additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Remove all goods from shelves imported from blockading countries: Ministry

المتاجر تتخلص من منتجات دول الحصار

Ministry of Economy and Commerce has asked shops and commercial complexes operating in the country to remove all goods imported from blockading countries (Saudi Arabia, United Arab Emirates (UAE), Bahrain, and Egypt) from the shelves with immediate effect.
The inspectors of the Consumer Protection Department at the Ministry will visit shops and commercial complexes across the country to ensure the said goods were removed.

The instruction was made in a circular dated May 26, 2018, from Assistant Undersecretary for the Consumer Protection Affairs at the Ministry of Economy and Commerce, Sheikh Jassim bin Jabor Al Thani to all shops and commercial complexes.

Ministry of Economy and Commerce circular:

قامت منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية العامة بالدولة بسحب جميع البضائع التي تم استيرادها من دول الحصار ابتداء من أمس السبت.

وقال المهندس صلاح أحمد الحمادي نائب الرئيس التنفيذي في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، إن الأخيرة قامت بإزالة جميع منتجات دول الحصار، حيث إنها بضائع قديمة كانت مخزنة وهي محدودة جداً وبنسبة قليلة لا تتجاوز 3 % من حجم المعروض.

قال الحمادي في تصريحات خاصة بـ «العرب»، أن الميرة لم تتأثر سلباً منذ بداية الحصار وحتى الآن، حيث إن المبيعات مرتفعة والإقبال كبير والأرفف ممتلئة بمنتجات مختلفة من عدة مصادر مثل المنتجات الوطنية والمستوردة من الدول الشقيقة والصديقة.

ولفت إلى أن الاستيراد من عدة مصادر لذات السلعة خلق التنافسية في الأسواق، ما أثر على تراجع أثمان البضائع، الأمر الذي يصب في مصلحة المستهلك، لافتاً إلى أن الميرة قامت منذ فترة طويلة بإيجاد البدائل لمنتجات دول الحصار التي لم تعد مرغوبة من قبل المتسوقين.

تميّز وبين أن الميرة تميزت عن المنافسين، حيث إنها منذ بداية الحصار، شرعت بإيجاد بدائل عديدة لمنتجات تلك الدول، إذ إن الأرفف مليئة بمختلف السلع التي تغطي مختلف جوانب الحياة، كما أنها خلقت تنوعاً كبيراً في تلك المنتجات.

دعوة ودعا الحمادي جميع المستهلكين عبر «العرب» للاطلاع على كل البضائع المعروضة في أفرع الميرة والتي تمتاز بأنها أفضل بالجودة وأقل ثمناً من بضائع دول الحصار.

وعلى صعيد متصل، طالب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة دعم المقيمين والمواطنين للمنتجات المحلية، عقب سحب منتجات دول الحصار من المجمعات الاستهلاكية، مؤكدين دعمهم لهذه الخطوة.

وانتشرت صور وفيديوهات لقيام عدد من المجمعات الاستهلاكية برفع تلك المنتجات، الأمر الذي لاقى استحساناً من قبل المواطنين الذين دشنوا وسم بعنوان «#سحب_منتجات_الفجار».

من جانبها، قالت الإعلامية أمل عبدالملك: «أن الشعب القطري تجاوب مع سحب المنتجات الذي تمنى البعض لو كان قبل الآن ولكن هذه الخطوة أثارت فرح أهل قطر خاصة بعد #عام_من_حصار_قطر نحن بألف خير دونهم».

وعبر فهد الشهراني، عن سعادته، قائلاً: «ما حدث اليوم (السبت) يجب أن يفخر به كل قطري لأن ما قد وعدنا به سمو الأمير #تميم_بن_حمد ومقولته (أبشروا بالعز والخير) اليوم شفنا نتائجها ونحن مواصلون على طريق الاكتفاء الذاتي وأيضاً التصدير الخارجي وقريباً جداً بإذن الله».

وعبر الوسم قال أيضاً عبدالرحمن الشيراوي إن «المنتج القطري وصل للاكتفاء الذاتي بوقت قصير جداً.. الحمد لله».

دعم المنتج القطري

من جانبه، أكد المحامي حواس الشمري، تأييده لـ « #سحب_منتجات_الفجار ولكن من باب الإنصاف يجب عدم الإضرار بالتاجر القطري الذي استوردها وإعطاءه مهلة لتنفيذ القرار وأيضاً تجب محاسبة من سمح لهذه المنتجات بالدخول بالرغم من وجود قرار سابق يحظر استيراد وبيع سلع دول الحصار».

ودعا فيصل القحطاني إلى دعم «المنتج الوطني ومنتجات الدول الصديقة بإذن الله.. #نعم_للمنتج_الوطني_ولمنتجات_الدول_الصديقه».

ودعم عبدالرحمن الهاجري، هذه الخطوة قائلاً: «بالرغم من أنها جاءت متأخر إلا أنها قرار حكيم خلهم يولون هم وبضايعهم والحمدالله على نعمة الاكتفاء حلم كنّا نتمنى تحقيقة والحمد لله تحقق وبوقت قصير».

Remove all goods from shelves imported from blockading countries: Ministry

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button