additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Big turnout at arts and sports show

وزارة الثقافة والرياضة تستضيف حفلا فنيا بمناسبة مرور 30 عاما على العلاقات القطرية الصينية

The Ministry of Culture and Sports hosted on Thursday evening a Chinese-Qatari traditional arts and sports show in co-operation with the Chinese embassy in Qatar.

The event was held at Qatar National Theatre as part of the celebrations of the 30th anniversary of diplomatic ties between Qatar and China.

HE the Minister of Culture and Sports Salah bin Ghanem bin Nasser al-Ali and the Chinese ambassador Li Chen attended the event along with a number of Qatari officials, heads of diplomatic missions and other guests.

The event saw a big turnout of spectators, who enjoyed the performance by the Shaolin Kungfu Monk Corps. The Wushu show covered various aspects of Chinese martial arts, and the participants enthralled the audience with a mesmerising performance on stage.

Also during the event, a Qatari folk troupe presented a traditional sward dance as well as national folk songs.

Ambassador Chen stressed the depth of good relations between the two countries. He also said the Qatar-China 2016 Year of Culture was highly successful and featured a number of events.

استضافت وزارة الثقافة والرياضة، حفلا فنيا واستعراضيا أقيم بالتعاون مع السفارة الصينية بالدوحة بمناسبة مرور 30 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين دولة قطر وجمهورية الصين الشعبية والتي بدأت في عام 1988.

وحضر الحفل سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة وسعادة السيد لي تشن سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وجمهور كبير من القطريين وأبناء الجالية الصينية في الدوحة.

وشهد الحفل الذي أقيم على مسرح قطر الوطني تمازجا بين الفن القطري وبين الفنون القتالية والرياضية التقليدية القديمة في الصين، ففي حين قدمت الفرقة القطرية فن العرضة القطرية والرزيف مصحوبا بالأغاني الوطنية، إضافة إلى استعراض موسيقي من الفنون القطرية التراثية، قدم الفريق الصيني التابع لمعبد شاولين الشهير بتعليم الكنغوفو استعراضا لفنون القتال الصينية المتنوعة وهي 18 سلاحا وأبرزها السيف والعصا والرمح والسلسلة والسيف الكبير وهو عصا في آخرها سيف وسيف التايشي والحبل الطويل الذي في آخره سكين أو رأس الرمح، حيث تعتبر فنون القتال الصينية تراثا ثقافيا وطنيا.

وقال سعادة السيد لي تشن سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة في كلمة له خلال الحفل: إن العلاقات بين دولة قطر والصين تمتد لأكثر من 1300 سنة، مؤكدا أن العلاقة بين البلدين على مدى الثلاثين عاما شهدت تطورا مستمرا، كما حقق التعاون بين الجانبين نتائج مثمرة في شتى المجالات ليتم تتويجها بإعلان قيادة الدولتين إقامة علاقة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين في عام 2014.

وأكد السفير الصيني في كلمته على عمق ومتانة العلاقات الثقافية بين قطر والصين مؤكدا أنها متطورة باستمرار خاصة مع نجاح العام الثقافي قطر -الصين 2016 في تحقيق أهدافه، حيث أقيمت أكثر من 20 فعالية ثقافية مختلفة من العروض والمعارض، إلى جانب العمل الفني المشترك.

كما أعرب في ختام كلمته عن تقديره وشكره لوزارة الثقافة والرياضة لكل ما قدمت من دعم من أجل إنجاح الحفل الصيني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button