additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Air Italy receives its first Boeing 737 Max

طيران إيطاليا تتسلم 5 طائرات إيرباص A330 من القطرية العام الجاري

DOHA: Air Italy yesterday unveiled its long awaited first Boeing 737 Max in striking new livery at the Boeing Everett Delivery Centre in Seattle, in front of a crowd of VIP dignitaries and guests, including His Highness Prince Rahim Aga Khan, alongside international media.

The aircraft, the first of approximately 50 new aircraft to be added to the Air Italy fleet by 2022, is the first of 20 new Boeing 737 Max aircraft that will join the airline over the next three years.

Qatar Airways previously strengthened its commitment to Air Italy in 2017 with the acquisition of 49 percent of AQA Holding, the new parent company of Air Italy, while the previous sole shareholder Alisarda kept 51 percent.

During a press conference held prior to the delivery ceremony, Akbar Al Baker, Group Chief Executive of Qatar Airways; Marco Rigotti, Chairman of Alisarda and AQA Holding; Sultan Allana of Alisarda and AKFED, and Francesco Violante, Chairman of Air Italy, spoke of Air Italy’s future focus on the passenger experience as it strives to become Italy’s first carrier of choice.

Akbar Al Baker, said “I am delighted to be at the Boeing Everett Delivery Centre today in Seattle to mark yet another landmark event, the delivery of Air Italy’s first new Boeing 737 Max aircraft in striking new livery, first presented in Milan in February this year.

“To see the aircraft here for the first time, it truly brings to life the next exciting chapter for Italy’s future carrier of choice, providing the people of Italy with the sophisticated travel experience that they deserve”.

Chairman of Alisarda, Marco Rigotti, said: “This first Boeing B737 Max will offer our customers a journey in true Italian style.

“While seated in this comfortable and stylish aircraft, flying from Milan onwards to our domestic network of popular destinations such as Taormina in Sicily, the Emerald Coast in Sardinia, Rome, Sorrento and Capri or the pristine landscape in Calabria, we want our passengers to sense the beauty of Italy and warm welcome they will receive upon landing”.

Chairman of Air Italy, Francesco Violante, commented: “I would like to extend my thanks to Boeing and all of those involved in this, the production of our very first Boeing 737 Max in the Air Italy livery.

“Since we first announced the striking new design at a press conference in Milan in February this year, there has been much anticipation for this moment. We look forward to taking to the skies and bringing this aircraft to Italy for the first time”.

كشفت شركة طيران إيطاليا اليوم عن أولى طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس بالحلّة الجديدة، وذلك في مركز تسليم طائرات بوينغ في مدينة سياتل الأمريكية، بحضور العديد من كبار الشخصيات والضيوف ومن بينهم سمو الأمير رحيم أغا خان ووسائل الإعلام العالمية…

وتعد الطائرة الجديدة الأولى ضمن 50 طائرة تقريباً ستقوم الشركة بإضافتها إلى أسطولها من الطائرات بحلول عام 2022. كما تعد هذه الطائرة الأولى ضمن 20 طائرة بوينغ 737 ماكس جديدة ستنضم للأسطول خلال الأعوام الثلاثة القادمة.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم قبل بدء مراسم التسليم، تحدث كل من سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ والسيد ماركو ريغوتي، رئيس مجلس إدارة شركات أليساردا و إيه.كيو.إيه هولدنغ؛ والسيد سلطان ألانا من شركة أليساردا وأكفيد؛ والسيد فرانسيسكو فيولانتي، رئيس مجلس إدارة طيران إيطاليا؛ عن تركيز شركة طيران إيطاليا على تجربة المسافرين وسعيها المتواصل لتصبح شركة الطيران الأولى في إيطاليا.

وبهذه المناسبة، علّق سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدني أن أتواجد اليوم في مركز بوينغ لتسليم الطائرات في سياتل لحضور هذا الحدث الاستثنائي والتاريخي، الذي يشهد استلام طيران إيطاليا لأولى طائراتها من طراز بوينغ737 ماكس بالحلّة الجديدة التي تم الإعلان عنها في شهر فبراير الماضي بمدينة ميلانو”.

