additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

Katara to open a new garden soon

افتتاح مرسى وتلال كتارا والقبة الفلكية نهاية العام

Doha: Katara will soon open Katara Hills Garden (south), which will have many public facilities, car parking as well as a walking track.

This was disclosed by Dr Khalid bin Ibrahim Al Sulaiti, General Manager of Katara Cultural Village, on twitter today.

As per earlier reports Katara Hills, a distinctive landmark and an eye-catching tourist destination at Katara, is expected to be completed in December 2018.

This project featuring gardens, occupying an area of 361,500 sqm, and green meadows is divided into Northern and Southern Hills that are unique in design and boast many recreational facilities.

The Hills reflect the diversity of plants and trees (3,300 trees) from different continents, grown in the Qatari environment, serving as a meeting point for cultures and civilizations, along with a spacious yard symbolising the universal mind.

Dr Khalid bin Ibrahim Al Sulaiti, General Manager of Katara Cultural Village had said that the ambitious projects make Katara a global cultural and tourism hub, helping to strengthen communication between different cultures and peoples.

“Katara’s strategy focuses on supporting art, culture, humanity, and consolidating national identity and heritage. It also aims to utilise the facilities and buildings to create a suitable environment to nurture art and creativity to make Katara an Arab and global cultural icon,” said Dr Al Sulaiti.

كشف سعادة الدكتور خالد السليطي مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا في تصريحات لـ”الشرق” عن افتتاح حديقة تلال كتارا الواقعة في الجهة الجنوبية نهاية العام الجاري، وتتضمن الحديقة العديد من الخدمات مثل ممشى رياضي يلبي احتياجات هواة رياضة المشي وغيرها، بالإضافة إلى مواقف سيارات وخدمات متنوعة للجمهور بالمجان، ويعتبر هذا المكان متنفساً للجمهور، منوهاً إلى أنه سيتم افتتاح مرسى كتارا وهو عبارة عن مطاعم وشاليهات وأماكن ترفيهية، كما سيتم افتتاح أكبر قبة فلكية في الشرق الأوسط وهو المشروع الذي أعلن البدء به وانفردت الشرق بنشره العام الماضي.

وأضاف السليطي أن هذه الأمكنة تتميز بإطلالات جميلة ومناظر خلابة على ابراج الدوحة وكذلك اللؤلؤة، وتحتوي على مسطحات خضراء تمتد على مساحة شاسعة، مشيرا إلى أن هذه المرافق الجديدة تندرج ضمن رؤية كتارا الهادفة إلى عمل مشاريع وأفكار رائدة تخدم المجتمع القطري، وتلاقي القبول والإقبال عند أفراده.

ومن المتوقع ان المكان سيشهد اقبالا جماهيريا كبيرا كونه يتميز بأجواء رائعة ويمتد على مساحة شاسعة، حيث ان الحديقة تحتوي على مجموعة من التلال تتزين بالأشجار والمسطحات الخضراء.

وتعتبر المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا من ابرز الاماكن السياحية في قطر وتستقطب السياح من مختلف اقطار العالم، وأصبحت مكانا يقصده الجميع بعد ان نجح هذا المكان في جذب الأنظار لما يقدمه من فعاليات تستمر طوال العام وتحاكي جميع الثقافات بالإضافة إلى انها ملتقى الثقافات.

مشروع استثنائي

ويعتبر الحي الثقافي مشروعا استثنائيا يزخر بالآمال والتفاعلات الإنسانية، وفي خضمّ قيام ثقافة عالمية جديدة بشكل متسارع، ومبيّنة أهمية التنوّع في التطور الإنساني، يأتي الحي الثقافي كتارا كأحد أكبر المشاريع في قطر ذات الأبعاد الثقافية المتعددة، حيث إنها مكان يزوره الجمهور للتعرّف على ثقافات العالم، عبر مسارحها الرائعة وقاعات الاحتفالات الموسيقية، وقاعات العرض ومرافق اخرى متطوّرة، وبذلك تهدف كتارا إلى الريادة في مجال النشاطات الثقافية المتعددة.

متنفس على ضفاف الخليج

وفي سياق الأهداف التي تمّ التخطيط لها بما يوافق الرؤية الوطنية لقطر 2030، فإنّ كتارا تقوم على خدمة تراث وتقاليد قطر وأن تكون ملتقى ثقافات العالم من ناحية الأماكن والمرافق التي فيها، سواء المسارح أو القاعات المخصصة للفعاليات الثقافية والفنية، فضلا عن الأماكن المخصصة للمؤسسات الثقافية الموزعة على أنحاء كتارا.

ومن المعروف أن “كتارا” تسعى للتوعية بأهمية كل ثقافة وحضارة، حيث تستضيف كتارا المهرجانات وورش العمال والمعارض والفعاليات على المستوى العالمي، الإقليمي والمحلي، كما إن كتارا تعتبر بمثابة نظرة على مستقبل عالم يتمكّن فيه الناس من كل المرجعيات الثقافية المختلفة من تخطّي حدودهم الوطنية الجغرافية، وتبني قضايا مشتركة في دعم الوحدة الإنسانية لتكون كتارا هي ملتقى يمزج بين جمال الماضي بإشراقة المستقبل.

وهذا ما يعطي مشروع التلال بشكله الحالي على مدخل كتارا وعلى جانبه منظرا جماليا إضافيا، يضفي على المكان سحرا إضافيا، بحيث تكون هذه الحديقة أشبه بالمتنفس الأخضر الطبيعي للحي الثقافي ذي الأبنية الضخمة، الواقعة على جانبي الخليج العربي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button