additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

QC to furnish 40 schools, 8 health centres in Darfur

«قطر الخيرية» توفر أثاثاً لـ 40 مدرسة في دارفور

Qatar Charity (QC) is preparing to implement the project of furnishing 40 schools and 8 health centres in the Darfur states of Sudan, as part of the second phase of Qatar’s Darfur Development Initiative.

The initiative is implemented by QC with funding from the Qatar Fund for Development.

QC signed an agreement with a Qatari company to manufacture high quality furniture.

Qatar Charity said in a press release yesterday that it will provide furniture, laboratories and libraries to 40 schools with 14,400 students as well as eight health centres.

QC noted that it is establishing eight service complexes in the states of South, North, East and Central Darfur, as part of the second phase of Qatar’s initiative for the development of Darfur, which includes the construction of 10 service complexes in the five Darfur states, funded by the Qatar Fund for Development to support development efforts and promote peace in the region.

Qatar Charity’s eight complexes include 40 primary and secondary schools, kindergartens, 120 housing units, a number of health centres, mosques, police stations, water plants and solar power plants.

بهدف توفير الأثاث المدرسي لـ 40 مدرسة في ولايات دارفور بغرب السودان، وقّعت «قطر الخيرية» اتفاقية تعاون مع شركة ميركات بوليمرز القطرية (Meerqat Polymers Co)، وذلك في إطار مشروع المجمعات الخدمية، ضمن مبادرة دولة قطر لتنمية دارفور، الذي تنفذه «قطر الخيرية» في السودان، ويموله صندوق قطر للتنمية. وقّع عن «قطر الخيرية» السيد فيصل راشد الفهيدة، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشراكة الدولية، فيما وقّع عن شركة ميركات بوليمرز الرئيس التنفيذي لها، السيد خالد راشد الخيارين الهاجري.

جاء توقيع هذه الاتفاقية مع شركة ميركات بوليمرز القطرية (Meerqat Polymers Co) المتميزة في تصنيع الأثاث المدرسي بجودة عالية، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة دولة قطر لتنمية دارفور، حيث تسعى «قطر الخيرية» من خلالها إلى تشجيع الصناعة الوطنية، وفتح آفاق التعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، ومن بينها العاملة في قطاع المعدات التعليمية، لتتمكن من تحقيق رسالتها على مختلف الأوجه، ولتصل إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة حول العالم.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم توفير الأثاث المدرسي، وتجهيز المختبرات والمكتبات لـ 40 مدرسة تضم 14.400 طالب وطالبة، إضافة إلى تأثيث 8 مراكز صحية.

وقال السيد خالد راشد الخيارين الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة ميركات بوليمرز: إن «قطر الخيرية» هي المؤسسة الرائدة في المجال الخيري بالدولة، إضافة إلى نشاطاتها الممتدة داخل البلاد وخارجها، وإنه لشرف لنا أن يتم اليوم توقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين، والتي ستتعدى فائدتها الاقتصادية إلى عدد من الشركات الوطنية.

وأشار إلى أن الأثاث المدرسي، الذي سيتم توفيره للمدارس، صناعة قطرية وبتكنولوجيا متقدمة، يوفر الراحة للطلاب، ويستجيب للمعايير العالمية في تجهيز المنشآت التعليمية، إضافة إلى ملاءمته لجميع الظروف المناخية، منوهاً بأن منتجات شركة Meerqat Polymers Co الوطنية القطرية قد تم استخدامها في المرحلة الأولى من برنامج تنمية دارفور، وأثبت فاعليته ومقاومته لأصعب الظروف، نظراً لعدم احتياجه إلى الصيانة.

مبادرة تنمية دارفور

يشار إلى أن المرحلة الثانية من مبادرة دولة قطر لتنمية دارفور، تشتمل على بناء 10 مجمعات خدمية في ولايات دارفور الخمس، بتمويل من صندوق قطر للتنمية، من أجل دعم جهود التنمية، وتعزيز السلام في دارفور، وجعل السلام خياراً جاذباً لجميع الأطراف. وتعتبر هذه المبادرة تطبيقاً لاتفاقية الدوحة للسلام، التي ضمنت توفير السلام لحوالي 5 ملايين شخص في دارفور، بعد سنوات من الصراع والنزوح.

8 مجمعات خدمية

وتتولى «قطر الخيرية» إنشاء 8 مجمعات خدمية في ولايات جنوب دارفور، شمال دارفور، شرق دارفور، ووسط دارفور، تساهم «قطر الخيرية» بنسبة 30% من إجمالي تكلفة المشروع.

وتضم هذه المجمعات 40 مدرسة ابتدائية وثانوية ورياض أطفال، و8 مراكز صحية، و8 مساجد، و120 وحدة سكنية، و8 مراكز للشرطة، و8 محطات للمياه والطاقة الشمسية. وتتوزع هذه المجمعات الخدمة على 8 تجمعات سكنية، يبلغ مجموع سكانها 244.000 شخص.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button