وأضاف سعادة السيد الباكر: “إن مشاهدة هذه الطائرة هنا للمرة الأولى يعني بداية فصل جديد من التمّيز للناقلة المفضّلة في إيطاليا مستقبلاً، التي بلا شك ستعمل على منح المسافرين الإيطاليين تجربة السفر الاستثنائية التي يستحقونها”.

وقال السيد ماركو ريغوتي، رئيس مجلس إدارة شركة أليساردا: “ستوفّر طائرة بوينغ737 ماكس رحلة بنكهة إيطالية بامتياز لجميع المسافرين. ونود أن نتيح الفرصة أمام المسافرين لاستكشاف جمال إيطاليا سواء عند جلوسهم في مقاعدهم المريحة على متن هذه الطائرة أثناء سفرهم من ميلانو إلى العديد من الوجهات المحلية مثل تاورمينا في صقليه وشاطئ إزميراد في ساردينيا وسورينتو وكابري وكالبيريا، وغيرها الكثير من الوجهات، أو لدى وصولهم إلى إيطاليا”.

وقال السيد فرانسيسكو فيولانتي: “أود أن أتقدم بجزيل الشكر لشركة بوينغ ولجميع الجهات التي ساهمت باستلامنا لأولى طائراتنا من طراز بوينغ737 ماكس بالحلّة الجديدة. ومنذ الإعلان عن حلتنا الجديدة المميزة في شهر فبراير الماضي بمدينة ميلانو، ترقّب الجميع هذه اللحظة التي ستشهد استلامنا لأولى الطائرات التي ستتزين بالشعار الجديد لطيران إيطاليا، ونتطلع قدماً إلى التحليق بهذه الطائرة إلى إيطاليا وإتاحتها أمام المسافرين للمرة الأولى”.

وقال السيد إحسان منير، نائب أول الرئيس للمبيعات التجارية والتسويق في شركة بوينغ: “لا شك بأن هذا الوقت هو أفضل وقت للسفر مع طيران إيطاليا التي تقدم مستويات جديدة من الابتكار والأداء والراحة للمسافرين في إيطاليا. ويشرفنا في بوينغ بأن طيران إيطاليا والخطوط الجوية القطرية قد وضعتا ثقتهما بنا وبطائرة بوينغ737 ماكس لإنجاز تطلعاتهما وأهدافهما”.

وتوفّر طائرة بوينغ737 ماكس مقصورات واسعة وعصرية، بالإضافة أنظمة متطوّرة للتوفير في استهلاك الوقود وكفاءة التشغيل. وسوف تضم هذه الطائرة مقصورة لدرجة رجال الأعمال، وسوف تحل محل طائرة بوينغ 737NG.

وسوف تستلم طيران إيطاليا خمس طائرات من طراز إيرباص A330-200 من أسطول الخطوط الجوية القطرية هذا العام، ثم ستقوم لاحقاً باستبدالها بطائرات بوينغ787-8 دريملاينر ابتداءً من شهر مايو لعام 2019. وعززت الخطوط الجوية القطرية في عام 2017 من التزامها اتجاه السوق الإيطالي من خلال الاستحواذ على حصة بقيمة 49 بالمائة في إيه.كيو.إيه هولدنغ، الشركة الأم الجديدة لشركة الطيران، مع احتفاظ أليساردا المالك الوحيد السابق للشركة بنسبة 51 في المائة.

وسوف تعزز طيران إيطاليا من شبكة وجهاتها بشكل مستمر مع الإعلان عن تشغيل رحلات طويلة المدى من ميلانو إلى نيويورك وميامي وبانكوك ومومباي. كما دشّنت طيران إيطاليا هذا الشهر رحلات قصيرة المدى من ميلانو إلى نابولي وباليرمو وأولبيا، وسوف تدشّن رحلات منتظمة من ميلانو إلى المدينة الساحلية كاتانيا اعتباراً من 1 يوليو، وإلى لاميزيا تيرمي في كالابريا اعتباراً من 1 سبتمبر.

وتشتمل خطط التوسّع أيضاً على تعزيز شبكة الوجهات المحلية، وإطلاق أول رحلة طيران طويلة المدى من مطار روما فيومتشينو في عام 2019. وتهدف شركة طيران إيطاليا إلى توسعة شبكة الوجهات إلى أكثر من 50 وجهة بحلول عام 2022.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button