additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 WC2018

Majlis Qatar achieves great success at 2018 World Cup

حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة إقامته في روسيا ..«مجلس قطر».. ختامه مسك

Majlis Qatar, which was held in Russia in conjunction with the 2018 World Cup, achieved great success and received wide international acclaim, attracting more than 100,000 visitors during a busy week of events that briefed the public on Qatar’s heritage and achievements.

The most public inquiries were about the stadiums of the World Cup 2022 and the public showed their fascination with designs which reflect the nature of the country, as well as the system of air conditioning playgrounds and type of grass used, and the audience was impressed by Majlis Qatar diversity and its great distinction.

The celebrations were held within Majlis Qatar in Russia yesterday after His Highness the Amir, Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani, officially received the mantle of hosting the Qatar 2022 FIFA World Cup from Russian Federation President Vladimir Putin, in the presence of FIFA president.

The event celebration, which is a very important point in the history of Qatari, Arab and sports in the entire Middle East, was held because it is the first time the World Cup will be held in the region, and the festivities were as big as the event, with visitors from all over the world attending a special and extraordinary ceremony at Majlis Qatar.

Majlis Qatar has received extensive media coverage, in which all media praised the initiative of the Supreme Committee for Delivery & Legacy to give everyone the chance to participate in Majlis Qatar in order to promote Qatar through a major international event such as the World Cup, and to provide a picture of the existing efforts to host the 2022 World Cup more distinctly at all levels, whether the organisation or stadiums or what will be exclusive in the World Cup Qatar after four years, and the surprises waiting the public who will see an unprecedented world cup version.

The events of the last day were distinctive and reflected the great success achieved by Majlis Qatar throughout its days, special events were offered to public and visitors showing the Qatari generosity offering tea, coffee, desserts and dates.

Visitors showed great desire to learn about the culture of Qatar, and Majlis Qatar provided them with a lot of information about Qatar and everyone was assured that the World Cup 2022 will be exceptional, historical and unprecedented.

Majlis Qatar also witnessed the role of camel in the lives of old people of Qatar and its role now, as well as the traditional Qatari dance, and visitors participated in these dances in a very wonderful atmosphere.

The visitors were keen to be present on a daily basis at Majlis Qatar and were very impressed with what they saw and there was a consensus of visitors of the World Cup in Russia to attend Qatar World Cup in 2022.

The Ministry of Culture and Sports, represented by the Department of Culture and Arts, has been keen on participating in Majlis Qatar as well as Aspire Zone and Qatar Foundation.

خطف «مجلس قطر» الأنظار خلال انعقاده في روسيا بالتزامن مع بطولة كأس العالم التي أُسدل الستار عليها أمس، ومعها أُسدل الستار على «مجلس قطر» بعد نجاح كبير وإشادة عالمية واسعة؛ فقد نجح «المجلس» -الذي أقيم في حديقة غوركي بموسكو- في استقطاب ما يزيد على 100 ألف زائر بعد أسبوع حافل بالفعاليات التي لاقت استحسان الجميع، واطلع الحضور على تراث قطر وإنجازاتها كما كانت أكثر استفسارات الجمهور عن ملاعب المونديال وانبهارهم بالتصاميم التي تعكس الطابع القطري، وأيضاً عن نظام تكييف الملاعب ونوع العشب المستخدم، وقد أبدى الجمهور إعجابه بما يعرضه المجلس من تنوع وتميز كبيرين.

وقد جرت الاحتفالات داخل «مجلس قطر» في روسيا أمس، بعد مراسم تسليم علم كأس العالم إلى دولة قطر بعد انتهاء مونديال روسيا في مشهد تاريخي.

وقد أقيمت الاحتفالات بهذا الحدث الذي يمثل نقطة مهمة للغاية في تاريخ الرياضة القطرية والعربية والرياضة في الشرق الأوسط كله؛ لأنها المرة الأولى التي ستقام بطولة كأس العالم في المنطقة. وقد كانت الاحتفالات على قدر الحدث الكبير، وشارك فيها زوار من جميع أرجاء العالم في ليلة وداعية لمونديال روسيا تميّزت بشكل خاص واستثنائي في مجلس قطر.

وقد حظي «مجلس قطر» بتغطية إعلامية مكثفة تشارك فيها جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وسط إشادة كبيرة بمبادرة اللجنة العليا للمشاريع والإرث على إتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في مجلس قطر بالعاصمة الروسية موسكو، من أجل الترويج لقطر من خلال حدث عالمي كبير مثل كأس العالم، وتقديم صورة عن الجهود القائمة من أجل استضافة كأس العالم 2022 بصورة أكثر تميزاً على جميع المستويات، سواء التنظيم أو الملاعب أو ما سيكون حصرياً في مونديال قطر بعد أربع سنوات من مفاجآت تنتظر الجماهير التي ستشاهد مونديالاً غير مسبوق على مستوى التاريخ.

وقد كانت الفعاليات المتوافرة داخل المجلس خلال اليوم الأخير له في روسيا مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعكست النجاح الكبير الذي حققه «مجلس قطر» على مدار أيام إقامته، فقد تم توفير فعاليات خاصة واستثنائية لأهل قطر الأوائل، مثل بيت الشعر والصقار، مع إظهار الكرم القطري بتقديم الشاي والقهوة والعود والدخون والتمر.

