additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

3rd GCC Games: Qatar Wins Second Medal in Karate

ميدالية قطرية ثانية في الكاراتيه بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالكويت

QNA

Kuwait: Qatar’s Khaled Samir claimed on Monday the bronze medal in the kumite competition, weighing over 84 kilograms, as part of the karate competitions of the third edition of GCC Games currently held in the State of Kuwait with participation of about 1,700 athletes and to be concluded on Tuesday.

This is the second karate medal for Qatar after Adham Hashem won the bronze medal in the Men’s individual kata competition on Sunday.

Meanwhile, Qatar handball team will face Bahraini team on Tuesday at the end of the handball competitions in the third Gulf Sports Games.

The match is of great importance after the competition for the gold medal was limited between the two teams, so that the confrontation would be decisive to determine the gold medalist.

Kuwait topped the overall medal table after the end of today’s competitions with a total of 87 medals, followed by Bahrain in second place with a total of 59 medals, the UAE in third place with a total of 46 medals, Qatar in fourth place with 49 medals, Saudi Arabia in fifth place with 59 medals, and Oman in sixth place with 32 Medal.

قنا

الكويت: أحرز القطري خالد سمير الميدالية البرونزية في مسابقة الكوميتيه وزن فوق 84 كيلو جرامًا، يوم أمس، ضمن منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، المقامة حاليًا في الكويت، وتختتم غدًا الثلاثاء بمشاركة نحو 1700 رياضي ورياضية من الدول الخليجية الست.

وتعد هذه الميدالية الثانية للكاراتيه بعد فوز أدهم هاشم بالميدالية البرونزية أيضًا في مسابقة الكاتا فردي يوم الأحد.

وفي المقابل خسر اللاعب القطري عبد الله بابكر فرصة الحصول على برونزية مسابقة الكوميتيه وزن تحت 84 كيلو جرامًا، بعد خسارته أمام الكويتي أحمد المسفر.

من ناحية ثانية، خاض لاعبو المنتخب القطري للمبارزة مسابقة سلاح الابيه ضمن منافسات اليوم الثاني للمبارزة في هذه الدورة .

وقد ودّع اللاعبون القطريون المنافسات، حيث خرج محمد العولان من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام الإماراتي خليفة الزرعوني، كما خرج محمد الهزاع من الدور نفسه بعد الخسارة أمام الكويتي علي الفضلي، فيما خرج جابر الفدعق ومشعل القحطاني من دور المجموعات.

وتختتم اليوم منافسات المبارزة بإقامة مسابقة الفرق للأسلحة الثلاثة الفلوريه والسابر والابيه.

وفي السياق ذاته، يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد مع نظيره البحريني اليوم الثلاثاء في ختام منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بعد أن انحصرت المنافسة على الميدالية الذهبية بين المنتخبين، لتكون بذلك المواجهة بينهما حاسمة لتحديد صاحب الميدالية الذهبية، فقد حقق المنتخب القطري الفوز في مبارياته الثلاث الماضية على السعودية 33 / 20، وعلى الإمارات 29 / 21، وعلى الكويت 24 / 23، وفي المقابل فاز المنتخب البحريني في مبارياته الثلاث أيضًا على الكويت 30 / 29، وعلى الإمارات 26 / 25، وعلى السعودية 35 / 27.

ويتطلع المنتخب القطري بطل آسيا في النسخ الخمس الأخيرة إلى تحقيق إنجاز جديد له بالتتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية للمرة الأولى، حيث لم يسبق له الفوز بها في النسختين الماضيتين، فيما على الطرف الآخر يراود المنتخب البحريني الطموح في الحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية بعد أن كان تُوِّج بها في الدورة الأولى التي استضافتها البحرين عام 2011، بينما أحرز المنتخب السعودي الميدالية الذهبية في النسخة الثانية التي أقيمت في الدمام عام 2015.

