additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Qatar Charity signs MoU with IGAD for humanitarian aid

قطر الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة الحكومية الدولية للتنمية (إيغاد)

Doha: Qatar Charity (QC) signed a memorandum of understanding (MoU) with the Intergovernmental Authority on Development (IGAD) to enhance cooperation in the field of emergency relief, humanitarian assistance and sustainable development in the Horn of Africa.

UN Secretary-General’s Humanitarian Envoy, Dr. Ahmed Al Meraikhi attended the signing ceremony.

The agreement was signed with the aim of entering into a strategic partnership to complete relief and development projects implemented by QC’s field offices in East Africa.

Dr. Ahmed bin Mohammed Al Meraikhi, expressed his pleasure at attending the signing of the MoU, which would strengthen the UN approaches to bridge the gap between relief and development, hoping that the MoU would be successful.

QC’s Chief Executive Officer, Yousif bin Ahmed Al Kuwari said we welcome cooperation with regional and international institutions in the field of relief, humanitarian assistance and development, including IGAD.

IGAD’s Executive Secretary Mahboub Maalem pointed out that the both parties would consult on the selection of partners in countries where there is no field office for any of them, and that IGAD undertakes to use existing structures in member states with a view to completing any project agreed upon by both parties.

Based on the MoU, the IGAD will focus on a number of interventions, the most important of which are the production and food security sectors, including alternative livelihoods, fisheries, livestock, dryland agriculture and food and climate early warning, as well as trade, investment, financial integration, infrastructure, support services and cooperation among member states in health, migration and other sectors, Maalem added. In accordance with the MoU, IGAD’s expertise might be sought by Qatar Charity, if needed.

وقعت قطر الخيرية مذكرة تفاهم مع الهيئة الحكومية الدولية للتنمية (إيغاد) لتعزيز التعاون في مجال إغاثة حالات الطوارئ، والمساعدات الإنسانية والتنمية المستدامة، في دول القرن الأفريقي، بحضور سعادة السفير الدكتور / أحمد بن محمد المريخي مبعوث الامين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية.

وقد جاء توقيع تلك الاتفاقية بهدف الدخول في شراكة إستراتيجية بين الطرفين من أجل إنجاز مشاريع إغاثية وتنموية تنفذها قطر الخيرية من خلال مكاتبها الميدانية في منطقة شرق أفريقيا.

وقد أعرب سعادة السفير الدكتور / أحمد بن محمد المريخي مبعوث الامين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية، عن بالغ سروره بحضور توقيع تلك الاتفاقية التي ستعزز من توجهات الأمم المتحدة في سعيها للتجسير بين الاغاثة والتنمية، آملا أن تكلل الاتفاقية بالنجاح والتوفيق.

تعاون مشترك

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية السيد يوسف بن أحمد الكواري: إن قطر الخيرية ترحب بالتعاون مع المؤسسات الإقليمية والدولية المهتمة بالإغاثة والمساعدات الإنسانية والتنمية ومنها الهيئة الحكومية الدولية للتنمية (إيغاد)، مؤكداً على أن الطرفين سيتعاونان معا في إطار الأهداف العامة والقطاعات التي تهم الطرفين.

وأشار بأن قطر الخيرية تؤكد على عزمها على إنجاح هذه الشراكة من أجل تحقيق الأهداف المتفق عليها والتي تتمثل في التخفيف من معاناة المتضررين في حالات الطوارئ والكوارث والمساهمة في بناء السلام والوئام الاجتماعي في البلدان المتضررة من النزاعات في منطقة “إيغاد”، و مناصرة القضايا الإنسانية والتنموية وبناء القدرات، و التركيز على برامج التنمية المستدامة في مجالات التعليم والثقافة والصحة، والمياه والإصحاح والنظافة، إضافة الى قطاعات الإنتاج والأمن الغذائي وسبل العيش البديلة، ومصايد الأسماك، وتربية الماشية، والزراعة بالأراضي الجافة وغيرها.

وأبان، بأن قطر الخيرية ستعمل جاهدة على تسخير كافة إمكانيات مكاتبها الميدانية في كل من جيبوتي، كينيا، الصومال والسودان حيث تشرف على مشاريع نوعية في المجالين الإنساني والتنموي لأجل إنجاح هذه الشراكة كما ستعمل مع شركائها أيضا في باقي البلدان التي ليس فيها مكاتب مثل إريتريا، إثيوبيا، جنوب السودان وأوغندا.

و من جانبه قال المدير التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية (إيغاد) سعادة السفير السيد محبوب معلم: إنه سعيد بتوقيع هذه المذكرة مع مؤسسة معروفة بقدراتها الكبيرة في العمل الإنساني والتنموي، مبينا أن “إيغاد” واثقة بقدرة قطر الخيرية على إنجاز المشاريع من خلال مكاتبها الميدانية، كما أن قطر الخيرية مؤمنة بقدرة “إيغاد” من خلال وجودها ومعرفتها بالمنطقة، مشيرا إلى أن الطرفين سيتشاوران حول اختيار الشركاء في البلدان التي لا يوجد بها مكاتب ميدانية لأحدهما، وأن إيغاد تتعهد باستخدام الهياكل القائمة في الدول الأعضاء بهدف إنجاز أي مشروع يتم الاتفاق عليه.

وأوضح بأنه بناء على هذه المذكرة المبرمة بين الطرفين، سيتم التركيز على عدد من التدخلات، أهمها قطاعات الإنتاج والأمن الغذائي بما في ذلك سبل العيش البديلة، ومصايد الأسماك، والماشية، والزراعة بالأراضي الجافة، والإنذار المبكر الخاص بالغذاء والمناخ، وكذلك التجارة، والاستثمار والتكامل المالي، والبنية التحتية وخدمات الدعم، والتعاون في القطاع الصحي بين الدول الأعضاء، والمنافع العامة في كافة القطاعات بما فيها الصحة والهجرة.

الهيئة الحكومية الدولية للتنمية (إيغاد) منظمة شبه إقليمية في أفريقيا مقرها دولة جيبوتي، وهي مؤسسة تكامل إقليمية، تضم جيبوتي، وإريتريا، وإثيوبيا، وكينيا، والصومال، والسودان، وجنوب السودان وأوغندا، وتعمل على تعزيز أوجه التعاون بين الدول الأعضاء من خلال تنفيذ سياسات وبرامج مشتركة تهدف إلى تحقيق التطور والتنمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button