additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌴 HotelDay
Trending

Banana Island Resort Doha

منتجع جزير البنانا

Welcome to Banana Island Resort Doha by Anantara – a paradise sanctuary which respects local culture by offering an alcohol-free environment. A breath-taking island resort, Banana Island is the Middle East’s first and only wellness retreat in a resort setting, privileged by a botanical garden, 800 metres of pristine private beach and spa menus ranging from ancient to innovative.

Discover abundant ways to rejuvenate, revel in romance or embark on unforgettable holidays with family and friends. Take advantage of surf pools, a fully equipped diving centre with extensive water sports rentals, putting golf and more.

Luxuriate in extensive facilities including a VIP cinema, bowling alley and diverse dining concepts for a revitalising escape from it all.

Complimentary WiFi
AT A GLIMPSE

The Middle East’s first and only resort and wellness centre
Private 800-metre beach
Children’s activity club and babysitting services
Lagoon and surf pool

 

منتجع جزير البنانا بإدارة أنانتارا

رفاهية في جزيرة توفر خصوصية طبيعية

على بعد 20 دقيقة من قلب العاصمة القطرية النابضة بالحياة توجد قوارب فاخرة تعبر المياه الصافية الكريستالية للوصول إلى جزيرة خلابة تجعلك تشعر وكأنك ذهبت بعيدًا عن العالم، بينما توفر منصة الهيلكوبتر الخاصة تجربة وصول مميزة مع الاستمتاع بمشاهدة الساحل من السماء. مرحبا بكم في منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا – ملاذ مليء بالرفاهية يوفر مجموعة متنوعة واسعة من مرافق الطعام التي تكتمل مع العصائر المبتكرة والموكتيلات الرائعة، مع منشآت عالمية وأنشطة غير محدودة تتيح الاسترخاء والمغامرة والصحة والوفرة التامة.

استمتع بالفخامة العربية الحقيقية مع 141 غرفة وجناح وفيلا بحمام سباحة وفيلا على سطح الماء تضبط الأجواء لإجازات رومانسية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء. استلقي على الشاطئ الخاص الممتد بطول 800 متر واشعر بالانتعاش مع مسبح البحيرة بطول 100 متر، أو تحدى الأمواج في مسبح ركوب الأمواج واستمتع بممارسة مجموعة واسعة من الرياضات المائية. عيش التجربة لمعرفة كيف تتلازم الصحة والجمال معًا مع الرعاية الخبيرة، من الرحلات الحسية في أجنحة السبا على سطح الماء إلى برامج أسلوب الحياة الشاملة في مركز صحي متخصص. اعرف المزيد عن الحياة البحرية الثمينة، قبل الاشتراك في مغامرات السنوركلينج وغطس السكوبا في ملاذنا المميز بوضوح عن باقي الفنادق الفاخرة في الدوحة. دلل نفسك أيضًا مع المتعة والترفيه من خلال الاختيار من بين أنشطة البولينغ والغولف والألعاب الشاطئية نهارًا، إلى سينما الشخصيات المهمة ليلاً. إغراءات الطعام المتطورة تعبر عن ثقافة الشرق الأوسط الفخمة والأذواق الإيطالية المحسنة والنكهات العالمية اللذيذة، التي يمكن الاستمتاع بها مع المارينا الراقية ومناظر البحر الهادئة، والشيشة والموكتيلات المميزة في وقت الغروب، والطعام الرائع تحت النجوم مع الاستمتاع بمشاهدة الأفق الفخم للدوحة.

الميزات الرئيسية لمنتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا:
سبا أنانتارا
البرامج الشاملة لأسلوب الحياة الصحي
تسعة خيارات للطعام
مركز اللياقة البدنية
ملعب تنس
مارينا خاصة تستوعب حتى 30 قاربًا
حمام سباحة بحيرة 100 متر
حمام سباحة لركوب الأمواج مكون من مسارين
حمام سباحة للأطفال يحتوي على ألعاب مائية
حديقة نباتية داخلية
نادي الأطفال
نادي الشباب
شاطئ خاص بطول 800 متر
ملعب كرة طائرة شاطئية
الرياضات المائية
مركز غطس كامل التجهيزات
ملعب بوتينغ للغولف 9 حفر
صالة بولينغ ذات ثماني مسارات
سينما
منصة هليكوبتر
منطقة مراقبة

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button