additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

Kahramaa launches Ramadan campaign

“أصبحنا أقرب” شعار حملة كهرماء الرمضانية

Qatar General Electricity and Water Corp (Kahramaa) has launched a Ramadan campaign under the theme “We Have Become Closer” in order to achieve its mission in providing sustainable and high-quality electricity and water in the country. The campaign features a number of community and awareness events and activities, with the participation of a number of Kahramaa employees.

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء” حملة رمضانية خلال الشهر الفضيل تحت شعار “أصبحنا أقرب”، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية كإحدى المؤسسات الرائدة في الدولة.

وتتضمن الحملة العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والتوعوية بمشاركة عدد من المتطوعين من موظفي كهرماء للوصول إلى جميع فئات المجتمع والتعريف بدور كهرماء وجهودها في سبيل العمل على تحقيق رسالتها المتمثلة في توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية، لحياة أفضل في دولة قطر.

وتشمل الحملة زيارات لعدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية والمراكز الاجتماعية بالدولة وذلك إيماناً من كهرماء بأهمية العمل الاجتماعي والخيري وضرورة تفعيله، لا سيما خلال الشهر الفضيل. كما تتضمن زيارة العمال في أماكن إقامتهم ومواقع العمل، تقديراً منها لجهود عمالها باعتبارهم شركاء في النجاح الذي تشهده كهرماء والإنجازات التي تحققها في مختلف المشاريع كشريك رئيسي في مشاريع التنمية بالدولة.

هذا وتشمل الحملة عدداً من الأنشطة لموظفي كهرماء حيث سيتم عقد محاضرات دينية للموظفين في مختلف مباني المؤسسة بمشاركة مجموعة من الدعاة للتعريف بفضائل الشهر الكريم، كما سيتم تخصيص محاضرات لموظفات كهرماء في حديقة كهرماء للتوعية.

وتشمل الحملة كذلك التعريف بالعادات الصحية السليمة وكيفية الحفاظ على الصحة خلال الشهر الفضيل من خلال عدد من النصائح والإرشادات، مع التعريف بجهود كهرماء في مختلف المجالات، لاسيما فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة لحياة أفضل، وفق رؤية قطر 2030.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button