولية تاريخية لتحتفظ به الأجيال، ومهما فعلنا لتخليد هذه الذكرى التاريخية لن نوفيها حقها»، ولفت سعادته إلى أن الطابع سوف يتم إرساله إلى كل دول العالم بقطاعاتها ووزراتها بكتب رسمية من داخل قطر.

كما أكد وزير الاتصالات والمواصلات أن القطاع البريدي أصبح متطوراً جداً عن السابق، موضحاً أن التطور يتجسد في تنوع الخدمات وابتكار خدمات جديدة وتحويل بعض الخدمات لخدمات إلكترونية للتسهيل على العملاء، وذكر سعادته أن التطور مستمر، وما زال هناك المزيد من الخدمات الجديدة التي سيتم تدشينها مستقبلاً.

وقال السيد فالح بن محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية: «نحن فخورون بما حققناه كشعب قطري، لكننا نعلم جميعاً أن العام الماضي كان عاماً استثنائياً لبلدنا، وبفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وتوجيهاته، نجحنا في التغلب على معظم التحديات بطريقة فعالة ومحفزة»، وأشار إلى أن قطر انتقلت نقلة نوعية إلى آفاق أوسع وأرحب بعد مرور هذا العام الماضي والظروف التي تعرضت لها الدولة في الحصار.

كما أكد السيد خالد رستم رئيس قسم شؤون الطوابع والمتحف في بريد قطر أنه جرت العادة على استخدام طابع البريد لتوثيق الأحداث المهمة، والحفاظ على الموروث الثقافة وتناقله عبر الأجيال، وأشار إلى أن هذه المجموعة البريدية من طوابع سمو الأمير ترمز إلى قوة وكرامة ووحدة الشعب القطري، وتابع قائلاً: «لذا يجب علينا استخدامها بكل فخر واعتزاز».

وحرصاً على رصد وتوثيق الأحداث التاريخية وإبراز أهم الإنجازات والجهود في الدولة والمناسبات المهمة والوطنية، فإن بريد قطر يصدر الطوابع البريدية بما يتزامن مع هذه الأحداث والمناسبات بالدولة.

وفيما يخص المجموعة البريدية التي قام بتصميمها المصمم عبداللطيف زيان، فهي تتكون من ثلاثة طوابع تحمل صوراً لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والتي سيتم إصدارها من فئات 25 ريالاً وطباعة 5000 طابع لكل تصميم، كما يمكن شراء المجموعة بمغلف إصدار اليوم الأول بقيمة 80 ريالاً، وستطرح للبيع فيما بعد بسعر 25 ريالاً لكل طابع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button