additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Katara Launches 5th Fath Al Khair Cruise to Publicize Qatar’s Maritime Heritage

كتارا تطلق رحلة فتح الخير 5 للتعريف بتراث قطر البحري

QNA

Doha: The Cultural Village Foundation (Katara) announced on Wednesday the lunch of the fifth Fath Al Khair Cruise on July 4, as part of a cruise starting from Malta and including ports in Italy, France and Spain.

Director-General of the Cultural Village Foundation (Katara) Dr. Khalid bin Ibrahim Al Sulaiti confirmed during the press conference held by Katara in Hall 32, with the participation of Captain of the fifth Fath Al Khair Cruise Mohammad Al Sada, that the fifth Fath Al Khair Cruise comes within the framework of Katara’s continuous efforts in cultural exchange between Qatar and the Arab Gulf region on one hand, and the Mediterranean countries on the other, in order to raise awareness on the Qatari heritage – especially the maritime culture, as a bridge of communication between peoples.

Al Sulaiti said the cruise will start on July 4 and will include three European countries overlooking the coasts of the Mediterranean Sea, starting from the port of the island of Malta, heading towards Italy, then France, to reach its last stop in Barcelona, Spain.

The cruise also aims to promote the FIFA World Cup Qatar 2022, present Doha’s preparation to host this championship to the audience from European countries, as well as the huge sports facilities and enormous World Cup stadiums that the State of Qatar has built for this exceptional global championship.

Al Sulaiti praised all the parties that contributed to the success of the trip since the beginning of its launch, namely: the Ministry of Foreign Affairs, the Ministry of Transport, the Amiri Yachts, the Private Engineering Office, Nakilat, the Supreme Committee for Delivery and Legacy, in addition to all the various media outlets that contributed to covering the Fath Al Khair trips.

Captain of the fifth Fath Al Khair Cruise Mohammad Al Sada affirmed the completion of all the necessary preparations for the launch of the fifth Fath Al Khair and the full readiness of the marine crew.

In a statement to QNA on the number of the crew of the cruise, and ways to promote the FIFA World Cup Qatar 2022, in the ports in which they will stop, Al Sada said that the marine crew of the trip includes 18 sailors who have been carefully selected after passing a series of tests of physical fitness, endurance and navigation, explaining that the cruise course is about 5,700 km, departing from the Grand Harbour port of Malta and concluding at the Spanish port of Barcelona.

Al Sada pointed out that the cruise took all means and measures related to security and safety requirements, in addition to finalizing all arrangements and coordination with the maritime authorities in the European ports that fall on the route, explaining that the cruise program includes receiving visitors when it stops at European ports within a certain mechanism that guarantees the best results in promoting the FIFA World Cup Qatar 2022, where meetings will be held aimed at introducing the facilities and sports stadiums that will host the championship matches, in addition to distributing symbolic gifts and introductory brochures to the public in all ports, in addition to holding competitions, in cooperation with the Supreme Committee for Delivery and Legacy.

قنا

الدوحة: أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، اليوم، عن إطلاق /رحلة فتح الخير 5/ في الرابع من يوليو المقبل، ضمن جولة بحرية تبدأ من مالطا، وتشمل موانئ في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

وأكد الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته كتارا بالقاعة (32)، بمشاركة السيد محمد يوسف السادة، نوخذة /رحلة فتح الخير 5/، أن هذه الرحلة تأتي ضمن جهود المؤسسة العامة للحي الثقافي للتعريف بالتراث البحري القطري الأصيل، والترويج لكأس العالم FIFA قطر 2022، وفي إطار استراتيجيتها في توثيق علاقة الأجيال بماضيهم المجيد، من خلال الرحلات البحرية التي كانت من صميم حياة الآباء والأجداد ومصدر عيشهم في عصر الغوص على اللؤلؤ.

واعتبر أن /رحلة فتح الخير 5/ تعيد إحياء وتأصيل التراث القطري البحري في نفوس الأجيال عبر ملحمة بحرية ملهمة، تحاكي الظروف ذاتها التي تميزت بها رحلات رجال قطر الأولين، يخوض غمارها شباب قطر اليوم بسواعدهم الفتية وعزيمتهم الصلبة؛ ليسطروا قصة رائعة أخرى من قصص الشجاعة والتحدي، تضاف إلى تراثنا الخالد الذي سيبقى مفخرة للأجيال عبر كل العصور، لافتا إلى أن الرحلة ستبحر من مالطا في الرابع من يوليو المقبل باتجاه جنوب إيطاليا، لتعبر موانئ سيسيليا ونابولي وروما وجنوى، ثم تتوجه إلى موانئ موناكو ونيس وكان ومرسيليا في فرنسا، ثم تختتم رحلتها مع وصولها لميناء برشلونة في إسبانيا، مشيرا إلى أنها ستستغرق نحو شهر ونصف، على أن تختتم في منتصف شهر أغسطس المقبل مع وصولها لمحطتها الأخيرة.

