additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Sheikh Joaan crowns Qatar Cup winners

الشيخ جوعان يتوج الدحيل بطلا لكأس قطر لكرة القدم

Chairman of the Qatar Olympic Committee, H E Sheikh Joaan bin Hamad Al Thani, crowned yesterday Al Duhail as champion of the 2018 Qatar Cup after they defeated Al Sadd 2-1 in the final match held at the Jassim Bin Hamad Stadium in Al Sadd.

توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق الدحيل بطلا لمسابقة قطر لكرة القدم لعام 2018، بعد فوزه على السد (2-1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل إسماعيل محمد والمغربي يوسف العربي من ركلة جزاء في الدقيقتين (78 و90+8) هدفي الدحيل، وحسن الهيدوس في الدقيقة (19) هدف السد.

وشهدت المباراة جدلا كبيرا على ركلة الجزاء التي حسمت المباراة للدحيل في الوقت بدل الضائع، والتي احتسبها عبدالله العذبة حكم المباراة بعد الاستعانة بتقنية الفيديو التي يطبقها الاتحاد القطري في المسابقة.

وكان الدحيل قد تأهل للنهائي بعد فوزه على الغرافة (6-1)، في حين تخطى السد عقبة الريان بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

جاءت المواجهة قوية وكان مستوى الفريقان متقارب كثيرا من الناحية الفنية والبدينة فكل منهما يمتلك كوكبة متميزة من النجوم ورغم الأفضلية الطفيفة في الشوط الأول للدحيل ، فإن السد نجح في العودة وافتتاح التسجيل…وفي الشوط الثاني نجح الدحيل في تعديل الكفة بعد أن كانت المباراة تسير للتعادل أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمصلحة الدحيل في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع لينجح يوسف العربي في التسجيل وإهداء اللقب الثاني لفريقه.

وشهدت المواجهة حالتي طرد بالورقة الحمراء الأولى كانت من نصيب الإسباني تشافي هيرنانديز بعد دخوله الملعب واعتراضه على قرار الحكم ، أما شوط المباراة الأول شهد إثارة وندية قوية من قبل الفريقين نظر لقيمة الرهان المتمثل في نيل اللقب لاسيما وأن قوانين المسابقة تنص على أنه في حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل يلجأ الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية الفائز دون اللجوء إلى وقت إضافي.

البداية كان لمصلحة الدحيل الذي كان أحسن انتشارا من خصمه السد، فكانت الأفضلية من نصيبه خاصة وأنه نجح في التحكم في وسط الملعب بفضل نقلاته المتنوعة للكرة على الأطراف وهو ما أقلق كثيرا دفاعات السد.

وشكلت الجهة اليمنى مصدر خطورة الدحيل مكان تواجد إسماعيل محمد الذي خلق أكثر من فرصة لفريقه بفضل الكرات العرضية لكن هداف الدوري وفريق الدحيل يوسف العربي ، لم يحسن التعامل مع الكرة خاصة في منطقة وسط الجزاء.

مع مرور الوقت بدأ السد يستعيد توازنه تدريجيا في الاستحواذ على الكرة وافتكاك وسط الملعب ،وكانت أولى الهجمات من كرة عرضية لحسن الهيدوس لكن بغداد بونجاح أضاع الكرة بغرابة …ثم لاحت لنفس اللاعب فرصة أخرى لكنه صوب خارج الشباك.

وحملت الدقيقة الـ20 أولى أهداف المبارة عندما حول تشافي كرة ركنية ارتقى لها بغداد برأسه لتجد أمامها حسن الهيدوس الذي افتتح النتيجة لصالح فريقه.

حاول الدحيل العودة لأجواء المباراة لكنه لم ينجح في اختراق دفاعت السد وحتى الفرص التي لاحت له لم تشكل خطورة تذكر في ظل التمركز الدفاعي الجيد من لاعبي السد ، لتمر الدقائق دون تغير في النتيجة ويعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق السد بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني كانت الأفضلية من نصيب الدحيل منذ البداية عندما حول الكوري نام تاي كرة عرضية لكن رأسية يوسف العربي مرت محاذية للقائم بقليل ، ورد السد بهجمة مرتدة لتصل الكرة إلى بغداد بونجاح الذي أكثر من المرواغات وتضيع فرصة حقيقة لمضاعفة النتيجة ، واستهان الدحيل بأسلوب الضغط لإجبار خصمه على ارتكاب الأخطاء ،ليستغل الكوري نام تاي هي دربكة دفاعية لدى السد وسدد كرة قوية لكنها لامست القائم.

وعاد الدحيل من جديد وهذه المرة عن طريق إسماعيل محمد ، الذي صنع عرضية ليوسف العربي لكنه حارس السد تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية .

بدوره كان السد قريب جدا من تسجيل الهدف الثاني لكن براعة حارس الدحيل كلود امين حالت دون دخول كرة اكرم عفيف للشباك.

محاولات الدحيل المتعددة أثمرت أخيرا عن هدف تعديل الكفة عن طريق إسماعيل محمد في الدقيقة الـ78 ،عندما سدد اللاعب الكرة في المرمى وعادت إليه ليضعها في الشباك معلنا عن عودة المباراة إلى نقطة الصفر.

ورغم أفضلية الدس الواضحة في الشوط الثاني إلا أن الفريق لم يتمكن من حسم النتيجة وحتى كرة الهيدوس الأخيرة في اخر دقائق الشوط الثاني وجدت مدافع الدحيل الذي أبعد الكرة في طريقها للشباك.

وقبل نهاية المباراة بعد احتساب الحكم لثلاث دقائق كوقت بدل ضائع، شهدت المواجهة منعرجا آخر عندما أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمصلحة الدحيل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بداعي ارتكاب مخالفة بعرقلة يوسف العربي الذي تولى تنفيذ ركلة الجزاء وحولها بنجاح إلى هدف لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف يعلن بعدها الحكم بعدها نهاية المواجهة بتتويج الدحيل بطل لكاس قطر لكرة القدم 2018 ، بعد أن سبق وفاز باللقب في نسخة 2015 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button