additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Amir crowns Al Duhail SC with the Amir Cup

صاحب السمو يتوج «الدحيل» بأغلى الكؤوس

Doha: Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani attended the final football match between Al Rayyan SC and Al Duhail SC for H H the Amir Cup, held at Khalifa International Stadium yesterday, in which Al Duhail beat Al Rayyan 2-1.

H H the Amir honoured the players of Al Duhail Sports Club with the Cup and presented them with gold medals, while His Highness presented Al Rayyan’s players with silver medals.

The match was attended by H E Sheikh Abdul Aziz bin Khalifa Al Thani, H H Sheikh Jassim bin Hamad Al Thani, Personal Representative of HH the Amir, H H Sheikh Abdullah bin Khalifa Al Thani, H E Sheikh Jassim bin Khalifa Al Thani as well as a number of H H the Father Amir’s sons.

It was also attended by President of the International Federation of Football Association (FIFA) Gianni Infantino, a number of heads of diplomatic missions accredited to the State of Qatar, a number of heads of sports federations, members of the Arab and international Olympic committees, guests of the match, and a large audience.

شرّف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المباراة الختامية لكرة القدم على كأس سموه بين فريقي نادي الريان الرياضي ونادي الدحيل الرياضي، التي أقيمت على استاد خليفة الدولي مساء أمس، وانتهت بفوز نادي الدحيل بنتيجة 2 – 1.

وعقب المباراة، توج حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، لاعبي فريق نادي الدحيل الرياضي بالكأس، وسلمهم الميداليات الذهبية، فيما سلم سموه لاعبي فريق نادي الريان الرياضي الميداليات الفضية.

شهد المباراة، سعادة الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير الوالد.

كما شهدها سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وعدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وأعضاء اللجان الأولمبية العربية والدولية، وضيوف المباراة وجمهور غفير.

استحق الدحيل الفوز باللقب الثالث في الموسم، بعد أن قدم مباراة مميزة خاصة في شوطها الأول الذي أنهاه متقدماً بهدف، وفي المقابل فالريان لم يقدم المستوى المنتظر منه، وظهر لاعبوه فاقدي التركيز معظم زمن المباراة، وكان أفضل ما قدموه بعد تسجيل سبستيان سوريا لهدف التعادل في الدقيقة 70، ولكن الدحيل لم يستسلم وعاد لسيطرته لينجح في تسجيل الهدف الثاني، والذي حسموا به نتيجة المباراة.

الشوط الأول

بدأت المباراة باستحواذ واضح وضغط هجومي من جانب الدحيل، والذي وضح اعتماده على استراتيجية واضحة للهجوم، تتمثل في بدء كل الهجمات عن طريق المنطقة اليمنى التي يتواجد فيها مراد ناجي وإسماعيل محمد. وجاء أول تهديد لمرمى عمر باري حارس الريان من جانب يوسف العربي، الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الريان. وواصل الدحيل ضغطه العالي على لاعبي الريان، الذين بدا عليهم الارتباك وعدم التركيز واضحاً من خلال التمريرات الخاطئة الكثيرة بينهم.

بالمقابل، لم يُظهر الريان أي قدرات هجومية حتى الدقيقة 20، التي شهدت انطلاقة لمحسن متولي من الجهة اليمنى، وتمريره كرة عرضية لم تجد من يتابعها. وكانت هذه المحاولة جرس إنذار للاعبي الدحيل ليضغطوا بقوة، فشهدت الدقيقة 21 انطلاقة المعز علي ومراوغته لمحمد علاء، ثم تمريره كرة عرضية أبعدها الدفاع، وانطلق سوريا من الجهة اليسرى في الدقيقة 23 وراوغ محمد موسى مدافع الدحيل، ولكنه لم يجد منفذاً لمرمى كلود أمين، فسددها في جسده ليبعدها الحارس.

وعاد إسماعيل محمد لينطلق في الدقيقة 26 ويمرر كرة عرضية أبعدها عمر باري لتمر من أمام يوسف العربي، وردّ عليها الريان بتسديدة لتاباتا في الدقيقة 27 كانت الأخطر حتى هذه الدقيقة، حوّلها كلود أمين إلى ركلة ركنية.

هدف لكريم

الدقيقة 34 جاء معها هدف المباراة الأول للدحيل، من كرة عرضية أبعدها فييرا مدافع الريان إلى خارج منطقة الجزاء، لتجد كريم بوضيف، الذي سددها كرة قوية على يمين الحارس عمر باري في المرمى.

