additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

ACL play-offs: Al Sailiya, Al Rayyan suffer defeats

الريان والسيلية يخسران ويودعان دوري ابطال آسيا من الدور التمهيدي


Iran’s Shahr Khodro edged Qatar’s Al Sailiya 5-4 in the penalty shoot-out to make it to the group stage of the 2020 AFC Champions League (ACL).

At Duhail Stadium, the teams were locked goalless at the end of full time play and the 30 minutes of extra time also failed to break the deadlock.

With the teams tied goalless the tie breaker system had to be applied in which the Iranian club converted all their five kicks while Al Sailya failed once. Also making it to the main draw of the continental club championship were Iran’s Esteghlal who registered a 5-0 win over Qatar’s Al Rayyan.

Two goals apiece from Mehdi Ghaedi and Amir Motahari helped Esteghlal to make it to the next stage,

At the Al Sadd Stadium, the visitors opened the scoring in the eight minute through Cheick Diabate and added a second one in the 40th minute through Ghaedi. He scored a second goal seven minutes later to make it 3-0.

Although, Al Rayyan had 62.5 percent ball possession and forced nine flag kicks they could not strike on the goal front.

With Al Rayyan going all out for goals, the Iranian side struck two more goals to make the issue safe for them.

Motahari scored two goals within a span of six minutes in the 84th and 90 minute to make it 5-0. 

Qatar’s Al Sadd and Al Duhail, the top two teams in the 2018-19 QNB Stars League, have already qualified directly for the group stage of Asia’s premier club competition.

By Armstrong Vas | The Peninsula

الريان يخسر بخماسية ويودع دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي

ودع نادي الريان بطولة دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم، بعد خسارته أمام فريق الاستقلال الإيراني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الدور التمهيدي الحاسم للبطولة.

سجل أهداف الاستقلال الايراني شيخ دياباتي في الدقيقة 8، ومهدي غايدي في الدقيقتين 40 و47، وأمير أرسلان مطهري في الدقيقتين 84 و(90 +1).

ولم يتمكن الريان من تصحيح المسار وتحقيق الفوز من أجل العبور لدور المجموعات من البطولة، فيما تأهل فريق الاستقلال الإيراني ليلعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، الفائز من مباراة الأهلي السعودي والاستقلال الطاجيكي التي تدور لاحقا اليوم.

وكان الريان تأهل للدور التمهيدي الحاسم للبطولة بعد أن احتل المركز الرابع في دوري نجوم QNB للموسم الماضي 2018- 2019..بينما تأهل الاستقلال بفوزه في المرحلة الماضية من الدور التمهيدي الثاني على فريق الكويت الكويتي بثلاثة أهداف دون رد.

وخاض الريان المواجهة اليوم وهو يعاني من تراجع في النتائج خلال المرحلة الأخيرة، حيث كان قد خسر أمام السد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2020، وفي الدوري خسر في الأسبوع الثالث عشر أمام الغرافة.

وكان الريان تواجه مع الاستقلال الإيراني في دور المجموعات من البطولة عام 2018، حيث انتهت المباراة في الدوحة بينهما بالتعادل بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز الاستقلال بثنائية نظيفة في طهران.

جاءت مباراة الريان القطري والاستقلال الايراني قوية ومثيرة، حيث نجح فريق الاستقلال في افتتاح النتيجة في الدقيقة 8 بواسطة لاعبه شيخ دياباتي إثر متابعته لكرة من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالقائم ليسكنها مباشرة في مرمى فهد يونس حارس مرمى الريان.

وبعد قبول الهدف سعى الريان للعودة في المباراة وتعديل النتيجة وقاد العديد من الهجمات بواسطة لاعبيه ياسين براهيمي وموفق عوض وردريجو تباتا لكن دفاع الاستقلال وحارس مرماه حسين حسيني تصدى لكل هذه المحاولات.

وكاد الريان أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 37 بعد كرة عرضية من فرانك كوم تلقاها عبد العزيز حاتم وسددها قوية لكن حارس مرمى الاستقلال الايراني تصدى لها ببراعة.

