additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Minister of Education Inaugurates 14th Schools Robot Championship

وزير التربية والتعليم تفتتح بطولة الروبوت الـ14 للمدارس

QNA

Doha: HE Minister of Education and Higher Education Buthaina bint Ali Al Jabr Al Nuaimi, inaugurated Tuesday, the 14th Schools Robotics Championship organized by Qatar Scientific Club with the support of the Ministry of Sports and Youth and in cooperation with the Ministry of Education and Higher Education and The Arab Robotics and Artificial Intelligence Association.

More than 1,500 students with an average of 360 teams for all competitions from 150 schools of different grades are participating in the championship.

On this occasion, Her Excellency was briefed by Executive Director of the Qatar Scientific Club, Engineer Rashid Al Rahimi, about the students’ research and scientific projects and the creative activities carried out by students at government schools from different levels of study, she also visited part of the exhibition of robotics and artificial intelligence innovations and praised the collective spirit of the students.

HE the Minister of Education and Higher Education Minister urged students to continue paying attention to technology, mathematics, science, and engineering, and said that the Robot Championship in its fourteenth session, is a source of pride for students at public schools and reflects the true belief of the state in the importance of education as a strategic option.

قنا

الدوحة: افتتحت سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، بطولة المدارس للروبوت في دورتها الرابعة عشرة، التي ينظمها النادي العلمي القطري بدعم من وزارة الرياضة والشباب، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي.

ويشارك في البطولة التي تقام في صالة الوسيل الرياضية، أكثر من 1500 طالب، وبمعدل 360 فريقا لكل المسابقات.

واطلعت سعادتها بهذه المناسبة من المهندس راشد الرحيمي المدير التنفيذي للنادي العلمي القطري على أبحاث ومشاريع الطلاب العلمية والأنشطة الإبداعية التي نفذها طلبة المدارس الحكومية من مختلف المراحل الدراسية. كما زارت جانبا من معرض ابتكارات الروبوت والذكاء الاصطناعي، وأشادت بالروح الجماعية التي تحلى بها الطلاب.

وحثت سعادة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الطلبة على الاستمرار في الاهتمام بالتكنولوجيا، والرياضيات، والعلوم، والهندسة، وقالت في هذا السياق: “ما رأيته اليوم في بطولة الروبوت في دورتها الرابعة عشرة، يبعث على الفخر والاعتزاز بأبنائي طلبة المدارس الحكومية، ويعكس إيمان الدولة الحقيقي بأهمية التعليم كخيار استراتيجي لا نحيد عنه”.

من ناحيته، قال المهندس راشد الرحيمي المدير التنفيذي للنادي العلمي القطري: “إن تدشين بطولة الروبوت لهذا العام عن طريق تفعيل زر الانطلاق أمام مرأى الطلبة المشاركين هو إحياء فعلي لمهام الروبوت”.

وتهدف هذه البطولة إلى نشر ثقافة الروبوت والتعريف بدورها في التعليم محليا وعربيا، وتنمية روح الإبداع لدى المشاركين، وتوفير بيئة تنافسية للشباب الموهوبين بغرض التمثيل المشرف في البطولات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتتنافس الفرق المشاركة في ست فئات من المسابقات، هي مسابقة الروبوت للصغار، ومسابقة تحدي الروبوت “السومو”، ومسابقة ‏تتبع الخط، ومسابقة جمع الكرات، ومسابقة “FLL‎”، ومسابقة ذراع الروبوت.

وأكدت السيدة مريم العوضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن المسابقة تم الاستعداد لها منذ ما يقارب ثلاثة أشهر، من تأهيل الطلاب ‏والمدربين والحكام الذين بلغ عددهم 75 حكما.

ونوهت العوضي في تصريحات على هامش انطلاق البطولة بأن نسختها الحالية تتميز بزيادة عدد الطلاب ‏المشاركين فيها، حيث وصل عدد المدارس المشاركة 157 مدرسة حكومية وخاصة، كما أنها ‏تشهد ولأول مرة مشاركة 21 طالبا من ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاريع خاصة بهم وفقا للمعايير العالمية التي تناسب أفكارهم، فضلا عن مشاركة أولياء الأمور بمشاريع روبوتات خاصة بهم مع أبنائهم كقطاع خاص لنشر ثقافة ‏الروبوت والبرمجة والابتكار لدى ولي الأمر.

ولفتت إلى أن مسابقات الروبوت قد خطت خطوات كبيرة نحو التقدم والريادة في هذا المجال، وأصبحت قطر تحتل مكانة متقدمة ‏في هذا العلم الحديث سواء إقليميا أو عالميا، مشيرة إلى أن البطولة الحالية تعمل على إيجاد حلول للتحديات التي تواجه الدولة بطريقة ‏مبتكرة من الطلاب، ومبينة أن مجال الروبوت يسهم بشكل كبير في صقل مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button