بعد الهدف، لم يكن أمام لاعبي الريان إلا التحرر من حالة الدفاع الكامل، ولكن المشكلة ظلت كما هي في عدم التركيز في التمريرات، حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول.

سوريا يعادل

بداية الشوط الثاني أعلن الريان عن نواياه الهجومية، من كرة ثابتة نتيجة مخالفة خارج منطقة الجزاء، قام بتنفيذها تاباتا، وأبعدها الحارس كلود أمين بأعجوبة. ويجري لاودروب تبديلاً هجومياً بخروج لاعب الوسط المدافع أحمد عبدالمقصود، ويحل بدلاً عنه الفرنسي يوهان مولو، لتشهد الدقيقة 70 إدراك الريان للتعادل، بعد هجوم منظم من الجهة اليمنى لتصل الكرة إلى محسن متولي الذي لعبها عرضية تخطت حارس الدحيل كلود أمين، لتجد سبستيان سوريا الذي قابلها برأسية قوية في المرمى.

بعد الهدف ظهر الريان أكثر جرأة في الهجوم، وهو ما أجبر الدحيل للمرة الأولى للتراجع إلى مناطقه، وأهدر تاباتا فرصة تسجيل هدف التقدم للريان في الدقيقة 76 بعد كرة عرضية من سبستيان سوريا من الجهة اليمنى خلف المدافعين، لم يحسن تاباتا التعامل معها فلعبها برأسه ومرت إلى ركلة مرمى. كما أضاع سبستيان سوريا فرصة أخرى في الدقيقة 88 من كرة وصلته من الكوري مايونجين ولعبها رأسية بعيدة عن المرمى.

العربي يضع الدحيل في المقدمة

ولم يهنأ الريان كثيراً بهدف التعادل، فعاد الدحيل أكثر قوة، ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 من كرة مرتدة وصلت إلى الكوري نام تاي هي الذي مرر كرة إسماعيل الذي مررها عرضية إلى يوسف العربي أمام المرمى، ولم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وكاد إسماعيل محمد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89 من كرة انطلق بها من الجهة اليمنى ثم انفرد بالحارس عمر باري، ولكنه سدد في القائم. وتلتها محاولة من تاباتا الذي سدد كرة قوية ولكنها مرت إلى ركلة مرمى. وتلتها فرصة إدراك التعادل لسبستيان سوريا ولكنه أهدرها بطريقة غريبة بعد أن واجه الحارس كلود أمين ولعبها أعلى الحارس إلى ركلة مرمى. ليعلن الحكم عن 4 دقائق زمن مستقطع بدل ضائع لم تشهد أي جديد، لينهيها عبدالرحمن الجاسم معلناً فوز الدحيل، وتتويجه بأغلى الكؤوس.

تشكيلة الفريقين:

الريان

عمر باري، محمد علاء، أحمد ياسر، رودريجو تاباتا، محسن متولي، جونزالو فيرا، محمد جمعة، مايونجين كو، أندريس سبستيان سوريا، دانيال جومو، أحمد عبدالمقصود (يوهان مولو د66)

المدرب: مايكل لاودروب

الدحيل:

كلود أمين، محمد موسى، لوكاس مينديس، إسماعيل محمد، لويز مارتن، يوسف العربي (محمد مونتاري د84)، نام تاي هي، كريم بوضيف، سلطان آل بريك (خالد مفتاح د82)، المعز علي (بسام الراوي د89)، مراد ناجي

المدرب: جمال بلماضي

بطاقة المباراة

المناسبة: نهائي كأس الأمير 2018

المكان: استاد خليفة الدولي

الزمان: السبت 19-5-2018

الفريقان: الريان والدحيل

النتيجة: 2-1 للدحيل

الأهداف: كريم بوضيف (د34)، وسبستيان سوريا (د70)، ويوسف العربي (د77)

البطاقات الصفراء: تاباتا (د13)، دانيال جومو (د60)، سبستيان سوريا (د70)، سلطان البريك (د77)، خالد مفتاح (د86)

البطاقات الحمراء: لا توجد

الحكام

أدار المباراة طاقم تحكيم يتكون من: عبدالرحمن الجاسم (حكم ساحة)، وطالب سالم المري (حكم مساعد أول)، وسعود أحمد (حكم مساعد ثانٍ)، والحكم الرابع عبدالهادي الرويلي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
21
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button