additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Markhiya Overcome Al Sadd Hurdle in QNB Stars League Opener

الدوري القطري: المرخية يسجل انتصارا غاليا على حساب السد حامل اللقب

QNA

Doha: Promoted side Al Markhiya defeated Al Sadd 4-3 in Week 1 of the 2022-2023 season QNB Stars League at the Khalifa International Stadium on Monday.

Second Division champions Al Markhiya thus got off the mark with three points.

Jugurtha Hamroun (45+1 minute), Aymen Hussein (50th and 79th minutes) and Ali Saeed Al Mohannadi (81st minute) scored the goals for Al Markhiya, while reigning champions Al Sadd scored through Rodrigo Tabata (fifth minute), Baghdad Bounedjah (37th minute) and Santi Cazorla (90+2 minute).

The match was off to a fast start and Al Sadd managed to take an early lead through Tabata, who managed to send in a free-kick from outside the penalty area into the Al Markhiya net.

Al Markhiyas Ali Saeed made an attempt in the 22nd minute with a shot, which was narrowly saved by Al Sadd goalkeeper Jehad Mohammed. However, the enthusiasm of Al Markhiya players increased, who continued to put pressure on Al Sadds goal.

Bounedjah succeeded in doubling Al Sadds lead, after Ahmed Al Saeeds cross from the left, beating Al Markhiya goalkeeper Louay Sharif and the goal was confirmed through VAR technology.

The last minutes of the first half witnessed the peak of excitement and Hamroun reduced the margin in injury time.

Al Markhiya went into the second half with force and great focus, and intensified their pressure. Iraqi Aymen managed to score the equalizer for his team by taking advantage of the Al Sadd goalkeepers failure to clear the ball.

Even though Al Sadd pressed hard, Al Markhiya managed to score two consecutive goals, first through Aymen again and then Ali Saeed.

The final moments saw hectic action and Cazorla pulled one back for Al Sadd in the second minute of stoppage time, but that was not enough for the holders.

قنا

الدوحة: فجر فريق المرخية الوافد الجديد مفاجأة كبيرة، بتغلبه على السد حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن المواجهة الافتتاحية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم الكروي 2022 – 2023.

ويدين المرخية بالفضل في الانتصار لكل من الجزائري يوغرطة حمرون الذي سجل الهدف الأول عند الدقيقة 45، قبل أن يضيف الدولي العراقي أيمن حسين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 50 و75، واختتم علي المهندي أهداف فريقه عند الدقيقة 79، فيما سجل أهداف السد رودريغو تاباتا عند الدقيقة الخامسة، وأضاف زميله الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني عند الدقيقة 37 والإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة حصد المرخية الوافد الجديد إلى /دوري نجوم QNB/ أول ثلاث نقاط تصدر بها ترتيب الدوري مؤقتا، فيما بقي السد بدون نقاط.

ونجح المرخية في استغلال الغياب الكبير في صفوف السد لالتحاق لاعبيه الدوليين بصفوف المنتخب القطري الذي يستعد لكأس العالم، ونجح بقلب تأخره في البداية بهدفين نظيفين إلى فوز برباعية بعد أن استغل بعض الأخطاء الدفاعية، سعى السد منذ صافرة البداية لتسجيل هدف مبكر، وعدم إفساح المجال لمنافسه باستغلال النقص الذي يعاني منه بسبب غياب مجموعة من أبرز لاعبيه لالتحاقهم بالمنتخب القطري استعدادا لكأس العالم، وتمكن رودريغو تاباتا عند الدقيقة الخامسة من الاستفادة من الركلة الحرة المباشرة خارج الصندوق لينفذها بنجاح عن يسار لؤي عاشور حارس المرخية.

وكاد الغاني أندريه أيو يضاعف النتيجة عند الدقيقة 15 بعد أن تمكن من اختراق الجبهة اليمنى، بيد أن حارس المرخية تمكن من إبعاد الكرة إلى ركنية.

في المقابل نجح جهاد محمد حارس السد في إنقاذ مرماه من فرصة محققة للتسجيل عند الدقيقة 22 حين تمكن من التصدي لتسديدة علي المهندي ببراعة.

وألغى حكم المباراة محمد الشمري هدف السد الثاني الذي سجله الجزائري بغداد بونجاح عند الدقيقة 25 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار).

لكن بونجاح عاد في الدقيقة 37 ليعزز النتيجة بالهدف الثاني مسجلا أول أهدافه مع الفريق في الموسم الحالي.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الجزائري يوغرطة حمرون من تقليص الفارق لصالح المرخية عند الدقيقة 45 حين سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت عن يمين حارس السد جهاد محمد الذي أخطأ في تقديرها، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني انخفض نسق المباراة، لاسيما من جانب السد الذي تراجع إلى الخلف بشكل غير مبرر، الأمر الذي منح المرخية فرصة التقدم إلى المواقع الهجومية وتمكن من تعديل النتيجة عبر الدولي العراقي أيمن حسين بعد أقل من خمس دقائق على صافرة البداية حين استغل خطأ حارس السد جهاد محمد بالخروج من مرماه ليخطف الكرة ويتابع طريقه إلى الشباك.

وواصل المرخية أفضليته وسيطر على منطقة الوسط، وعاد العراقي أيمن حسين ليضع المرخية في المقدمة عند الدقيقة 75 بضربة رأسية متقنة مستغلا الكرة التي هيأها له زميله يوغرطة حمرون، وبعدها بأربع دقائق نجح اللاعب علي المهندي في تعزيز النتيجة لصالح المرخية مستغلا الانهيار الدفاعي الواضح في الخطوط الخلفية لفريق السد ليباغت الحارس جهاد محمد.

وحاول السد العودة وقلص الفارق بواسطة الإسباني سانتي كازورلا عند الدقيقة 90 لكن الوقت لم يسعفه لينتهي اللقاء بانتصار ثمين للمرخية وخسارة قاسية للسد في بداية المشوار.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم أم صلال والأهلي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button