في المقابل، قاد الاستقلال الايراني هجمة مركز في الدقيقة 40 أثمرت الهدف الثاني عن طريق لاعبه مهدي غايدي بعد تلقيه كرة عرضية من شيخ دياباتي أسكنها برأسه لافي شباك مرمى الريان محرزا الهدف الثاني لفريقه.

ورغم تتالي المحاولات من الجانبين انتهى الشوط الأول بتقدم الاستقلال الايراني على الريان بثنائية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الاستقلال الايراني فرض سيطرته على مجريات اللقاء أمام تراجع مردود لاعبي الريان، وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 48 بواسطة لاعبه مهدي غايدي بعد كرة عرضية قوية غالطت فهد يونس حارس مرمى الريان.

ونجح أمير أرسلان مطهري في تسجيل الهدفين الرابع والخامس لفريقه الاستقلال الايراني في الدقيقتين 84 و(90+1)، لتنتهي المباراة بفوز الاستقلال على الريان بخماسية نظيفة، وتأهله لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

السيلية يخسر أمام شهر خودرو (4-5) ويودع دوري أبطال آسيا

ودع فريق السيلية القطري الدور الثاني التمهيدي من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه الإيراني شهر خودرو (4-5) بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة، وانتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسجل للسيلية في ركلات الجزاء كل من مبارك بوصوفة، سيرين مودو كارا، مجدي صديق، ونذير بلحاج، فيما أهدر كريم أنصاري ، بينما سجل للفريق الإيراني كل من روح الله سيف الله، ميلاد سارلاك، أمين قاسمي نجاد، فرشاد فراجي، وسعيد صادقي.

واخفق الفريق القطري السيلية في تحقيق إنجاز التأهل للمرة الأولى إلى دور المجموعات من المسابقة، فيما نجخ شهر خودرو في خطف بطاقة التأهل خلال مشاركته الأولى، لينضم بذلك إلى المجموعة الثانية القوية التي تضم بجانبه فرق الهلال السعودي حامل اللقب والأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي.

وخاض السيلية تصفيات الدور التمهيدي من المسابقة بعدما حصل على المركز الثالث في الدوري القطري الموسم الماضي، في المقابل حصل شهر خودرو على المركز الرابع في الدوري الإيراني الموسم الماضي، وخاص الدور الأول من التمهيدي وتخطى خلاله عقبة الرفاع البحريني (2-1).

جاءت مباراة السيلية وشهر خودرو متكافئة أداء ونتيجة خلال وقتها الأصلي، حيث حاول كل فريق لخطف هدف التقدم دون جدوى في ظل تفوق دفاع الفريقين ومن خلفهما الحارسين في الزود عن المرميين.

واستهل السيلية شوط المباراة الأول بأفضلية وهدد مرمي الفريق الإيراني في أكثر من مناسبة، ولكن لم يوفق مبارك بوصوفة وكريم أنصاري في استغلال الفرص التي لاحت لهما.

بينما ظهر شهر خودرو على فترات وكاد أن يستغل محاولاته للتقدم، ولكن خليفة أبو بكر حارس السيلية تصدى للفرصة الأخطر من أمام محمد خلعتبري .

وعلى غرار الشوط الأول جاء الثاني، حيث حاول كل فريق للوصول إلى مرمي الأخر ولكن دون جدوى في ظل تكتل اللاعبين وسط المعلب والغط على حامل الكرة.

وفي الوقت الإضافي الأول، كاد السيلية أن يخطف هدف التقدم بعدما سدد ماهر يوسف قوية أنقذها مهدي رحمتي حارس شهر خودرو ببراعة (94) قبل أن يشتتها الدفاع.

في المقابل، رد محمد مرادماند مدافع الفريق الإيراني برأسيه مرت فوق عارضة خليفة أبو بكر حارس السيلية (96) .

اما في الوقت الإضافي الثاني، أهدر السنغالي سيرين مودو كارا فرصة هدف بعدما حول عرضية نذير بلحاج المتقنة برأسه قوية مرت فوق عارضة مرمي شهر خودرو (113).

ومرت بقية الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي سريعة دون جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلي ويلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للفريق الإٌيراني (5-4).

ACL play-offs: Al Sailiya, Al Rayyan suffer defeats
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button