additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Thursday will be first day of Ramadan in Qatar

الخميس غرة شهر رمضان المبارك

The Moon Sighting Committee of the Ministry of Awqaf and Islamic Affairs announced that Wednesday, May 16 is the completion of the month of Shaaban, and that the day after tomorrow,Thursday, May 17, will be the first day of the holy month of Ramadan.

This came in a statement issued by the Committee after its meeting this evening at the Ministry of Awqaf and Islamic Affairs, chaired by Dr. Sheikh Thaqeel Al Shammari.

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن يوم غد”الأربعاء” الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري، هو المتمم لشهر شعبان، وأن يوم بعد غد “الخميس” الموافق السابع عشر من مايو هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك في بيان للجنة صدر عقب اجتماعها بمبنى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم، برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور ثقيل الشمري.

وفيما يلي نص بيان لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية:

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد…

فقد عقدت لجنة تحري رؤية الهلال اجتماعها، مساء اليوم “الثلاثاء” الموافق التاسع والعشرين من شهر شعبان لعام 1439هـ، الموافق الخامس عشر من شهر مايو 2018م، لتحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، وإثبات شهادة من يراه.

وحيث لم تثبت رؤية الهلال هذه الليلة، فإنه عملا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته، فإن غمّ عليكم، فاقدروا له)، وفي لفظ آخر (فأكملوا عدة شعبان ثلاثين يوما).

فإن اللجنة تعلن أن غدا /الأربعاء/ الموافق 16 من شهر مايو 2018م، هو المكمل للثلاثين من شهر شعبان، ويكون يوم الخميس الموافق 17 من شهر مايو 2018م، هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

واللجنة إذ تعلن ذلك فإنها تدعو كافة المسلمين أن يجعلوا من هذا الشهر العظيم المبارك مناسبة للتوبة إلى الله، والتقرب إليه بأنواع الطاعات، وفعل الحسنات، والمسابقة فيه إلى الخيرات.

فقد جعل الله صيامه أحد أركان الإسلام ومبانيه العظام، شهر تفتح فيه أبواب الجنات وتضاعف فيه الحسنات وتقال فيه العثرات وتغفر فيه السيئات، من صامه إيمانا واحتسابا غفر الله له ما تقدم من ذنبه، ومن قامه إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه، فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، من حرم خيرها فقد حرم (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون).

وتنتهز اللجنة هذه المناسبة لترفع إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير “حفظهما الله”، والحكومة الرشيدة، والشعب القطري الكريم، وجميع المسلمين، أسمى آيات التهاني ببلوغ شهر الصيام والقيام، سائلين الله العلي القدير أن يجعلنا ممن احتسب صيامه وقيامه، وأن يجعل حظنا منه الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

والله ولي التوفيق.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button