ولن تكون المباراة سهلة على المنتخب القطري في ظل قوة منافسه البحريني الذي يعد أحد أفضل المنتخبات على المستوى الآسيوي، والمنافس الأبرز للأدعم في السنوات الأخيرة، حيث التقى المنتخبان في أربع نهائيات من الخمس الأخيرة للبطولة الآسيوية، بالإضافة إلى المباراة النهائية لدورة الألعاب الآسيوية في نسختها الأخيرة التي أقيمت في إندونيسيا عام 2018، ويعد المنتخب البحريني هو الوحيد الذي نجح في الفوز على المنتخب القطري على المستوى القاري في السنوات العشر الأخيرة، عندما تغلب عليه في الدور نصف النهائي للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وبشكل عام فإن المنتخب القطري رغم أنه يشارك في هذه الدورة بالفريق الرديف، فإنه يضم العناصر القادرة على ترجيح كفته مثل الحارس رشيد يوسف ولاعب الدائرة باسل الريس، والجناحين محمد محمود وأنيس زواوي، ولاعبي الخط الخلفي عبد الرحمن طارق وأمير دنقير، وهاني كاخي، وبقية اللاعبين الذين أبلوا بلاء حسنًا في المباريات الثلاث الماضية، وبالأخص أمام السعودية والإمارات.

وعلى صلة بالموضوع أكد أنيس زواوي، لاعب المنتخب القطري لكرة اليد، على صعوبة مواجهة المنتخب أمام نظيره البحريني غدًا، وقال: إن مباريات المنتخبين دائمًا ما تكون صعبة ولها خصوصيتها؛ نظرًا للتنافس الكبير بينهما في جميع البطولات خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى جاهزية المنتخب القطري لتقديم المستوى الذي يضمن له تحقيق الفوز وحصد الميدالية الذهبية.

وأضاف أن المنتخب القطري في حالة جيدة، خصوصًا بعد الفوز في المباريات الثلاث الماضية، والذي يشكل حافزًا للاعبين لمواصلة الانتصارات، منوهًا بأن الفرصة قائمة في الفوز غدًا، خصوصًا وأنهم يعرفون المنتخب البحريني الذي وإن كان فريقًا جيدًا إلا أنهم قادرون على تخطيه إذا ما قدموا مستواهم الطبيعي.

وأبدى زواوي ثقته في ظهور المنتخب القطري بمستوى جيد، وقال: إن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على مواصلة الانتصارات، وتحقيق إنجاز جديد لكرة اليد القطرية، معربًا عن أمله في أن تتكلل جهودهم بالفوز والعودة إلى قطر بالميدالية الذهبية.

وقد حسمت الكويت صدارة الترتيب العام للميداليات في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بعد نهاية منافسات اليوم قبل الأخير بمجموع 87 ميدالية؛ منها 32 ذهبية، و24 فضية، و31 برونزية، وتليها البحرين في المركز الثاني بمجموع 59 ميدالية؛ منها 20 ذهبية، و21 فضية، و18 برونزية، والإمارات في المركز الثالث بمجموع 46 ميدالية؛ بواقع 18 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية، وقطر في المركز الرابع بمجموع 49 ميدالية؛ منها 14 ذهبية، و20 فضية، و15 برونزية، وتقدمت السعودية إلى المركز الخامس بمجموع 59 ميدالية؛ منها 12 ذهبية، و19 فضية، و28 برونزية، وتراجعت عمان إلى المركز السادس بمجموع 32 ميدالية؛ منها 12 ذهبية، و5 فضية، و15 برونزية.

وكانت منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقامة في الكويت قد انطلقت في السادس عشر من مايو الجاري، بمشاركة نحو 1700 رياضي ورياضية من الدول الخليجية الست، يتنافسون في 16 لعبة رياضية مختلفة، هي: كرة اليد، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة قدم الصالات، والسباحة، وألعاب القوى، والرماية، والكاراتيه، والجودو، والمبارزة، والتنس، والدراجات الهوائية، وهوكي الجليد، وكرة الطاولة، والبادل، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية.

وتشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي في ألعاب كرة قدم الصالات، والدراجات الهوائية، وألعاب القوى، وكرة السلة «3 في 3»، والبادل، والألعاب الإلكترونية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button