كما تم تقديم الكثير من أنواع الفنون القطرية التراثية مثل فن البحر، للتعريف بالفنون القطرية، كما تم تقديم فن النهمة وقدمه علي المري الحاصل على لقب نهام الخليج في مسابقة كتارا بهذا الفن، كما تم توزيع آلاف الأكواب من الشاي والكرك، الأمر الذي لاقى استحسان الزوار، كما تم تصوير آلاف الأطفال في مشاهد رائعة. وقد أظهر مجلس قطر حرص الجميع على تقديم صورة مشرفة لكأس العالم 2022، فقد كانت هناك رغبة كبيرة لدى جميع الزوار من أرجاء العالم على التعرف على ثقافة قطر، وقد وفّر لهم «مجلس قطر» معلومات كثيرة عن قطر وتأكد الجميع أن مونديال 2022 سيكون استثنائياً وتاريخياً وغير مسبوق.

كما شهد المجلس عرض دور الهجن في حياة قدامى أهل قطر ودورها الآن من خلال شاشات العرض الكبيرة، ورقصات العرضة القطرية التي تم تقديمها بصورة يومية عبر فريق مكون من 14 شخصاً، وكان الزوار يشاركون في تلك الرقصات في أجواء رائعة للغاية.

وتم توفير العديد من الأمور الجديدة بالنسبة للزوار مثل كتابة أسمائهم باللغة العربية ومنحها لهم كهدايا، وقد حرص الزوار على التواجد بشكل يومي في «مجلس قطر» وأبدوا إعجابهم الكبير بما شاهدوه، وكان هناك إجماع من زوار مونديال روسيا على حضورهم إلى قطر في 2022 لحضور كأس العالم.

فعاليات ماضي.. قطر وتراثها

وقد حرص العديد من الجهات والوزارات على المشاركة مثل وزارة الثقافة والرياضة، ممثلة في إدارة الثقافة والفنون؛ حيث شاركت بفعاليات عديدة مثل بيت من الشعر، يضم العديد من التراثيات، للتعريف بماضي قطر وصناعاتها مثل مثل الصوف في الماضي، وكذلك الأمر بالنسبة للسيوف وطريقة صناعتها وأنواعها. وجرى داخل البيت استضافة الزوار في مجالس عربية وتقديم الشاي والقهوة والكرك لهم، وكذلك التقاط الصور مع الطيور.

أسباير زون

وكذلك شاركت مؤسسة «أسباير زون» التي لفتت الأنظار بتقديم صورة واقعية عن تقنية تبريد الملاعب، خاصة أن المؤسسة تلقت العديد من الطلبات لتقديم هذه التقنية الجديدة عالمياً.. مثل أولمبياد لوس أنجليس 2028، وهو ما يشكّل رسالة إلى العالم بأن درجات الحرارة في قطر لن تمثل أي عائق أمام إقامة المباريات، وكان مجلس قطر بمثابة فرصة لتقديم شرح مبسط على الدور الذي تلعبه أسباير في المجال الرياضي، وقد وجدت إقبالاً كبيراً من الزوار خلال المجلس.

مشاركة «قطر فاونديشن»

كذلك شاركت مؤسسة «قطر فاونديشن» باعتبارها عضواً مؤثراً وفعالاً في المجمتع القطري، خاصة في مجال التعليم والبحوث، وأيضاً التأكيد على صورة قطر بشكل عام أمام العالم. وقد كانت المشاركة في «مجلس قطر» فرصة للرد على الكثير من خلال الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الزوار وتركزت معظم هذه الاستفسارات عن الثقافة القطرية، وما هي هوية الشعب القطري وما يميز قطر وما هو الشيء الذي يمكنهم من خلاله أن يشعروا باختلاف عن الثقافات الأخرى، وقد لاقت الإجابات إعجاب الزوار الذين أجمعوا على أن ما تقدّمه قطر للعام يُعتبر مميزاً للغاية ويستحق الإشادة والتقدير.

مباراة الأساطير تلفت الأنظار

ومن الفعاليات التي لفتت الأنظار خلال «مجلس قطر» إقامة مباراة الأساطير ضمن برنامج «أنقذ الحلم»، وبرعاية «ooredoo»؛ حيث شارك فيها مجموعة من نجوم كرة القدم القدامى أمثال كريمبو وتريزيجيه، وهدفت المباراة إلى بث روح الأمل والعمل بين الأطفال من خلال الرياضة «أنقذ الحلم»، وهو برنامج خيري عالمي لدعم الأنشطة التي تُعنى بالأطفال والشباب من خلال توفير فرص في مجال الرياضة والقيم التعليمية والاجتماعية التي تتضمنها. ويهدف برنامج «أنقذ الحلم» من خلال هذه الأنشطة إلى تطوير مهارات الشباب وغرس الأخلاق في نفوسهم، بالإضافة إلى دعم التطور الاجتماعي وغير ذلك، وحظيت المباراة بمتابعة كبيرة من قبل زوار «مجلس قطر».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button