additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Hashish, 6 tonnes of chewing tobacco seized

ضبط 24 كيلوجراماً من الحشيش و6 أطنان من التمباك

The General Authority of Customs (GAC) announced that it’s inspectors have seized large quantities of narcotics, including 24.7kilos of hashish, 6.2tonnes of illegal chewing tobacco and 3.5kilos of marijuana.

The GAC said in a statement on Saturday, that the contraband items were seized in several shipments at Hamad Port, Hamad International Airport and private airports customs.

During a ceremony to honour of the outstanding inspectors, GAC Chairman Ahmad bin Abdullah al-Jamal praised the efforts made by GAC inspectors to ensure the safety and security of the people of Qatar.

He stressed that the Customs provides all means of support and continuous training to its staff to make them aware of the methods adopted by smugglers.

تمكن مفتشو الهيئة العامة للجمارك من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والممنوعة: «الحشيش»، و»التمباك» و»المارجوانا»، تبلغ أوزانها 24.7 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة، و6 أطنان و207 كيلوجرامات من مادة التمباك الممنوعة، و3.5 كيلوجرام من مادة المارجوانا المخدرة، وذلك عبر إحدى عشرة ضبطية بكل من الإدارات الجمركية بمطار وميناء حمد الدوليين، وجمارك الشحن الجوي، والمطارات الخاصة، خلال الفترة القريبة الماضية.

قد كرم سعادة السيد أحمد بن عبد الله الجمال، رئيس الهيئة العامة للجمارك، المفتشين المتميزين من الإدارات الجمركية المذكورة، على جهودهم في تحقيق هذه الضبطيات، موجهاً الشكر لهم على ما بذلوه من جهود واضحة في كشف وإحباط كمية كبيرة من المواد المخدرة والممنوعة التي يهدف مهربوها إلى الحاق الضرر بشباب وأبناء الدولة.

وأشار سعادة رئيس الهيئة لدى تكريمه للمفتشين المتميزين إلى أن الهيئة تقدم كل وسائل الدعم والتدريب المستمر لموظفيها، حتى يكونوا على علم بأحدث وسائل وطرق التهريب التي يتبعها المهربون.

تفاصيل الضبطيات

وفيما يتعلق بتفاصيل المواد التي تم ضبطها، فقد جاءت الكمية المذكورة، والتي تبلغ 24.7 من مخدر الحشيش، عبر 5 ضبطيات بجمارك مطار حمد الدولي وجمارك الشحن الجوي، حيث قام المهربون في مطار حمد بوضع قطع الحشيش ملفوفة داخل عبوات الطعام والتمر وداخل الحلوى الفاخرة (شكولاتة)، إضافة إلى ضبط كمية من الحشيش داخل برادات (ثلاجات) وفي جيوب سرية تم تصميمها لاحتواء هذه المواد في حقائب المسافرين.

الميناء

وفيما يتعلق بمادة التمباك، فقد تم ضبط كمية 6 أطنان و207 كيلوجرامات عبر ثلاث ضبطيات بجمرك ميناء حمد الدولي، حيث جاءت الضبطية الأولى عبر محاولة إخفاء 907 كيلوجرامات تمباك داخل ألواح خشبية، والثانية عبر إخفاء 1300 كيلوجرام داخل شحنة من المناديل الورقية، والثالثة تم خلالها محاولة تهريب 4 آلاف كيلوجرام داخل شحنة من الجبس المستخدم في عمليات البناء.

أما فيما يتعلق بباقي المواد المخدرة، فقد تم ضبط 3.5 كيلوجرام من المارجوانا، وذلك عبر ضبطيتين بجمرك البريد السريع، جاءت أبرزهما بوزن 2 كيلوجرام، تم اكتشافها داخل شحنة بها قطعة غيار لسيارة، كذلك تم ضبط 3 آلاف قرص (ترامادول وكبتاجون) داخل حقيبة أحد المسافرين بمطار حمد الدولي.

وعلى هامش التكريم، وجه مديرو المنافذ الجمركية بالهيئة الشكر الجزيل إلى المفتشين أصحاب الضبطيات على جهودهم وتفانيهم في العمل، والذي نتج عنه اكتشاف هذه الضبطيات المتميزة، كما توجهوا بالشكر إلى الجهات الحكومية الشريكة على تعاونها الدائم في تعزيز سبل اكتشاف هذه الممنوعات بكافة إمكانياتها المتاحة.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button