additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Qatar stadium workers given QR19mn repayment package

عمال استادات مونديال 2022 يستردون 5 ملايين دولار

About QR19mn will be paid to workers building stadiums for the 2022 FIFA World Cup Qatar over the next two years as compensation for recruitment and hardship fees which may have been paid in the past.

Driven by the Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) – the organisation responsible for delivering tournament infrastructure for the first FIFA World Cup in the Middle East – a number of contractors working on SC projects will reimburse workers as part of a ‘Universal Payment’ system, an announcement posted on the SC website said.

The SC Workers’ Welfare Standards (WWS), the principles enshrined in all contracts relating to World Cup projects, prohibit the charging of recruitment fees. Many of the SC’s contractors employ legacy workers – hired before the introduction of the WWS – which the Universal Payment initiative is designed to address. 

The ground-breaking steps to tackle the issue of recruitment fees has been reflected in the SC’s Third Annual Progress Report.

Hassan al-Thawadi, Secretary General of the SC, said: “The significance to reimburse workers who paid recruitment fees should not be underestimated. Unethical recruitment is a global issue and an area many countries all over the world struggle to manage. All too often, the very people who have left their homes to provide for their families are the ones exploited.

“We have been steadfast in our belief that this World Cup can be a catalyst for change, both in Qatar and in other parts of the world. Recruitment fees is a hugely complex issue, yet the SC and several of our contractors have agreed on a mechanism to ensure that our workers are reimbursed for the hardships they may have endured when coming to Qatar to work.”

Four main contractors and two other contracted parties (OCPs) have made commitments towards this initiative.

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ـ اللجنة المسؤولة عن تقديم البنية التحتية لبطولة كأس العالم لكرة القدم الأولى في الشرق الأوسط – أنه سيجري سداد ما يقارب 19 مليون ريال قطري (5 ملايين دولار) إلى عمال استادات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر على مدار العامين القادمين كتعويض عن رسوم التوظيف والصعوبات التي قد تكون دُفعت منهم من قبل.

وأشارت اللجنة إلى أنه سوف يعوض عدد من المقاولين العاملين في مشاريع اللجنة العليا للمشاريع والإرث العمال كجزء من نظام «الدفع الشامل». وتحظر معايير رعاية العمال، المبادئ المنصوص عليها في جميع العقود المتعلقة بتقارير بطولة كأس العالم، تحصيل رسوم التوظيف. ويوظف كثير من المقاولين العاملين لدى اللجنة العليا للمشاريع والإرث عمال الإرث – المعينين قبل تقديم معاير رعاية العمال – حيث وضعت مبادرة الدفع الشامل للتصدي لها.

وقد انعكست الخطوات غير المسبوقة للتصدي لقضية رسوم التوظيف في التقرير المرحلي السنوي الثالث للجنة العليا للمشاريع والإرث.

وقال سعادة الأمين العالم للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي: يجب عدم التقليل من أهمية تعويض العمال الذين دفعوا رسوم التوظيف، فيعتبر التوظيف غير الأخلاقي قضية عالمية وأحد المجالات التي تعاني من إدارتها جميع دول العالم. وغالبًا ما يتعرض للاستغلال الأشخاص الذين يتركون أوطانهم من أجل توفير العيش لعائلاتهم.

«ونحن لدينا اعتقاد راسخ بأن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 يمكن أن تكون حافزًا للتغيير في قطر والأجزاء الأخرى من العالم. وتعتبر رسوم التوظيف قضية معقدة إلى حد كبير، ورغم ذلك اتفقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث والعديد من مقاولينا على آلية لضمان حصول عمالنا على تعويض الصعوبات التي قد يكونوا واجهوها عند القدوم إلى قطر من أجل العمل».

وتظهر الإنجازات الموضحة في التقرير التزام المقاولين الأربعة الرئيسيين وطرفين آخرين متعاقد معهما خلال 2017.

ووافقت شركة حمد بن خالد – المقاول الرئيسي باستاد لوسيل – على تعويض مبلغ 2.7 مليون ريال قطري إلى 1500 عامل في شكل بدل مشروع خاص بمبلغ 150 ريالا قطريا شهريًا. ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم خلال الاثني عشر شهرًا القادمة مع تزايد العمالة.

وتتبعها شركة لارسن آند توبرو (استاد الريان)، مجموعة الجابر (استاد الثمامة)، شركة بتروسيرف (مشروع ميناء الدوحة) وطرفان آخران متعاقد معهما وهما تولفرز ومان فورس. وقد نتج عن هذا الالتزام حصول 1700 عامل عام 2017 – ما يساوي 10 بالمائة من القوى العاملة باللجنة العليا للمشاريع والإرث – على تعويض يبلغ 3 ملايين ريال قطري.

علاوة على ذلك، تعهد سبعة مقاولين إضافيين في ملف مشاريع الإنشاء باللجنة العليا للمشاريع والإرث بدفع 9 ملايين ريال قطري إضافية (2.4 مليون دولار) قبل 2020. بالإضافة إلى رسوم التوظيف، أظهر التقرير الأخير عدداً من الإنجازات والمبادرات الناجحة متضمنة

نقل 95 بالمائة من عمال اللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى أماكن إقامة مخصصة ومركزية، والموافقة المسبقة للأطراف المتعاقدة الأخرى قبل دخول مواقع الإنشاء التابعة للجنة العليا للمشاريع والإرث.

وإنشاء خط ساخن مخصص لشكاوى العمال، كذلك تعزيز أصوات العمال من خلال انتخابات منتدى رعاية العمال، وإجراء استعراض لقدرات الاستجابة لحالات الطوارئ وإجراء الفحوصات الطبية الأساسية لـ 98% من القوى العاملة، أيضاً إجراء دراسة عن التغذية مع كلية طب وايل كورنيل قطر لتحسين صحة العمال، وكذلك تقديم التدريب على الصحة والسلامة من خلال مركز قطر الدولي للسلامة.

كما أعادت اللجنة العليا للمشاريع والإرث تعيين امباكت ليمتد كمراقب خارجي مستقل وأكملت شراكتها مع الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب. وتعليقًا على التقرير، قال محمود قطب، المدير التنفيذي بإدارة رعاية العمال التابعة للجنة العليا للمشاريع والإرث: «رغم التقدم المحرز في 2017، فنحن نتطلع بالفعل إلى 2018 وما بعده عندما نصل إلى ذروة الأيدي العاملة. ويشمل هدفنا العام القادم الاستمرار في التعاون مع المقاولين ومواصلة الالتزام للوصول إلى العمال لضمان تمكينهم في مشاريعنا».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button