🇶🇦 DOHA

Qatar Airways Cargo participates at Air Cargo China 2018 expo

القطرية للشحن أفضل ناقلة شحن جوي في الشرق الأوسط

DOHA: Qatar Airways Cargo wrapped up a highly successful participation at Air Cargo China 2018, where it launched its first brand video in the cargo carrier’s history and unveiled its redesigned exhibition stand. The brand video launch event was attended by key media as well as the cargo carrier’s customers, and drew many visitors to its booth.

Recognising the carrier’s investments and innovation in air freight and supply chain, Qatar Airways Cargo was awarded the ‘Best Air Cargo Carrier – Middle East’ award at the Asian Freight Logistics & Supply Chain Awards event held during Air Cargo China. This award is a strong indicator of the cargo carrier’s leadership and success and a firm recognition of its commitment to its customers.

Commenting on the remarkable win, Qatar Airways Chief Officer Cargo, Guillaume Halleux, expressed gratitude to the cargo carrier’s customers and staff: “We continue to thrive and make great strides in air cargo, keeping customers at the core of our business. I am humbled to receive this award and at the same time proud of all that we have achieved together as a team. We thank our customers for their continued support, as well as our staff for their immense dedication. We will build further upon our success with service excellence as the foundation, always ensuring that our customers’ needs are at the heart of our business”.

One of the world’s leading cargo carriers, Qatar Airways Cargo has added a number of key freighter destinations and enhanced its products and services.

اختتمت القطرية للشحن الجوي مشاركتها الناجحة في مؤتمر الصين للشحن الجوي 2018، حيث أطلقت أول فيديو يجسّد الهوية الجديدة للناقلة خلال فعاليات المؤتمر، وأزاحت الستار عن أجنحتها ذات التصميم المميز. وحضر مراسم إطلاق الفيديو العديد من الممثلين عن وسائل الإعلام وكبار عملاء الشركة بالإضافة إلى العديد من الضيوف.

وحازت القطرية للشحن الجوي على جائزة “أفضل ناقلة شحن جوي – الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز آسيا للوجستيات الشحن الجوي وسلسلة التوريد، وذلك نظير استثمارات وابتكارات الناقلة في هذا المجال. وتشكل هذه الجائزة دليلاً على ريادة الناقلة ونجاحها والتزامها بتقديم أفضل خدمات الشحن الجوي للعملاء.

وعبّر السيد جيلم هالو، رئيس عمليات الشحن الجوي في الخطوط الجوية القطرية، عن امتنانه لجميع عملاء القطرية للشحن الجوي ولجميع موظفي الناقلة الذين لم يدخروا جهداً لإنجاز عمليات الشحن الجوي على أكمل وجه، وقال: “تستمر القطرية للشحن الجوي بالازدهار والنمو وتحقيق الإنجازات في مجال الشحن الجوي عالمياً، مع وضع خدمة العملاء على رأس سلم الأولويات.

وبمناسبة استلام هذه الجائزة، أود التعبير عن فخري واعتزازي بجميع ما أنجزناه خلال الفترة الماضية، ونتطلع قدماً لتحقيق المزيد من التطوّر في المستقبل. كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع العملاء على دعمهم المتواصل، ولجميع الموظفين على تفانيهم بالعمل وحرصهم على تحقيق الأفضل للناقلة. وسوف نبني على هذه النجاحات لتقديم المزيد من الخدمات المميزة للعملاء الذين نضع رضاهم نصب أعيننا دائماً”.

وتعد القطرية للشحن الجوي إحدى أفضل شركات الشحن الجوي عالمياً، حيث عززت من خدماتها ودشّنت رحلاتها إلى عدد من الوجهات المهمة والجديدة مؤخراً. وفيما يلي عدد من إنجازات الناقلة التي حققتها في 2017-2018: • إطلاق مركز التحكم بدرجة الحرارة؛ وهو منشأة خاصة للتعامل مع البضائع الحساسة لعامل الحرارة، وتمتد على مساحة 2,470 متر مربع • تعزيز شبكة وجهات خدمة QR Pharma لتغطي أكثر من 70 وجهة عالمياً

• افتتاح منشأة ترانزيت خاصة لخدمة البريد الجوي.

• إطلاق خدمات الشحن الجوي إلى عشر وجهات جديدة على طائرات الركاب ضمن المساحة المخصصة للشحن على الطائرة، بالإضافة إلى إطلاق رحلات شحن جوي مخصصة إلى أربع وجهات جديدة.

• أصبحت أول شركة شحن دولية تدشّن خدمات الشحن الجوي إلى مدن يانغون وبيتسبيرغ.

• استلام طائرة الشحن الثالثة عشر من طراز بوينغ 777 وطائرتي شحن من طراز بوينغ 747-8

وقد يكون الإنجاز الأكبر الذي حققته القطرية للشحن الجوي في عام 2017 تجلّى بدورها في تقليص الآثار السلبية للحصار غير القانوني المفروض على دولة قطر.

وشغّلت القطرية للشحن الجوي بين ليلة وضحاها أسطول كبير من الطائرات – بالإضافة إلى طائرات قامت باستئجارها – من أجل إمداد دولة قطر بالأطعمة والمواد الاستهلاكية، فيما عملت على إدارة اللوجستيات والتخزين والتوزيع لضمان توافر جميع السلع الضرورية في الأسواق التجارية. وأنجزت القطرية للشحن الجوي جميع ما سبق في وقت استمرت فيه بتقديم خدماتها بنفس المستوى لجميع العملاء.

وتخصصّ القطرية للشحن الجوي استثمارات كبيرة لتوسعة أسطول الطائرات وشبكة الوجهات. وتضم الناقلة 23 طائرة شحن جوي في أسطولها حالياً، وسوف تستلم طائرتي شحن من طراز بوينغ 777 هذا العام لتتيح خدماتها إلى المزيد من الأسواق حول العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X