🇶🇦 DOHA

UDC sells properties worth QR70m at Cityscape

٧٠ مليون ريال مبيعات «المتحدة للتنمية» في «سيتي سكيب»

DOHA: United Development Company (UDC), one of Qatar’s leading public shareholding companies and master developer of The Pearl-Qatar, announced yesterday that it sold properties worth around QR70m during the 7th edition of Cityscape Qatar 2018, which concluded yesterday.

The company had unveiled its latest construction project, Gewan Island being developed alongside The Pearl-Qatar as part of UDC’s five-year sustainable growth strategy, in addition to its various real estate offerings and investments. The new island attracted an unprecedented number of investors and business people from both Qatar and abroad.

“The participation of UDC has been a success by all standards; Cityscape was the perfect choice for the launch of Gewan Island because it attracted a wide audience and a mix of local, regional and international real estate investors. The large number of visitors and the extensive media coverage is a clear indication of the steady growth of the national economy and the growing demand for investment opportunities in Qatar and the resilience of the country’s real estate sector,” said Ibrahim Jassim Al Othman, President & CEO of UDC.

“Moving forward, UDC’s cumulative investment for major new projects, over the period 2018 – 2022, is estimated to be QR5.5bn, which reflects our strong commitment to continue the exceptional development work. We will continue to pursue the company’s strategy of creating more investment opportunities, building on our achievements and reducing risks by taking advantage of the commercial and investment opportunities offered by

The Pearl-Qatar and Gewan Island which is our latest and currently biggest development project,” he said.

Gewan Island is being designed to have a theme park, an air-conditioned outdoor ‘Crystal’ boardwalk, a green park and a waterfront retail esplanade that will attract brands to Doha.

Cityscape Qatar 2018 also featured the launch of the third sale phase of residential units at Al Mutahidah Towers in Viva Bahriya precinct; which was sold out. Al Mutahidah Towers consist of high-end connected towers offering accommodation units of various dimensions including studios, luxury apartments as well as high-level penthouses.

The towers also boast panoramic sea-views and direct access to the beach.

The event also featured UDC’s second phase sale of a mix of properties at Giardino Village. These include villa plots and low-rise building lots comprising a ground floor and three or five stories as well as under construction villas.

UDC equally offered visitors of its pavilion a number of attractive promotional offers on its residential villa land plots in this promising precinct.

By Sachin Kumar | The Peninsula

اختتمت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في الدولة، والمطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر، مشاركتها في النسخة السابعة من معرض سيتي سكيب قطر 2018، والذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مؤخراً، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وتوّجت الشركة مشاركتها في المعرض بإحراز قيمة مبيعات إجمالية بلغت ما يقارب 70 مليون ريال للصفقات العقارية التي تم إبرامها خلال المعرض.

تضمنت مشاركة الشركة إطلاق مشروعها الرائد جزيرة جيوان المتاخمة لجزيرة اللؤلؤة-قطر، والإضافة الأخيرة لقائمة الاستثمارات والمنتجات السكنية التي توفرها، والتي تأتي في إطار استراتيجية الشركة الخمسية، لتحقيق النمو المستدام، وتنويع مصادر دخلها. وشهدت الجزيرة الجديدة إقبالاً منقطع النظير من المستثمرين والأفراد، سواء من داخل الدولة أو خارجها.

تصاميم 

وقد تم تصميم المشروع الجديد بحيث يضم مدينة ترفيهية، وممشى الـ «كريستال» الخارجي المكيّف، وحديقة خضراء، ومجمعاً تجارياً على الواجهة البحرية، من شأنه جذب العلامات التجارية العالمية إلى الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المشروع العديد من المنتجات العقارية، بما في ذلك الفلل الشاطئية، وفلل الواجهة البحرية بفئاتها المختلفة، وست جزر مستقلة، كل ذلك وفق تصميم معماري حديث وعصري، يعتبر امتداداً لمشروع الشركة الرئيسي جزيرة اللؤلؤة-قطر.

وحول هذه المشاركة، صرح السيد إبراهيم جاسم العثمان -الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية- قائلاً: «لقد كانت مشاركة الشركة المتحدة للتنمية ناجحة بكل المقاييس، فقد كان سيتي سكيب الخيار الأمثل لتدشين مشروع جزيرة جيوان، نظراً لاستقطابه جمهوراً واسعاً ومميزاً، ونخبة من المستثمرين العقاريين المحليين والإقليمين والدوليين. ساهمت المشاركة الواسعة في المعرض، وحضور وسائل الإعلام المحلية والأجنبية في نجاح المعرض بالشكل الذي يقدم دلالة واضحة على النمو المطرد للاقتصاد الوطني، والطلب المتزايد على الفرص الاستثمارية المختلفة، ومرونة القطاع العقاري في الدولة وصلابته».

استثمارات 

أما بخصوص خطط الشركة المستقبلية، فأوضح العثمان قائلاً: «نتوقع أن تصل قيمة استثمارات الشركة المتحدة للتنمية في المشاريع الأساسية خلال الخمس سنوات المقبلة (ما بين 2018 حتى 2022) إلى نحو 5.5 مليار ريال قطري، وهو ما يعكس التزامنا الثابت بمواصلة أعمال التطوير المتميزة التي نقودها. كما سنواصل المضي قدماً في اتباع استراتيجية الشركة التي تنص على خلق المزيد من الفرص الاستثمارية، وتطوير وتنمية مكتسباتها، وتقليل نسبة المخاطر، وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للفرص التجارية والاستثمارية التي توفرها جزيرة اللؤلؤة-قطر، وجزيرة جيوان التي تعدّ أضخم مشروع تطوير عقاري للشركة حالياً».

وشهدت قائمة المشاريع التي عرضتها الشركة المتحدة للتنمية في معرض سيتي سكيب، طرح المرحلة الثالثة من بيع الوحدات السكنية لـ «أبراج المتحدة» في منطقة فيفا بحرية في جزيرة اللؤلؤة-قطر، حيث تم بيعها بالكامل. ويتكون المشروع من برجين سكنيين متصلين على مستويات علوية يوفران شققاً سكنية بمساحات مختلفة، إلى جانب مجموعة من الوحدات العلوية (البنتهاوس) والاستديوهات ونماذج سكنية أخرى مبتكرة، جميعها مطلة على الواجهة البحرية، وتتمتع بمخارج مباشرة إلى الشاطئ.

طرح

وشهد المعرض كذلك الطرح الثاني لوحدات سكنية ضمن منطقة «جياردينو فيلاج»، وضمت عدداً من الأراضي السكنية المخصصة للفلل، والأراضي السكنية المصنفة ضمن الأبنية المنخفضة الارتفاع ذات طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، وطابق أرضي، وخمس طوابق علوية، بالإضافة إلى عدد من الفلل السكنية قيد الإنشاء. كما قدمت الشركة لزوار جناحها في المعرض عروضاً ترويجية خاصة؛ استهدفت قطع الأراضي السكنية المخصصة لفلل المشروع.

وتأتي مشاركة الشركة المتحدة للتنمية في إطار سعيها الدؤوب إلى تعزيز النجاح والتطور اللذين تشهدهما مشاريعها العقارية، من خلال مواصلة إطلاق المشاريع التطويرية التي ترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، وحرصها على تحقيق أهدافها، وإنجاز مشاريعها، وفقاً للخطط الموضوعة، والجداول الزمنية المحددة، تأكيداً على التزامها بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

One Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
X