additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

QRCS, Unicef sign deal to rehabilitate water facilities in Iraq

«الهلال القطري» يوقع اتفاقيتي تعاون مع «اليونيسيف» ونظيره العراقي

DOHA: Qatar Red Crescent Society (QRCS) has signed new agreements with the United Nations International Children’s Fund (Unicef) and the Iraqi Red Crescent Society (IRCS) for the rehabilitation of water and sanitation facilities in the province of Nineveh in Iraq on the sidelines of participation in the 10th regional conference of the Red Crescent and Red Cross Societies in the Middle East and North Africa.

The agreements were signed by QRCS Secretary General Ali Hassan Al Hammadi and the deputy representative of Unicef in Iraq, Hamida Ramadani, said a statement.

وقع سعادة السفير علي بن حسن الحمادي، الأمين العام للهلال الأحمر القطري، اتفاقية تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لإعادة تأهيل مرافق المياه والصرف الصحي في نينوى، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم لتمديد اتفاقية التعاون الإطارية مع الهلال الأحمر العراقي.

جاء التوقيع على هامش المؤتمر الإقليمي العاشر لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالعاصمة العراقية بغداد.

تهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون خلال مرحلة التعافي المبكر في محافظة نينوى، لصالح 1.5 مليون مستفيد من أهالي الموصل، ومنطقتي برطلة والحمدانية جنوبي الموصل، ومناطق البوير وبادوش وتلعفر والكسك في الغرب، وسوف يتم تنسيق هذه المشاريع الإنسانية مع دائرتي الصحة والمياه ومديرية التعليم في نينوى.

وعلى هامش التوقيع، أوضح أمين عام الهلال الأحمر القطري، أن هذه الاتفاقيات تأتي في سياق تقديم الدعم للعراق من أجل مواجهة تحديات المرحلة المقبلة والمتمثلة في إعادة الإعمار، مشيداً بالتعاون المشترك والجهود المستمرة التي يبذلها الهلال الأحمر العراقي في سبيل تسهيل مهام بعثة الهلال الأحمر القطري في العراق.

جرى توقيع الاتفاقية الأولى مع السيدة حميدة رمضاني نائبة ممثل منظمة اليونيسيف في العراق، بحضور كل من السيد راشد سعد المهندي المدير العام لقطاع الإغاثة والتنمية الدولية في الهلال الأحمر القطري، والسيد حسين الفضالة القائم بأعمال السفارة القطرية في بغداد.

وتباحث الطرفان حول آلية تنفيذ المشاريع الإنسانية في العراق والتعاون المشترك بين الجانبين، في ظل العلاقة الاستراتيجية بين الهلال الأحمر القطري ومنظمة اليونسيف بالعراق منذ نحو 4 أعوام، تم فيها تنفيذ العديد من المشروعات في قطاع المياه والإصحاح لصالح النازحين بالمخيمات والمجتمع المحلي.

من جانبها وصفت منظمة اليونيسيف الاتفاقية، بالخطوة الهامة في عملية التعافي المبكر وإعادة الإعمار، استمراراً لدور دولة قطر الريادي في مجال العمل الإنساني بالمنطقة.

وتشمل الاتفاقية عدة أنشطة، منها: صيانة وإعادة تأهيل شبكات المياه المدمرة، وإعمار المرافق الصحية في 100 مدرسة و15 مركزاً صحياً متأثرة بالحرب، وتدريب الكوادر العاملة بدائرة المياه المحلية على تقنيات تحلية المياه، ومراقبة جودة وصلاحية مياه الشرب، وتطوير آليات التنقية المستخدمة في دوائر المياه المحلية، وتوفير خدمات تعزيز النظافة الشخصية في مدارس الموصل وتوزيع حقائب النظافة الشخصية على الأطفال. أما الاتفاقية الثانية فقد تم توقيعها مع سعادة السيد محمد عبد الستار محمد الأمين العام للهلال الأحمر العراقي، حيث ناقش الجانبان الأوضاع الانسانية في العراق، وآلية تنفيذ المشاريع المشتركة، وسبل التعاون في مجال العمل الإنساني بالعراق.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button