additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

FIFA President: Qatar World Cup Audience Projected to Be 5 Billion

رئيس الفيفا: سيتجاوز عدد متابعي كأس العالم فيفا قطر 2022 الـ 5 مليارات شخص

QNA

Davos: FIFA President Gianni Infantino said on Monday that the 2022 World Cup hosted by the State of Qatar is expected to be watched by 5 billion people around the world.

Speaking at a panel discussion titled “Sport as a Unifying Force” at the World Economic Forum in Davos yesterday, Infantino said: “The last FIFA World Cup was watched by 4 billion people, the last FIFA Womens World Cup by 1.2 billion people. This World Cup in Qatar will be watched by five billion people, way above half of the worlds population. All these people who follow and pursue the same passion, they all feel the same way and they all know that football has this uniting force.” Infantino reiterated his long-held belief in footballs ability to heal and unite on a global scale, using the upcoming FIFA World Cup Qatar 2022 as an example of an upcoming opportunity, after the pandemic and global conflicts have isolated and divided people around the world.

“Mandela was saying that sport can change the world, that it can inspire, that it unites, and he was right with that,” Infantino said.

قنا

دافوس: أكد السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، ستحقق أرقاما قياسية.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها انفانتينو في حلقة نقاش يوم أمس، وذلك في المنتدى الاقتصادي العالمي المقام حاليا في منتجع دافوس السويسري.

وقال انفانتنيو في بيانه الافتتاحي: “لقد سجل المونديال السابق مشاهدة عالية بلغت نحو 4 مليارات شخص، وكذلك حظي مونديال كأس العالم لكرة القدم النسائية بمشاهدة فاقت 2ر1 مليار شخص، وسيشاهد 5 مليارات شخص النهائيات العالمية المقبلة في قطر، وسيتجاوز هذا العدد بشكل كبير عدد نصف سكان العالم”.

ويشمل هذا العدد الجماهير في الاستادات والمشاهدين عبر شاشات التلفزيون وفي ساحات المشاهدة العامة.

واقتبس انفانتينو مقولة الرئيس الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا إن الرياضة لديها القوة لتغيير العالم، وقال انفانتينو إن مانديلا “كان محقا في ذلك بالطبع”، مشيرا إلى أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في الكرة الأرضية، وأردف أن الجميع يشعر أن “كرة القدم هي هذا العنصر الموحد”.

وتستضيف دولة قطر النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في تاريخ كأس العالم، والتي تبدأ في 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر من هذا العام، حيث تقع الاستادات المونديالية الثمانية التي تحتضن مباريات البطولة على بُعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة الدوحة، ما يُمكّن المشجعين واللاعبين من التواجد دائمًا في مكان واحد، علاوة على ذلك ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة لا مثيل لها لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال دور المجموعات.

وستنعكس الطبيعة متقاربة المسافات في قطر إيجابيًّا على تجربة المشاركين من اللاعبين والمشجعين، مع توفر خيارات النقل المتطورة المتاحة للجماهير، والتي تشمل شبكة المترو الحديثة، والطرق السريعة، والحافلات الكهربائية.

ويُنتَظر أن توفر النسخة الاستثنائية من كأس العالم منصة فريدة لتعريف العالم بدولة قطر والعالم العربي، وإتاحة الفرصة لاكتشاف المعنى الحقيقي للضيافة التي يشتهر بها القطريون والعرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
3
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button