additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

German Football Association Drops “Manschaft” as National Team’s Trademark

الاتحاد الألماني لكرة القدم يقرر رسميا التخلي عن لقب منتخب ألمانيا المانشافت

QNA

Berlin: The German Football Association announced today that it decided to give up the Manschaft name used to describe its football team.

The German national team was historically known by that name, before the association adopted it in following their 2014 World Cup win. But the German Football Association decided to drop the name as a trademark following criticism from fans in Germany.

قنا

برلين: أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، التخلي عن لقب “المانشافت” الذي يلقب به منتخب المانيا، وذلك على خلفية احتجاجات من قبل الجماهير وعدد من المسؤولين.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان له، أنه “تقرر إسقاط لقب “المانشافت” (الفريق) عن المنتخب الألماني لكرة القدم اعتبارا من الآن”، وأوضح أن مجلسه الإشرافي وجمعية المساهمين قررا بالإجماع التوقف عن استخدام لقب “المانشافت” كعلامة تجارية.

وحمل المنتخب الألماني لقب “المانشافت” لفترة طويلة، خاصة بالخارج، وأصبح العلامة التجارية الرسمية للمنتخب اعتبارا من عام 2015، وذلك بعد عام واحد من التتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، لكن تراجع نتائجه في الأعوام الأخيرة أسفرت عن إعادة النظر في الأمر وأبدت الجماهير رفضها للقب بداعي أنه يحمل الكثير من المبالغة، كما دعا نجم بايرن ميونخ السابق لوثار ماتيوس ورئيس رابطة كرة القدم الألمانية هانز يواخيم فاتسكه إلى إسقاط لقب “المانشافت”.

وقال بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني :”مظهر المنتخب أكثر أهمية من الاسم على أي حال، فالمنتخب يجسد القيم التي يدعمها الاتحاد داخل الملعب وخارجه ويظهر موقفه ويلهم جماهيره ويصنع الوحدة معها.” وأضاف :”وفي هذا الصدد، لدي ثقة تامة في المدير الفني هانزي فليك ومدير الاتحاد الألماني أوليفر بيرهوف واللاعبين، الذين قدموا انطلاقة جديدة رائعة في العام الماضي.”

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button