additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🌍 World🇶🇦 DOHA

Qatar Maintains Lead in Global Peace Index 2022

قطر تواصل تصدر مؤشر السلام العالمي لعام 2022

QNA

Doha: The State of Qatar topped the countries of the Middle East and North Africa region for the fourth year in a row, according to the Global Peace Index Report for 2022. Qatar ranked 23 globally among 163 countries included in the report, advancing by six places over the previous year and it secured an overall score of (1.530) above many of the developed countries.

The Global Peace Index report, issued by the Institute for Economics and Peace (IEP) in Australia, is based on three main criteria, which include the level of safety and security in society, the extent of domestic and international conflict, and the degree of militarization. There are more other criteria related to the internal and external affairs of countries. Qatar maintained its high rank in several security indicators included in the report, including criminality in society, terrorist activity, homicides, safety and security, organized internal conflicts, terrorism and political stability.

Qatar has maintained its lead in the Middle East and North Africa over the past years (2019-2022), and secured advanced positions at the world level during the same period, by achieving high ratings that outperformed many developed countries.

قنا

الدوحة: حققت دولة قطر المركز الأول على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقا لمؤشر السلام العالمي 2022، فيما حلت في المرتبة (23) عالميا من بين (163) دولة شملها التقرير على مستوى الحالة الأمنية، متقدمة بـ (6) مراكز عن العام السابق باعتبارها الأكثر أمنا وأمانا.

يعتمد تقرير مؤشر السلام العالمي (GLOBAL PEACE INDEX) الصادر عن معهد السلام والاقتصاد (IEP) العالمي في استراليا على ثلاثة معايير رئيسية تشمل (مستوى الأمن والأمان في المجتمع، الصراع المحلي والعالمي، درجة التزود بالقوة العسكرية)، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من المعايير الأخرى التي تدور حول عدة محاور منها الشؤون الداخلية والخارجية للدول.

وحافظت قطر على ترتيبها المرتفع في عدة مؤشرات أمنية تضمنها التقرير منها (معدل الجريمة بالمجتمع، معدل النشاط الإرهابي، جرائم القتل، السلامة والأمن، الصراعات الداخلية المنظمة، الإرهاب والاستقرار السياسي).

وتمنح كل دولة مجموعة من النقاط وتكون الدول الأقل في انتشار معدل الجريمة والأكثر أمنا هي التي تحصل على عدد نقاط أقل، حيث حصلت دولة قطر على (1.530) درجة متفوقة بذلك في تصنيفها على عدد كبير من الدول المتقدمة.

وحافظت قطر على صدارتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا طيلة الفترة الماضية، فيما جاءت في مراكز متقدمة على المستوى العالمي خلال الفترة ذاتها، وذلك بإحرازها معدلات تقييم عالية تفوقت بها على العديد من الدول المتقدمة.

وبحسب تقرير مؤشر السلام العالمي، فإن تصدر قطر في مؤشر السلام العالمي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإحرازها مراتب متقدمة على المستوى العالمي في التصنيف يؤكد ما تتمتع به دولة قطر من مستوى عال في الأمن والأمان وانخفاض معدل الجرائم والاستقرار السياسي بالإضافة إلى خلوها من الأنشطة الإرهابية والتهديدات سواء كانت داخلية أو خارجية.

وذكر التقرير، أنه لا تزال دولة قطر هي الدولة الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الـ (15) على التوالي، وأنها الدولة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تعد من بين (25) دولة الأكثر أمانا على مستوى العالم.

وأشار التقرير إلى أن معدل المستوى الإجمالي للجريمة لا زال منخفضا في قطر عام 2022 ، فيما شهدت دولة قطر تحسنا في (8) من المؤشرات، في حين لم تشهد الـ (12) مؤشرا الأخرى أي تغيير عن العام الماضي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button