additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

SC, Qatar Charity Organize Workshops for Volunteers

اللجنة العليا للمشاريع والإرث وقطر الخيرية تنظمان ورشا للمتطوعين

QNA

Doha: Qatar Charity and the Supreme Committee for Delivery and Legacy (SC), represented by the Volunteer Strategy Department, organized an introductory workshop for volunteers in the events accompanying the FIFA World Cup Qatar 2022, as part of a series of other workshops to be held in the coming weeks.

The introductory workshops aim to attract the largest number of volunteers, among 20,000 volunteers from inside and outside Qatar, and to emphasize their role in the success of this great sporting event.

The introductory workshops shed light on the areas of volunteering during the World Cup, with more than 40 different roles for them during the tournament, such as information technology services, media operations, medical services, languages, hospitality, workforce management, etc., plus participation in organizing the opening and closing ceremonies.

قنا

الدوحة: نظمت قطر الخيرية واللجنة العليا للمشاريع والإرث، ممثلة بإدارة استراتيجية التطوع، ورشة تعريفية للمتطوعين في الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، ضمن سلسلة ورش أخرى تعقد خلال الأسابيع القادمة.

وتهدف الورش التعريفية لاستقطاب أكبر عدد من المتطوعين، ضمن 20 ألف متطوع من داخل وخارج قطر، وللتأكيد على دورهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وتسلط الورش التعريفية الضوء على مجالات التطوع خلال المونديال، مع وجود أكثر من 40 دورا مختلفا لهم أثناء البطولة، مثل خدمات تكنولوجيا المعلومات، والعمليات الإعلامية، والخدمات الطبية، واللغات، والضيافة، وإدارة القوى العاملة وغيرها، والمشاركة في تنظيم حفلي الافتتاح والاختتام.

وفي سياق متصل، قال السيد فيصل راشد الفهيدة، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية، “تؤمن قطر الخيرية بأهمية تضافر الجهود وتوظيف القدرات في تنفيذ مشاريعها وبرامجها، وتفرد مساحات واسعة لإشراك المتطوعين من كل فئات المجتمع، لا سيما الشباب للاستفادة من قدراتهم وتدريبهم على العمل الخدمي وجعل التطوع ثقافة مجتمعية لتحقيق الأهداف”.

بدورها أفادت السيدة فاطمة المهندي مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع، بأن “قطر الخيرية تتبنى تفعيل ونشر ثقافة العمل التطوعي لتنمية المجتمع والاستفادة من كل الجهود التطوعية، عبر تنمية قدرات المتطوعين وتحقيق ذواتهم من خلال تدريبهم على المجالات المختلفة في العمل الخيري”، مشيرة إلى أن هذه الورشة ستكون انطلاقة لاستثمار جهود المتطوعين وتحفيزهم على المشاركة الفعالة، وإيمانا بالدور الكبير الذي يمكن أن تضطلع به منظمات المجتمع المدني.

كما استعرض كل من السيد ناصر المغيصيب مدير إدارة استراتيجية التطوع باللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسيد أحمد اللنجاوي أخصائي الشراكات الاستراتيجية بالإدارة، أمام المشاركين آلية التسجيل والتطوع في فعاليات البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button