additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Minister of Culture and Sports takes part in ‘Kuwait – Capital of Arab Youth’ ceremony

وزير الثقافة والرياضة يشارك في حفل ختام «الكويت عاصمة الشباب العربي»

DOHA: Minister of Culture and Sports, H E Salah bin Ghanem Al Ali, participated yesterday in the closing ceremony “Kuwait – Capital of Arab Youth’.

A number of Arab youth and sports ministers, youth leaders and delegations from a number of Arab countries attended the ceremony. The ceremony came for appreciating Kuwait for its success in playing role of hosting this great Arab youth event, which was sponsored by Amir of the State of Kuwait H H Sheikh Sabah Al Ahmad Al Jaber Al Saba. The winners of the “Humanitarian Action Award for Arab Youth “ were announced in various fields and came as an expression of Kuwait’s pioneering role in humanitarian work.

The Arab Youth and Sports Ministers stressed the support of the Arab youth and the necessity of benefiting from their energies through the joint activities and programmes.

أقيمت مساء أمس الأحد، احتفالية خاصة بمناسبة ختام «الكويت عاصمة الشباب العربي»، وذلك في المسرح الوطني بمركز «جابر الأحمد» الثقافي بالعاصمة الكويتية. وشارك في الحفل وفد قطري، برئاسة سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، إلى جانب عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب، وقيادات العمل الشبابي، ووفود عدد من الدول العربية.

جاء هذا الحفل تتويجاً لنجاح الكويت في احتضان هذا الحدث الشبابي العربي الكبير، الذي حظي برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، متضمناً تقديم بانوراما مصورة لكل المشاريع والبرامج والأنشطة الشبابية العربية، التي أقيمت ضمن فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي».

كما تم خلال الحفل، إعلان الفائزين بـ «جائزة مركز العمل الإنساني للشباب العربي» في مجالات الجائزة المتعددة، والتي أطلقتها الهيئة العامة للشباب الكويتية، ضمن هذا الحدث الشبابي العربي، والتي جاءت تعبيراً عن الدور الرائد الذي تقوم به الكويت في العمل الإنساني، ودعمها للشباب المميزين في هذا المجال، على المستويين المحلي والعربي.

كما أكد وزراء الشباب والرياضة العرب، وقادة العمل الشبابي العربي خلال الحفل، على دعم الشباب العربي، وضرورة الاستفادة من طاقاتهم، من خلال الأنشطة والبرامج المشتركة، التي يتم تنفيذها والإعلان عنها من خلال اختيار «عاصمة للشباب العربي» من الدول العربية، في الاجتماع السنوي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، في جامعة الدول العربية.

وتضمن هذا الحدث إقامة مهرجان مسرح الشباب العربى، والملتقى الثقافى الشبابى العربي، والملتقى الإعلامى الشبابي، والتى أبرزت إبداعات الشباب العربى فى المجالات الثقافية والفنية والإعلامية فى ظل توجه الشباب إلى هذه المجالات المميزة، بالإضافة إلى إقامة ملتقى القيادات الشابة، وملتقى ريادة الأعمال، وملتقى الوسطية التى هدفت بدورها إلى تنمية الشباب فى مجالات القيادة والريادة المجتمعية.

جدير بالذكر أن فعالية «عاصمة الشباب العربي»، التي انطلقت عام 2016،

تجسّد اهتمام القادة العرب بالشباب، ودعمهم للاستفادة من طاقاتهم المبدعة، لا سيما أنهم يشكّلون ثلثي سكان الوطن العربي، وأن حدث عاصمة الشباب العربي، الذى يقام بدعم من مجلس وزراء الشباب العرب بجامعة الدول العربية، بدأ فى البحرين قبل ثلاث سنوات، وتابع مسيرته فى المغرب ثم الكويت، على أن يتواصل فى مصر لمدة عام قادم، قبل أن ينتقل إلى دول عربية أخرى تباعا.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button