additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle📚Education

Berlin-Based Al Diwan Launches Book Fair in September

انطلاق فعاليات معرض الكتاب في البيت الثقافي العربي في سبتمبر المقبل

QNA

Berlin: Arab Cultural House Al Diwan, an affiliate of Embassy of the State of Qatar in Berlin, is organizing a book fair with the participation of 66 publishers from across the world.

The three-day event, which kicks off Sep. 1, will see a number of journalists and academics debating about the most important regional and international issues as well as the signing of several agreements between the Al Diwan and other cultural bodies.

On the first day, HE Ambassador of the State of Qatar to the Federal Republic of Germany, Sheikh Abdullah bin Mohammed bin Saud Al-Thani will deliver an opening speech. Later on the day, a debate between the paper and e-book will be held followed by a panel discussion on a book written by HE Minister of State and President of Qatar National Library, Dr. Hamad bin Abdulaziz Al Kuwari on the North-South relationships.

Established in Nov. 2017 by the State of Qatar, the Al Diwan aims to enhance communication and understanding between Arabs and Germans, by spreading Arab culture and informing the German and European audience in general about the cultural, civilizational and human role of Arabs in different eras.

The idea of Al Diwan establishment stemmed from the fact that the State of Qatar is aware of the role of culture in building bridges of human and civilized communication, dialogue and understanding.

قنا

برلين: ينظم البيت الثقافي العربي “الديوان” التابع لسفارة دولة قطر في برلين معرضا للكتاب بمشاركة 66 دار نشر من مختلف الدول العربية والأجنبية والذي سيقام في الأول من سبتمبر المقبل وسيستمر على مدى ثلاثة أيام.

وستتضمن فعاليات المعرض إقامة مناظرة وحلقات نقاشية وفكرية بمشاركة عدد من الصحفيين والأكاديميين للحديث حول أبرز القضايا الإقليمية والدولية، كما سيشهد المعرض توقيع عدد من الاتفاقيات لتعزيز العلاقات بين /الديوان/ ومؤسسات ثقافية مختلفة .

ففي اليوم الأول، سيلقي سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية كلمة افتتاحية، كما سيتم إقامة مناظرة ما بين الكتاب الورقي والكتاب الالكتروني تليها ندوة نقاشية وتقديم النسخة الألمانية من كتاب “جسور لا أسوار، مقاربة جديدة لعلاقة الشمال بالجنوب” لسعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية، بالإضافة إلى ندوة حول /طرابلس المدينة اللبنانية بعيون الزائر والمقيم/.

وسيقام في اليوم الثاني حفل توقيع لإصدارات جديدة لعدد من الكاتبات العربيات ، إلى جانب ندوة حول /دور المؤسسات الأكاديمية في تعزيز التفاهم الثقافي بين المجتمعات الألمانية والعربية/ تليها وصلة موسيقية ثم ندوة حول المخطوطات العربية في العاصمة الألمانية برلين، وندوة حول دوافع الترجمة من اللغة العربية أو إليها.

وفي اليوم الثالث للمعرض، سيتم تنظيم حفلات لتدشين وتوقيع الكتب لعدد من الكتاب العرب إلى جانب عدد من الندوات الثقافية المهمة أبرزها أهمية معارض الكتب ونشر الكتب، وندوة حول الاحتفاء بـ160 عاما على إنشاء دار صادر للنشر، وندوة حول إسهام تعلم اللغة العربية في انتشار الكتاب العربي، بالإضافة إلى ندوة حول نشأة الكتاب العربي.

جدير بالذكر أن البيت الثقافي العربي “الديوان” أنشئ في نوفمبر 2017 من قبل دولة قطر؛ بهدف تعزيز التواصل والتفاهم بين العرب والألمان، من خلال نشر الثقافة العربية وإطلاع المتلقي الألماني والأوروبي بشكل عام على الدور الثقافي الحضاري والإنساني للعرب في مختلف العصور.

ونبعت فكرة إنشاء “الديوان” من حقيقة إدراك دولة قطر لدور الثقافة في مد جسور التواصل البشري والحضاري والحوار والتفاهم، حيث تلعب الثقافة دورا محوريا في التعرف على الآخر، وفهم وجهات نظره لتعزيز قيم الحوار الثقافي والتفاهم المتبادل.

ويعمل البيت الثقافي العربي “الديوان”، من خلال تنظيم الفعاليات الثقافية، على خلق حالة من الحوار والتفاعل بين الجالية العربية والجمهور الألماني، حيث تغطي فعالياته جزءا كبيرا من عناصر التبادل الثقافي، من معارض فنية وفوتوغرافية ومسرح وموسيقى وأفلام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button