additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Hamad International Airport launches Digital Twin initiative

مطار حمد يطلق مبادرة “التوأم الرقمي” لعملياته

HIA

Doha: Hamad International Airport (HIA) has launched an innovative ‘Digital Twin’ initiative as part of its smart airport programme. This Digital Twin provides a real-time view of the airport through an intuitive 3D interface. Its powerful analytical engine integrates information from multiple airport systems to provide intelligent recommendations to help optimize operations.  

The development combined 3D modelling techniques, data-analytics, and Artificial Intelligence to deliver improved, faster and data-driven decision making. The Digital Twin manages aircraft stand conflicts, enables effective responses to alerts and monitors the health of critical airport assets. Additionally, it effectively utilizes the right data at the right time to allow optimization of resources to minimize asset downtime. 

The airport industry is increasingly recognizing the potential of Digital Twin technology to support critical airport operations. HIA’s Digital Twin initiative has been recognized as the ‘Smart Solution of the Year’, earning it an award at the Qatar IT Business Awards. 

Senior Vice President Technology & Innovation at Hamad International Airport, Suhail Kadri, stated: “Hamad International Airport, in conjunction with industry partner SITA, is actively shaping the future of the airport industry by being one of the few airports in the world to develop a functioning digital twin and experiment with challenging use cases, ushering in a new era of efficiency.” 

“This one-of-a-kind technology will continue to mature and radically change how operational teams across the airport consume information and make decisions. We are delighted to be first movers in this area and accelerate the adoption of this breakthrough technology, which will ultimately benefit passengers, our airline partners and all airport stakeholders,” Kadri added. 

Hani El-Assaad, SITA President, Middle East and Africa, said: “Many congratulations to HIA for winning the ‘Smart Solution of the Year’ award. We’re delighted that our digital twin technology was part of that win.” 

“Digital twin has huge potential for airports looking to streamline their operations, which are hugely complex, involving many stakeholders, assets and activities. By creating the digital twin of an airport, we can capture everything that is happening at the airport in a holistic view. This has enabled HIA to make more informed decisions and improve their operations”.

مطار حمد الدولي

أطلق مطار حمد الدولي في إطار سعيه الدائم لتعزيز برنامج المطار الذكى مبادرة تكنولوجيا “التوأم الرقمي” المبتكرة، التي توفر استعراضا شاملا وفوريا لعمليات المطار عبر واجهة تفاعلية ثلاثية الأبعاد. ويقوم النظام التحليلي لتكنولوجيا التوأم الرقمي بدمج المعلومات الواردة من أنظمة المطار المتعددة وتقديم توصيات ذكية من شأنها أن تسهم في تعزيز الأداء وتحسين العمليات.

وتجمع هذه المبادرة الفريدة بين تقنيات النمذجة ثلاثية الأبعاد وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي للمساعدة في اتخاذ قرارات دقيقة وسريعة ومستندة إلى البيانات.

وتفيد تكنولوجيا التوأم الرقمي في إدارة تعارض مرابض الطائرات وتعزيز الاستجابة الفعالة للتنبيهات ورصد سلامة الأصول والمرافق الحيوية للمطارات. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الاستخدام الفعال للبيانات الصحيحة في الوقت المناسب بما يضمن الاستغلال الأمثل للموارد وتقليل وقت تعطل أصول المطار ومرافقه.

ويتزايد إدراك قطاع المطارات عبر العالم للأهمية والإمكانات الكبيرة التي تنطوي عليها تكنولوجيا التوأم الرقمي لدعم وتطوير العمليات التشغيلية الحيوية في المطارات وتحسين كفاءتها. وقد حصدت مبادرة التوأم الرقمي التي أطلقها مطار حمد الدولي جائزة “أفضل حل ذكي للعام”، وذلك خلال حفل جوائز قطر للأعمال الرقمية هذا العام.

وتعليقاً على الجائزة، قال السيد سهيل قدري، نائب أول الرئيس للتكنولوجيا والابتكار في مطار حمد الدولي: “يتعاون مطار حمد الدولي مع شركة ‘سيتا” SITA في رسم مستقبل صناعة المطارات وذلك باعتباره أحد المطارات القليلة في العالم التي استعانت بتكنولوجيا التوأم الرقمي واختبرت حالات استخدام صعبة، مما يفتح الآفاق أمام حقبة جديدة في كفاءة الأداء.

