additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

3,414 violations of law on entry and exit of expatriates

ضبط أكثر من 3400 مخالفة لقانون تنظيم دخول وخروج الوافدين والقوانين ذات الصلة

DOHA: The Ministry of Interior in cooperation with a number of Ministries caught 3,414 violations of the law regulating the entry and exit of expatriates and their residence and other relevant laws.

The campaign continued for one month and carried out by the Ministry of Interior, represented by the Search and Follow-Up Department in collaboration with the Ministry of Economy and Commerce, Ministry of Municipality and Environment, Ministry of Administrative Development, Labour and Social Affairs and The Internal Security Force (Lekhwiya).

Director of the Search and Follow-up Department at the Ministry of Interior Brigadier Abdullah Jaber Al Labda said the inspection campaign has achieved great success and unprecedented achievement due to the efficiency of those involved in the campaign and their ability to absorb instructions very quickly and implement them ideally, a matter which helped in achieving its goals.

In a speech during the closing ceremony of the campaign yesterday, Al Labda said that the campaign was able to find many violators and issue violations against some companies and individuals that reached 3,414 violations.

He said that the Search and Follow-up Department spares no effort to carry out search campaigns in which various security departments of the Ministry of Interior and other ministries take part as well as to take legal action against violators of laws in force in the state.

Head of Prosecution of Residence Affairs, Dr Khalifa Sulaiman Al Abdullah, praised the efficiency of the participants in the campaign, their familiarity with the arrest and search rules, and their professionalism in the preparation of the reports in legal form, which helped the prosecution of residence affairs to play its role in violating the accused and then refer them to the competent court.

أسفرت الحملة التفتيشية التي نفذتها وزارة الداخلية بالتعاون مع عدد من الوزارات في الدولة على مدى شهر كامل عن ضبط 3414 مخالفة لقانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم والقوانين الأخرى ذات الصلة.

وقال العميد عبدالله جابر اللبدة مدير إدارة البحث والمتابعة بوزارة الداخلية “إن الحملة التفتيشية (السريات 3) حققت نجاحا كبيرا وإنجازا غير مسبوق نظرا لكفاءة العناصر المشاركة في الحملة وقدرتها على استيعاب التعليمات بسرعة فائقة وتنفيذ مثالي ساعد في تحقيق أهدافها “.

وأوضح العميد اللبدة، في كلمة خلال الحفل الختامي للحملة اليوم، أن الحملة تمكنت من ضبط العديد من المخالفين وتحرير مخالفات لبعض الشركات والأفراد وصلت إلى ( 3414 ) مخالفة .

وأكد أن حفظ الأمن والاستقرار بالدولة يعد أهم ركائز التنمية التي بدت ملامحها بجلاء تتضح من خلال التطورات الهائلة التي تشهدها دولة قطر على كافة الأصعدة ، وقال إن إدارة البحث والمتابعة لا تدخر جهدا في القيام بالحملات التفتيشية التي تشارك فيها العديد من الإدارات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والوزارات الأخرى ذات الصلة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقوانين المعمول بها في الدولة” .

وأشار إلى أن الحملة نفذت بحرفية وجدية عالية تحقق من خلالها ضبط العديد من المخالفين بمختلف أنواع الجرائم المنصوص عليها بالقانون رقم 21 لسنة 2015 الخاص بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم والقوانين الأخرى ذات الصلة .

ومن جهته، أشاد الدكتور خليفة سليمان العبدالله رئيس نيابة شؤون الإقامات بكفاءة العناصر المشاركة في الحملة وإلمامها بقواعد وأسس أعمال القبض والتفتيش، وحرفيتها في إعداد محاضر الضبط بالشكل القانوني مما ساعد نيابة شئون الإقامات من القيام بدورها في مخالفة المتهمين ومن ثم إحالتهم إلى المحكمة المختصة.

وقدم الدكتور العبدالله الشكر لوزارة الداخلية ممثلة في إدارة البحث والمتابعة على تعاونها الكبير مع نيابة شئون الإقامات وتنسيقها الدائم معها أثناء عمليات القبض والتفتيش وحملاتها المستمرة للقبض على المخالفين لتتوافق مع القانون .

بدوره، لفت النقيب عمر خليفة الرميحي رئيس قسم البحث والتحري، بإدارة البحث والمتابعة، والمشرف على حملة (السريات 3) أن الحملة سبقت بدورة تدريبية شاملة عن أعمال الضبط والتفتيش مع التعريف بالقانون رقم 21 لسنة 2015 الخاص بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم.

وقال إن عدد المشاركين في الدورة وصل إلى 110 من الضباط والرتب الأخرى والعناصر المدنية الذين تم توزيعهم إلى أربع مجموعات غطت جميع أماكن الدولة لضبط المخالفين من جانب وزارة الداخلية أو من جانب وزارة الاقتصاد والتجارة أو من جانب وزارة البلدية والبيئة، أو من جانب وزارة التنمية الإدارية والعمل والشئون الاجتماعية .

وأوضح أن مجموع المخالفات البالغ عددها 3414 مخالفة تشمل مخالفين للقوانين والأنظمة التي تخص جميع الجهات المشاركة في الحملة.. مؤكدا أن هذا النجاح هو ثمرة تعاون وتنسيق بين وزارات الدولة المختلفة من أجل المحافظة على الأمن وحماية كل من يعيش على أرضه .

وأشار إلى أن إدارة البحث والمتابعة تقوم بتدريب منسوبيها ومنسوبي الجهات المتعاونة معها لتوحيد الجهود في القضاء على الأشخاص والجهات المخالفة وتطبيق القانون على الجميع أفرادا أو شركات وإحالة المخالفين إلى النيابة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button