additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Claims Padel Title in GCC Games Kuwait 2022

المنتخب القطري للبادل يتوج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية

QNA

Kuwait: Qatar’s padel team won the gold medal in the 3rd GCC Games Kuwait 2022, after beating its Kuwaiti peers 3-0 on Saturday.

On the other hand, the Qatari handball team beat its Kuwaiti counterpart 24/23 today in its third match in the GCC Games Kuwait 2022.

The Qatari team raised its score with this victory – which is its third in a row – to 6 points at the top of the standings, to ensure obtaining the gold or silver medals in the final match against the Bahraini team on Tuesday.

Meanwhile, the Qatari women’s basketball team achieved two victories today in the launch of the competitions for this game in the GCC Games.

The Qatari team defeated its Omani peers 16-12; and the Kuwaiti team 12-10. However, the team lost for Bahrain 8-6, and for Saudi Arabia 13-11.

The 3rd GCC Games Kuwait 2022 kicked off on May 16 with the participation of nearly 1,700 male and female athletes from the six Gulf countries, competing in 16 different sports: handball, volleyball, basketball, futsal, swimming, athletics, archery, karate, judo, fencing, tennis, cycling, ice hockey, table tennis and padel, in addition to electronic games.

قنا

الكويت: تُوِّج المنتخب القطري للبادل بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، بعد فوزه على نظيره الكويتي 3 / صفر، يوم أمس، في ختام منافسات البادل في الدورة المقامة حاليًا بدولة الكويت، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري بمشاركة نحو 1700 رياضي ورياضية من الدول الخليجية الست.

وأكمل المنتخب القطري بهذا الانتصار مشواره بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز في جميع المباريات الأربع التي لعبها ليتوّج بالميدالية الذهبية الأولى للعبة البادل في دورة الألعاب الرياضية الخليجية.

ونجح المنتخب القطري للبادل في حسم الفوز لصالحه على حساب المنتخب الكويتي في المواجهات الثلاث بينهما، ففي المواجهة الأولى فاز الثنائي القطري المكون من عبد العزيز سعدون الكواري ومحمد عبد الله على الثنائي الكويتي أحمد محمد وعبد العزيز معيوف، بمجموعتين دون مقابل، بواقع (6 / 2 و6 / 4).

وفي المباراة الثانية فاز الثنائي القطري محمد سعدون الكواري وعبد الله الحجي على الثنائي الكويتي عبد الرحمن العوضي ومحمد عبد الله بمجموعتين دون مقابل أيضًا (6 / 3 و6 / 2).

وفي المباراة الثالثة فاز الثنائي القطري المكون من ريان الجفيري وعلي الصايغ على الثنائي الكويتي نجيب العوضي وعلي حيات بمجموعتين نظيفتين بواقع (6 / صفر و6 / صفر).

من جهة أخرى، فاز المنتخب القطري لكرة اليد على نظيره الكويتي بنتيجة 24 / 23 اليوم في مباراته الثالثة ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة.

ورفع المنتخب القطري رصيده بهذا الفوز -الذي يعد الثالث له على التوالي- إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، ليضمن الحصول على إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية من خلال المباراة الأخيرة والحاسمة أمام المنتخب البحريني يوم الثلاثاء المقبل في ختام الدورة.

وقد بدأ المنتخب القطري المباراة بقوة، حيث تقدم 4 / 1 في الدقيقة السابعة من خلال الدفاع القوي والهجوم الفعّال، ليطلب مدرب الكويت وقتًا مستقطعًا مبكرًا، في محاولة لإيقاف الأفضلية القطرية لكن دون جدوى، حيث واصل المنتخب القطري تفوقه في الوقت الذي أضاع فيه المنتخب الكويتي الكثير من المحاولات الهجومية لتصل النتيجة إلى 8 / 2، وسارت المباراة باتجاه واحد لصالح المنتخب القطري الذي ابتعد أكثر بالنتيجة إلى 10 / 3 في الدقيقة العشرين، وهو ما دفع مدرب الكويت إلى طلب وقت مستقطع ثانٍ في ظل تأخر فريقه بفارق سبعة أهداف، ولكن المنتخب القطري كان على موعد بعد استئناف اللعب مع تعزيز تقدمه إلى 12 / 3، قبل أن يتحسن أداء المنتخب الكويتي، وخصوصًا في الشق الهجومي، مما مكّنه من مجاراة المنتخب القطري في الوقت المتبقي من الشوط الذي انتهى 16 / 9.

وفي الشوط الثاني عاد المنتخب الكويتي بصورة مغايرة، حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية، مستفيدًا من تراجع أداء لاعبي المنتخب القطري، ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 12 / 16، ويضطر مدرب قطر إلى طلب وقت مستقطع، وبعد استئناف اللعب أضاف المنتخب الكويتي هدفًا رابعًا له على التوالي، قبل أن يسجل المنتخب القطري أول أهدافه في هذا الشوط بعد مرور ست دقائق، واستمر المنتخب الكويتي في تفوقه ليضيّق الفارق لهدفين 16 / 18، ليعود المنتخب القطري بعد ذلك ويوسع الفارق إلى خمسة أهداف، لكنه لم يحافظ عليه، حيث استفاد المنتخب الكويتي من إيقاف اللاعب أمين قحيص ليقلص الفارق مرة أخرى وتصبح النتيجة 20 / 23 مع وصول المباراة إلى الدقائق العشر الأخيرة، التي حاول فيها المنتخب الكويتي تعديل النتيجة، واقترب من ذلك لكن المنتخب القطري نجح في الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوزه بنتيجة 24 / 23.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button