“وسوف تواصل هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها مسيرة تطورها ونضجها حتى تغير جذرياً طريقة استخدام الفرق التشغيلية بالمطار للمعلومات وطريقة صنع القرار. ويسعدنا أن نكون في طليعة المطارات التي تدخل هذا المسار وأن نسرع من وتيرة الاستعانة بأدوات التكنولوجيا المتطورة، والتي ستعود بالفائدة على المسافرين وشركات الطيران الشريكة وجميع الشركاء الأخرين “.

من جانبه، قال السيد هاني الأسعد، رئيس شركة سيتا في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا فوز مطار حمد الدولي بجائزة” أفضل حل ذكي للعام”. ونفتخر أن تكنولوجيا التوأم الرقمي الخاصة بنا كانت جزءًا من هذا الفوز”.

وأضاف الأسعد: “توفر تكنولوجيا التوأم الرقمي إمكانات كبيرة للمطارات الراغبة في تطوير وتحسين عملياتها التشغيلية المعقدة والتي تضم العديد من الشركاء والأصول والأنشطة. وبإنشاء التوأم الرقمي لأحد المطارات، يمكننا رصد ومتابعة كل ما يجري في المطار عبر رؤية شاملة، مما يتيح لمطار حمد الدولي اتخاذ القرارات الأنسب وتحسين العمليات التشغيلية”.

وكان قد نال مطار حمد الدولي لقب أفضل مطار في العالم لعام 2022 ضمن جوائز سكاي تراكس العالميّة، ويواصل المطار الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 استثماره في التكنولوجيا الحديثة فيما تتزايد أعداد المسافرين الذين يستخدمون المطار بحثاً عن تجربة سلسة وآمنة. وبفضل هذه الجهود الدؤوبة، أصبح مطار حمد الدولي أحد المطارات الرائدة في المنطقة في مجال الاستعانة بالتكنولوجيا العصرية، وذلك في إطار مساعيه الرامية لأن يصبح أحد المطارات العالمية الرائدة في على المستوى الرقمي، وذلك عبر إعادة هيكلة عملياته رقمياً وبأعلى درجات الكفاءة والأمان.

ويسعى مطار حمد الدولي إلى تلبية توقعات مسافريه حول العالم وتجاوزها، وقد أصبح المطار في حد ذاته وجهة مميزة لأنماط الحياة العصرية المتنوعة. ويقع مطار حمد الدولي ضمن مبنى واحد كبير، حيث يضم تحت سقف واحد مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام ومرافق الترفيه والاسترخاء، وكذلك مجموعة من الأعمال والقطع الفنية رفيعة المستوى التي تعود لنخبة من أبرز الفنانين بالعالم.

وقد استطاع مطار حمد الدولي منذ انطلاق أعماله التشغيلية أن يحدث تغييرًا جذريًا في تجربة السفر عبر المطارات وذلك بفضل تميزه التشغيلي وإعطائه الأولوية لسلامة المسافرين والموظفين وراحتهم وأمنهم. ويواصل مطار حمد الدولي تعزيز عملياته التشغيلية عبر الاستعانة بأحدث أنظمة التكنولوجيا المتطورة في المطارات وتطبيق المزيد من إجراءات السلامة المستندة إلى الحلول الذكية، مما يُكسبه دائمًا ثقة المسافرين.

ويمتلك مطار حمد الدولي سجلًا حافلًا بأرفع الجوائز العالمية في صناعة المطارات، حيث حصد لقب “أفضل مطار بالعالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2022 للعام الثاني على التوالي. كما فاز بجائزة “أفضل مطار بالشرق الأوسط” لعام 2022. وفي العام الماضي 2021، حصل المطار على جائزة “أفضل مطار في فئة 25 إلى 35 مليون مسافر” وجائزة “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” وجائزة التميز للمطارات في مواجهة كوفيد-19″. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح أول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ”كوفيد-19″.

يعمل مطار حمد الدولي على تعزيز مكانته باعتباره بوابة السفر المفضلة للمسافرين عبر العالم، وذلك عبر تنفيذه مشروع توسعة كبيرة سوف يسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار وتعزيز عروضه المتنوعة. وفي إطار سعيه للوفاء بوعده بأن يكون “مطار المستقبل”، سوف يوفر المطار لمسافريه من خلال مشروع التوسعة بيئة متجددة من المساحات الخضراء المنعشة، بالإضافة إلى إطلاقه مفاهيم عصرية جديدة للتسوق والضيافة، وغير ذلك من المرافق الترفيهية الأخرى. وبصفته المطار الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، فإن مطار حمد الدولي على أتم الاستعداد لتقديم تجارب استثنائية لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button