كما نوه مدير عام /كتارا/ بأن /رحلة فتح الخير 5/ كرست دورها في ربط أجيال قطر الشابة بماضيهم العريق وتراثهم البحري المجيد، وعمقت الصلات الثقافية التي تربط الشعب القطري بالشعوب الشقيقة والصديقة، ونجحت في بناء جسور التواصل الحضاري والإنساني، مستندة إلى رصيد هائل من الخبرة والتجربة، التي اكتسبتها /كتارا/ في تسييرها رحلات فتح الخير السابقة، معربا عن أمله بأن تواصل الرحلة التي تتميز بأهدافها الوطنية وقيمها ومعانيها السامية، هدفها في إحياء تراثنا وإبراز عظمة ماضينا، وتعرف بموروثنا القطري العريق، بالإضافة إلى قيامها بالترويج لكأس العالم FIFA قطر 2022، البطولة الاستثنائية التي ينتظرها الجميع.

وأشاد السليطي بجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح الرحلة منذ بداية إطلاقها وهي: وزارة الخارجية، وزارة المواصلات، اليخوت الأميرية، المكتب الهندسي الخاص، ناقلات، اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالإضافة إلى جميع وسائل الإعلام المختلفة التي ساهمت في تغطية رحلات فتح الخير.

من جهته، أعلن السيد محمد السادة، نوخذة الرحلة، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإطلاق /فتح الخير 5/، والجاهزية التامة للطاقم البحري.

وقال السادة، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ حول عدد طاقم الرحلة، والخطط البديلة في حال تقلب أحوال الطقس، وطرق الترويج لكأس العالم FIFA قطر 2022، في المرافئ التي سيتوقفون فيها: إن الطاقم البحري للرحلة يضم 18 بحارا من (اليزوة) تم اختيارهم بعناية فائقة، بعد اجتيازهم سلسلة من اختبارات اللياقة البدنية والتحمل والملاحة البحرية، موضحا أن مسار الرحلة البحرية يبلغ نحو 5700 كيلومتر، يقطعها محمل تقليدي من نوع (بوم سفار) الخشبي في شهر ونصف، وينطلق من ميناء غراند هايبر مارين بمالطا ويختتم في ميناء برشلونة الإسباني.

ولفت إلى أن الرحلة البحرية اتخذت كافة السبل والإجراءات التي تتعلق باشتراطات الأمن والسلامة فوق سطح المحمل، إلى جانب إنهائها جميع الترتيبات والتنسيق مع السلطات البحرية في الموانئ الأوروبية التي تقع في المسار، موضحا أن برنامج الرحلة البحرية يتضمن استقبال الزوار عند توقفه في الموانئ الأوروبية ضمن آلية معينة تضمن أفضل النتائج في الترويج لكأس العالم FIFA قطر 2022، حيث سيتم عقد لقاءات تهدف إلى التعريف بالمنشآت والملاعب والاستادات الرياضية التي ستحتضن مباريات البطولة، إلى جانب توزيع الهدايا الرمزية والكتيبات والبورشورات التعريفية على الجمهور في كل الموانئ التي يرسو بها المحمل، بالإضافة إلى إجراء مسابقات، وذلك بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

جدير بالذكر أن /كتارا/ كانت قد أطلقت في الثاني والعشرين من نوفمبر 2013 الرحلة الأولى لفتح الخير من قطر إلى دول الخليج العربي، وعلى متنها 44 بحارا يقودهم النوخذة حسن بن عيسى الكعبي، حيث طاف المحمل بنادر في خمس دول من دول الخليج العربي، واستمرت 27 يوما، لتعود إلى قطر وتشارك في احتفالات اليوم الوطني للدولة.

أما رحلة فتح الخير 2 فأبحرت من شاطئ كتارا إلى الهند في 5 أكتوبر عام 2015، بقيادة النوخذة حسن عيسى الكعبي، وحطت رحالها في ميناء مومباي في 24 أكتوبر، لتعود إلى كتارا في 17 نوفمبر 2015، فيما أبحرت رحلة فتح الخير 3 من شاطئ كتارا إلى دولة الكويت وسلطنة عمان يوم 17 نوفمبر 2017، وعلى متنها 16 بحارا يقودهم النوخذة القطري الشاب محمد يوسف السادة، وذلك في رحلة تاريخية حاملة معها رسالة المحبة والسلام ومجسدة الوحدة الثقافية والترابط التراثي البحري، لتعود يوم 17 ديسمبر 2017، بينما أبحرت رحلة فتح الخير 4 من مضيق البوسفور بإسطنبول في العاشر من يوليو 2019، وشملت سواحل وموانئ اليونان وألبانيا وكرواتيا ومالطا، وشارك فيها 16 (نوخذة ويزوة)، وبلغ مسارها 7500 كيلومتر (أكثر من 4000 ميل بحري).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button