🏆 Sport

Atletico’s Gabi signs for Al Sadd

نادي السد يتعاقد مع الإسباني غابي فيرنانديز لموسمين

Atletico Madrid captain Gabi Fernandez has signed a contract with top Qatar football club Al Sadd, it was reported Monday.

Having come through the youth system at the Madrid-based club, Gabi spent four years at Real Zaragoza between 2007 and 2011 before returning to Diego Simeone’s side.
The central midfielder has amassed a total of 414 first-team appearances for the Europa League winners but has never been capped by Spain.
At Al Sadd he will team up with former Barcelona captain Xavi Hernandez.

أعلن نادي السد رسميا عن تعاقده مع اللاعب الإسباني غابي فيرنانديز، لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان غابي قد وصل إلى الدوحة صباح اليوم، تمهيدا للخضوع للفحص الطبي ومن ثم استكمال المفاوضات قبل التوقيع رسميا.

وبدأ غابي فيرنانديز مشواره الكروي في أتلتيكو مدريد، كما لعب في خيتافي وريال سرقسطة، قبل أن يعود مجددا إلى نادي أتلتيكو مدريد في 2011 ويحقق معه لقب الليغا وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي مرتين والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

وعبر الإسباني غابي فيرنانديز عن سعادته بالتواجد مع نادي السد خلال الموسمين المقبلين.. مشيرا إلى أن تعاقده مع السد يعتبر تحديا جديدا ومميزا في مسيرته بكرة القدم.

وثمن اللاعب الإسباني تواجده في قطر، وقال: “بعد تفكير عميق اتخذت قراري باللعب في قطر، لاسيما بعد السنوات العديدة التي لعبت فيها بالدوري الإسباني، وأسعى لخوض هذه التجربة بكل قوة”.

وأضاف لاعب السد الجديد: “شاهدت العديد من الأماكن في الدوحة، ولاحظت العديد من التحضيرات القوية لاستضافة كأس العالم 2022 ومنها استاد خليفة الدولي والذي يعتبر تحفة في كرة القدم”.

وتابع: “أنا متأكد تماما من نجاح مونديال قطر 2022”.

وفي ختام حديثه قال اللاعب الإسباني: “هدفي مع السد سيكون المنافسة وحصد الألقاب، ودوري أبطال آسيا سيكون محطتنا الأولى”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X